تحميل لعبة diamond quest مهكرة أخر إصدار من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة diamond quest مهكرة أخر إصدار الأندرويد برابط مباشر



أهلا وسهلا في موقعكم موقع تسكرت حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات المدفوعة و الالعاب المهكرة بروابط مباشرة و أمن دائما ويتوفر موقعنا على الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر گوگل بلاي Google Play أو أي متجر لتطبيقات أخر، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف التطبيقات و الالعاب في أن واحد، كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم لتكون النسخ دائما كأخر تحديث له.

دعنا نتحدث أكثر عن لعبة diamond quest مهكرة للأندرويد وتسمى أيضا لعبة لاتتعجل تعتبر لعبة جديدة عموما، تعتبر لعبة diamond quest من بين أكثر الالعاب الأكثر بحثا من طرف محبي الالعاب الاندرويد ومن إسمها فإنها لعبة الجواهر، و لعبة diamond quest مهكرة للأندرويد تعتبر من بين أكثر الالعاب الشهيرة في الأونة الأخيرة، ويرجع سبب هذه الشهرة لكون diamond quest حجمها الصغير بالمقارنة بما تقدمه و الجرافيك الخاص بالعبة diamond quest أقل شيء يمكن قوله عنه نظرآ لحجم لعبتنا أنه رائع تصميم العبة جد خرافي، كما أن متبيعنا حتما سيرغبون بتنزيل لعبة diamond quest مهكرة أخر إصدار الأندرويد برابط مباشر، نظرآ لكمية المرح والمتعة الموجودة في العبة وأغلب لعبي هذه العبة أعطوها تقيم جد عالي Google Play وكذلك متجر تطبيقات، و من مميزات لعبة diamond quest أنها تعمل على أغلب أجهزة الأندرويد.

فكرة لعبة Diamond Quest مهكرة للأندرويد


احصل على الماس، وتجنب الفخاخ في أنغكور وات، بافاريا، التبت. لا تتعجل!

كن حذرًا! لعبة المغامرة الأكثر شعبية وإثارة متاحة الآن في المتجر! 

في Diamond Quest مهكرة الأندرويد : لا تتعجل! ، أنت مستكشف جريء، اذهب عميقًا في أدغال معبد أنغكور وات، وأقبية قلعة بافاريا، وكهوف التبت الجليدية. مهمتك هي جمع سلسلة من الأحجار الكريمة قبل التوجه إلى مخرج يؤدي إلى الغرفة المجاورة. 

في مغامرتك، يجب عليك قطع أوراق الشجر، وكسر خيوط العنكبوت للعثور على المجوهرات الثمينة. تقوم الجاذبية بتثبيط الصخور المتوازنة بشكل غير مستقر وترسلها متدحرجة لتحطيم أي مخلوقات بطيئة الحركة - بما في ذلك أنت :). في نهاية كل خريطة، يجب عليك هزيمة وحش مدرب للهروب إلى المنطقة التالية.

ومن مميزات العبة أنها تقدم تأثيرات بصرية رائعة": رسومات HD رائعة وصوتيات جميلة كما لا ننسى لعب مثير: العديد من العقبات والفخاخ المختلفة.

، كما يمكنك طلب أي لعبة تريدها مهكرة للأندرويد و أيضا يمكن أن نقدم حتى الالعاب للأيفون مهكرة كذلك لا مشكلة وبدون إطالة أترككم مع رابط تحميل لعبة diamond quest مهكرة الأندرويد برابط مباشر أسفل التدوينة سنوحاول رفع لعبة diamond quest على ميديافير.

عرض بعض الصور للعبة diamond quest الأندرويد





معلومات عن لعبة Diamond Quest مهكرة للاندرويد.


الاسم : diamond quest Game Android 
الترخيص : مجانية
الحجم : 36 ميجا
المود : مهكرة كل شئ مجاني وبدون إعلانات
نظام تشغيل : الأندرويد

نبلغكم ونذكركم بأن روابط " تنزيل لعبة diamond quest ستكون مباشرة، كما لا ننسى أن العبة تعمل على أغلب أجهزة الأندرويد، و نتمنى أن تنال لعبة diamond quest إعجابكم.

 تنزيل لعبة diamond quest مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-