العاب مهكرة 2022 : افضل العاب مهكرة للاندرويد

تحميل العاب مهكرة للاندرويد  : افضل العاب مهكرة


سنقدم لكم قائمة بأفضل العاب مهكرة 2022 للاندرويد من فئات متنوعة بالاضافة الى روابط التحميل و منه العاب بدون نت.
نرحب بكم مرة أخرى في هذه المقالة الجديدة كما نفعل دائمًا ، تقدم Tskert أحدث الألعاب والتطبيقات المهكرة والمدفوعة أيضًا مجانًا ، وتكون روابط التنزيل دائمًا مباشرة على Tskert ، سواء كانت برامج أو ألعاب ، هذا هو رضاك الوحيد ، حيث نذكرك بأننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري ويمكنك الاتصال بنا بخصوص أي مشاكل.

كما قرأت في العنوان سأقدم لكم قائمة بأحدث العاب 2022 و بالتحديد العاب مهكرة و الأكثر تحميلا، يمكنك الاطلاع أيضا على أفضل العاب مهكرة 2022 لتعرف على المزيد من الالعاب.

العبة الاولى : Exploration Craft مهكرة


اللعبة شبيهة جدًا بلعبة Minecraft ، وأولئك الذين لا يعرفونها يبدون أيضًا مثل Blockman Go. كل هذه الألعاب لها نفس الفكرة. بالطبع ، Minecraft هي اللعبة التي بدأت ، لأنها أقدم الألعاب في هذه القائمة.
  ينطوي الاستكشاف على العمل كعامل منجم محترف والبحث عن الكنوز الأثرية. يمكنك أيضا بناء واستخدام الحرف الخاصة بك.


العبة الثانية : DLS 21 مهكرة


تعتبر DLS 21 من أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد فقط من خلال مشاهدة DLS 20 لأنها حصلت على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وقدمت اللعبة أداءً رائعًا خاصة سهولة التحكم في اللعبة والتي يحتوي على العديد من اللاعبين والأندية ثم يضيف الكثير لنسخة 2021.


العبة الثالثة : Diamond Quest مهكرة


إنها تسمى أيضًا لعبة لا تسرع. تعتبر لعبة جديدة بشكل عام. Diamond Quest هي واحدة من أكثر الألعاب المرغوبة من قبل عشاق ألعاب الأندرويد ، واسمها لعبة المجوهرات ، وتعتبر لعبة Diamond Quest للأندرويد من أشهر هذه الألعاب الجديدة.


العبة الرابعة : Target Zero مهكرة


إذا كنت من محبي ألعاب القتال أو الرماية مثل PUBG أو Free Fire ، فإن Target Zero هي بالتأكيد لعبة ستحبها والرابع هو أنها تقدم تجربة قتالية حماسية بقدرات بسيطة تقدمها لك اللعبة. عدم طلب الاتصال بالإنترنت أو بذاكرة تخزين كبيرة أو ارتباط كبير وهذا الشيء المميز.


العبة الخامسة : Critical Action مهكرة 


قصة لعبة Critical Action ، أو بالأحرى فكرة لعبة Critical Action المهكرة ، تمنحك اللعبة مليئة بالإثارة ، تمنحك لعبة Critical Action فرصة لمحاربة الإرهاب في العالم وحفظه.
إنها تقدم لك إمكانيات هائلة ، لأن لعبة Critical Action تمنحك ساحة معركة رائعة يمكنك فيها خوض معارك حاسمة ومحاربة الأعداء ، لأن هناك أكثر من 20 سلاحًا حديثًا مثل Desert Eagle و AK47 و M4A1 و AWP و GATLIN والمزيد.


العبة السادسة : Area F2 مهكرة


هل أنت من محبي ألعاب FPS؟ Area F2 مهكرة هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت مصممة لمحبي FPS ، انضم إلى المعركة ودمر جميع الأعداء مع فريقك الآن ، إنها لعبة مجانية تمامًا! وسيتم اختراقها وسيكون كل شيء مجانيًا تمامًا وبرابط تنزيل مباشر ، وسنحاول إنشاء رابط تنزيل لعبة Area F2 المخترقة من Mediafire.


العبة السابعة : Cover Hunter مهكرة


هل أنت من محبي ألعاب FPS؟ Cover Hunter هي لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد غير متصلة بالإنترنت مصممة لمحبي FPS ، انضم إلى المعركة ودمر جميع الأعداء مع فريقك الآن ، إنها مجانية تمامًا! وقد قام بالقرصنة وسيكون كل شيء مجانيًا تمامًا وبرابط تنزيل مباشر ، وسنحاول رابط تنزيل لعبة Cover Hunter من Mediafire.


العبة الثامنة : Creative Destruction مهكرة


هل سمعت عن Fortnite؟ نعم بالطبع هذه من أشهر الألعاب. نقدم لك لعبة التدمير الإبداعي. تقدم هذه اللعبة نفس الفكرة تقريبًا مع اختلاف طفيف حتى بعد حظر شركة Fortnite لأن مستخدمي iPhone يمكنهم لعب iPhone كبديل للألعاب.عادة ما تحتاج إلى الإنترنت ، ولكن هناك تحديث جديد بدون انترنت.




يمكنك الذهاب الى الصفحة الرئيسية لموقعنا و إيجاد عشرات الالعاب الجديدة و العاب مهكرة 2022 للاندرويد مع روابط تحميل أيضا توجد العاب مهكرة 2021 متنوعة و توجد لنظامين الاندرويد و كذلك للايفون يمكنك ايضا تحميل لوكي باتشر 2022.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-