تحميل لعبة Exploration Craft مهكرة أخر اصدار برابط مباشر

تحميل لعبة exploration craft مهكرة أخر اصدار برابط تحميل مباشر

Exploration Craft مهكرة

سنقدم لكم لعبة Exploration Craft مهكرة للأندرويد أخر اصدار كل شيء مفتوح مجانا بدون إعلانات مزعجة.

أهلا وسهلا بك زوارنا الكرام نرحب بكم في مقالة جديدة كما نفعل دائما، TskErt يقدم أحدث الالعاب و التطبيقات النسخ المهكرة و المدفوعة أيضا بشكل مجاني، كما أن روابط التحميل تكون دائما مباشرة على تسكرت سواء البرامج أو الالعاب هذا فقط لنيل رضاكم، كما نذكركم أننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري ويمكنك التواصل معانا بخصوص أي مشكلة.

تحميل لعبة Exploration Craft مهكرة


وكما قرأت بالفعل في العنوان اليوم سيكون عن لعبة Exploration Craft مهكرة، لكن قبل في تفاصيل النسخة المهكرة من لعبة exploration craft لبد أن نتعرف أكثر عن العبة لمن لا يعرفها، العبة هي من الالعاب الجديدة بعض الشيء و هي تشبه بشكل كبير لعبة Minecraft و من لا يعرفها تشبه كذلك لعبة Blockman Go جميع هذه الالعاب لها نفس الفكرة طبعا لعبة Minecraft هي من بدأت فهي أقدم الالعاب من هذه القائمة.

لعبة عبارة عن العمل كعامل منجم محترف و البحث عن الكنوز الأثرية ويمكنك أيضا بناء و يمكنك إستخدام حرفك.

مميزات لعبة exploration craft


على عكس لعبة Minecraft فإن لعبة exploration craft لعبة مجانية أي أنك يمكنك تحميلها مجانا ليس هذا فقط في الشرح سنقدم لكم النسخة المهكرة، العبة تتمتع بحجم خفيف و تعمل تقريبا على جميع أجهزة الأندرويد و حتى الضعيفة منها و لا تحتاج ذاكرة تخزين عشوائية كبيرة أيضا كما أنها متوفرة لأجهزة الايفون ios.

لعبة Exploration Lite Craft مهكرة


هذه النسخة المهكرة من لعبة exploration craft كل شيء فيها مفتوح مجانا و يمكنك شراء أي شيء الاموال لا محدود كما أنها بدون إعلانات و لا تحتاج لبرامج لتهكير العبة كل ما عليك هو تحميلها جاهزة من أسفل هذه المقالة.

معاينة بعض صور Exploration Craft


 

معلومات عن EXPLORATION CRAFT للأندرويد

الاسم : exploration craft
الترخيص : مجانية
الحجم :
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 100 مليون تحميل
الناشر : Exploration Craft Inc

طريقة تحميل لعبة exploration craft مهكرة

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع Tskert.

روابط التحميل 



أتمنى أن تفيدك هذه المقالة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-