تحميل لعبة Target Zero مهكرة أخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة Target Zero مهكرة أخر اصدار للاندرويد


سنقدم لكم لعبة Target Zero مهكرة أخر اصدار برابط تحميل مباشر أيضا

مرحبا بكم في موقع Tskert افضل موقع لتحميل الالعاب المهكره باخر الاصدار وايضا التطبيقات المدفوعه مجانا وكما قرات في العنوان هذه اللعبه صدرت لاجهزه الكمبيوتر لكننا سنتحدث عن النسخه الجديده لاجهزه في اجهزه الاندرويد هذه اللعبه جديدة ف Google Play.

وكما قرات في العنوان سنتحدث عن افضل  افضل الالعاب التي نزلت مؤخرا على متجر جوجل بلاي اذا كنت من محبي العاب القتال او اطلاق النار مثل لعبه ببجي او فري فاير فان لعبة Target Zero بكل تاكيد لعبه ستنال  اعجابك والاربع من ذلك انها توفر تجربه القتال الحماسيه بامكانيات بسيطه ان اللعبه لا تطلب منك الاتصال بالانترنت او ذاكره التخزين كبيره او رابط كبير وهذا الشيء المميز.

مميزات لعبة Target Zero


 هذه اللعبه يمكنك اللعبها بشكل عمودي وهذا شيء غريب فيها في هذا النوع من الالعاب وهذا يوفر لك تجربه حماسيه مختلفه تماما على الالعاب الاخرى وهذه اللعبه تتميز بجرافيك عالي الجوده بالمقارنه مع حجمها والمتطلبات ايضا وبكل اختصار في اي تعمل على جميع اجهزه الاندرويد ولا نستثني الاجهزه الضعيفه اللعبه ايضا تتوفر لاجهزه الايفون لكن سنقتصر اليوم على نسخه الاندرويد اذا يمكن لمستعملي الايفون الذهاب الى اب ستور وتحميلها بكل بساطه.

لعبة Target Zero مهكرة


الجميل في النسخه المهكره ان كل شيء فيها مجاني يمكنك استخدام اسلحه متنوعه وكثيره ويبقى الاختيار لك وذلك بدون  اعلانات مزعجه ويمكنك تحميل هذه النسخه من اسفل هذه المقاله.

وكي اكون صريح اكثر هي لعبة تستحق التحميل رغم ان اللعبه جديده في متجر جوجل بلاي مر اقل من شهر على صدورها وحصلت على اكثر من 100 الف تحميل ولن تتقيم اللعبه الذي هو اربعه ، ثلاثه من اصل خمس نجوم وحتى بوبجي لا تتمتع بهذا التقييم اذا ادرككم الاكتشاف اللعبه اكثر.

معاينة بعض صور لعبة Target Zero



   

معلومات عن لعبة Target Zero للأندرويد


الاسم : Target Zero:Sniper&shooting zone
الترخيص : مجانية
الحجم : 86 ميجا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 100 ألف تحميل
الناشر : FREE SHOOTING FPS GAME DEV

طريقة تحميل لعبة Target Zero مهكرة


طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.


روابط التحميل 



أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-