تحميل لعبة Critical Action مهكرة للاندرويد أخر اصدار

تحميل لعبة Critical Action مهكرة للاندرويد برابط مباشر



العبة سنقدمها لكم مهكرة بأحدث إصدار لها للاندرويد.

تحميل لعبة Critical Action مهكرة


تعتبر لعبة Critical Action مهكرة من بين أكثر الالعاب إنتشارا، و هذه العبة جديدة رغم ذلك فإن لعبة Critical Action مهكرة جد رائعة وتتمتع بجمهور كبير جدا كما أن لعبة Critical Action مهكرة حصلت على تقيم جد ممتاز في متجر جوجل بلاي تقيم 4/5 نجمة على متجر Google Play لقد كأم أكثر من 40 ألف شخص بتقيم العبة على Google Play، كما أن لعبة Critical Action مهكرة حصلت على عدد تحميلات فاق 10 مليون تحميل على گوگل بلاي.

وما يميز لعبة Critical Action أنها تتمتع بجرافيك ممتاز جداً بالإضافة إلى خلفيات العبة و أيضا الأصوات مما يجعل محاكاة العبة شبه حقيقية حيث تتمتع لعبة Critical Action مهكرة بمحاكاة ثلاثية الأبعاد و أيضا ثنائية الأبعاد ويتم دمج بين هذه الأخيرتين بشكل جد إحترافي.

رغم حجم لعبة Critical Action مهكرة صغير جدآ و كذلك العبة تعمل في أغلب أجهزة الأندرويد لذلك ليس عليك القلق من أنها ستعمل على جهازك الاندرويد أم لا وأيضا لصعوبة بعض مراحل العبة نقدم لكم لعبه Critical Action مهكرة بالكامل ونقدمها بروابط مباشرة أيضا لجميع زوار و متابعين موقعنا تسكرت Tskert وكما ذكرنا سابقا إن العبة ستكون مهكرة و روابط تحميل مباشر أسفل التدوينة.

قصة لعبة Critical Action للأندرويد


أما قصة لعبة Critical Action أو بالأحرى فكرة لعبة Critical Action مهكرة، العبة توفر لك ملئ بالحماس، لعبة Critical Action تعطيك فرصة مكافحة الإرهاب في العالم و إنقاذه.

وتوفر لك إمكانيات هائلة، حيث توفر لك لعبة  Critical Action ساحة معركة رائعة يمكنك خوض معارك حاسمة فيها و محاربة الأعداء، حيث يوجد أكثر من 20 بندقية حديثة مثل نسر الصحراء وAK47 وM4A1 وAWP وGATLIN و أكثر من ذلك.

بالإضافة إلى أن لعبة Critical Action مهكرة تأتي رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية ورسوم متحركة رائعة و أيضا العديد من الخرائط مع تكتيكات مختلفة واذا كنت من محبي التحكم أكثر دقة العبة توفر لك لعب سهل وتحكم سلس

لعبة Critical Action مهكرة


في النسخة المهكرة من لعبة Critical Action ثم إزالة جميع الاعلانات من على العبة، بالإضافة إلى أن العبة مهكرة بالكامل أي يمكنك شراء أي شي ذاخل العبة مجانا بدون دفع أية مبالغ.

بعض اللقطات من لعبة Critical Action





معلومات عن لعبة Critical Action للاندرويد.


الاسم : Critical Action : Gun Strike Ops - Shooting Game
الترخيص : مجانية
الحجم : 57 ميگا
المود : مهكرة بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد
الناشر : Top Actions

كما أن لعبه Critical Action تتوفر برابط مباشر أسفل الدوينة فقط لزوارنا الكرام.

طريقة عمل Critical Action المهكرة


كل ماعليك هو تنزيل لعبة Critical Action المهكرة أسفل برابط مباشر دائما ومجانا وستجد أن العبة مهكرة وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن تنال العبة إعجابكم.

روابط تحميل لعبة Critical Action مهكرة 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-