افضل 15 العاب 2022 الاندرويد على الاطلاق (أونلاين و اوفلاين)


افضل 15 العاب 2022 على الاطلاق (أونلاين و اوفلاين) 

نقدم لكم افضل العاب 2022 من عدة انواع مثل العاب السيارات العاب الاكشن والعاب مغامرات للاندرويد و للايفون و المزيد مع روابط التحميل المباشرة مع ذكر بعض تفاصيل عن الالعاب بشكل ملخص و لتعرف المزيد عن اي لعبة فإن التحميل مباشر ومجاني يمكنك الان الاطلاع على أفضل العاب 2024. 

افضل العاب 2022

لاشك ان السنة السابقة كانت من احد افضل لسنوات من حيث الالعاب ولا اشك ايضا ان سنة 2022 ستكون من افضل السنوات عندما نتحدث عن الالعاب او حتى التطبيقات لكن هذا الشرح مخصص فقط للالعاب, اخترت لكم افضل الالعاب منها التي خرجت قبل موعدها ومنها مزال في مرحلة التطوير وحاولت في هذا المقال ان ارضى جميع الادواق لعشاق الالعاب ويمكنك الاطلاع على الالعاب و وضعت شرح بسيط للالعاب مع رابط التحميل مباشر لنظام التشغيل الاندرويد و الايفون ويمكنك البحث ان توفرة لاي نظام تشغيل الاخرى ويجب ان تعلم ان بعض الالعاب قد تكون مدفوعة لكنك ستحصل عليها مجانا وفي حالة الاطلاع على جميع هذه الالعاب يمكنك عرض المزيد أي يوجد اكثر من 10 العاب. 

العبة الاولى :  دريم ليج 2022

 

هل انت من عشاق العاب كرة القدم اليك احد افضل العاب كرة لقدم لسنة 2022 انها اللعبة المثالية حيث تعطيك الامكانية لانشاء فريق احلامك الخاص حيث يمكنك شراء الاعبين وتطويرهم مع التدريبات و يمكنك تطوير الملاعب وهي لعبة مجانية للاندرويد ولا تحتاج الاتصال الانترنت الاصدار الجديد تمكن من حجز مكان على قائمة العاب 2023.

تحميل دريم ليج 2022 للاندرويد

تحميل للايفون

العبة الثانية :  Omega Legends

 

ولتكون قائمة الالعاب التي نقدمها شاملة اخترنا لكم لعبة Omega Legends‏ كافضل العاب الاكشن لسنة 2022 ان اللعبة نزلت قبل موعدها لكن تحسينات قوية نتظرها, انها من العاب الباتل رويل والاكشن حيث توجد العديد من الشخصيات يمكنك البدء من احدها لبد مغامرات الباطل رويل تشبه في نمط العب فري فاير لكن مع جرافيك افضل وشخصيات افضل مع الكثير من المميزات التي يمكنك اكتشفها  وهي متوفرة لانظمة التشغيل ومجانا.

تحميل Omega Legends‏ للاندرويد

تحميل Omega Legends‏ للايفون

العبة الثالثة : Modern Dead

 

انها احد العاب الزومبي و من العاب الرعب ايضا ومن الالعاب القادمة بقوة حيث انها من تطوير onemt الغنية عن التعريف وهي عبارة عن تقمص الادوار و الاستراتيجية ويوجد بها الكثير من الابطال النادرين و الاسلحة المتطويرة يمكنك استعمال هذه الاخيرة حيث عليك الدفاع عن الحضارة الخيرة من البشر وحمايتها من الزومبي المنتشرة في كل مكان واختبر نفسك في تدبير الموارد لنجاة من هذا الغزو اللعبة متوفر لكل من نظامين الاندرويد والايفون مجانا لتحميل.

العبة الثالثة : Crash Bandicoot


تعتبر Crash Bandicoot من بين افضل العاب الحركة والتي تشبه في اسلوبها صب واي بشكل او اخر حيث انها توفر جرافيك عالي من الكثير من الامكان للجري فيها كما انها تقدم تقدم الشخصية الكرتونية Crash Bandicoot للعب بها و الجري وفي الطريق يعترضك الكثير من من العقبات ويمكنك القيام بمجموعة من الحركات لتفاديها اللعبة لا تحتاج الاتصال بالانترنت.

تحميل Crash Bandicoot للاندرويد

تحميل Crash Bandicoot للايفون

اللعبة الرابعة :  Top War: Battle Game

 

انها احد الالعاب الاستراتيجية الرائعة ولن يكن من السهل ازالتها من هذه القائمة لانها من اكثر الالعاب تحميلا حيث تاتي العبة نمط العاب الاستراتيجية غير تقليدي من اي ناحية حيث يمكنك نباء مستعمرك وامتلاك الجيوش الخاص بك ويمكنك دمجها للحصول على مستوى اخر ويجب عليك حماية مستعمرتك من الغزات حيث انها من الالعاب التي تطلب الاتصال بالانترنت اي انك تلعب مع اشخاص حقيقين وانصحك بشدة بتجربة اللعبة تستحق التجربة الان الوصف الخاص بي لايصف اللعبة كما هي ربما اخصص مقال لها خاصة تحديتات 2022  . 

تحميل Top War: Battle Game‏ للاندرويد

تحميل Top War: Battle Game‏ للايفون 

اللعبة الخامسة : Drift Max Pro - لعبة سباق سيارات

 

هذه اللعبة ليست من الالعاب الجديدة علينا لكنها تعتبر احد افضل العاب السيارات 2022 خاصة للاندرويد رغم العدد الهائل من الالعاب التي تقدم في هذا النوع من الالعاب ومن شركات كبيرة مثل gameloft الا ان هذه الاخيرة تعتبر الافضل الانها تقدم للاعب تجربة لعب شبه واقعية من الكثير من المؤترات البصرية الرائعة مع الكثير من سيارات السباق واللعبة قادمة بتحديد جديد المخصص لسنة 2022 انصحك بشدة بتجربة اللعبة تتوفر ايضا للايفون. 

تحميل Drift Max Pro للاندرويد

تجميل Drift Max Pro للايفون

اللعبة السادسة : Stickman Legends 

انها احد العاب الاكشن الرائعة ايضا والتي لا تحتاج الاتصال بالانترنت انها من الالعاب التي تم تحديتها لسنة 2022 حيث انها تجمع بين تقمص الادوار والاكشن والاثارة في لعبة واحدة ويمكن اعتبارها احد افضل العاب القتال على جوجل بلاي حيث ستلعب بشخصية stickman مع استعمال مجموعة من الاسلحة القوية لخوض معارك قوية.

تحميل Stickman Legends للاندرويد 

اللعبة السابعة :  Plants vs. Zombies 3 

انها النسخة الثالثة من لعبة النبات ضد الزومبي انها تشبه النسخ السابقة من اللعبة لكن تاتي بالكثير من الاختلافات والتغيرات من النباتات وهي من العاب الاستراتيجية التي لا تحتاج الاتصال بالانترنت ويمكنك اكتشاف التغيرات عند تجربة اللعبة.

 اللعبة ليست متوفرة حتى الان. 

اللعبة الثامنة : Pokémon Unite

انه الاصدار الجديد تماما من بوكيمون لكن بطريقة لعب اخر مع مجموعة من المخلوقات الغريبة حيث تم اضافة منها الكثير في هذه النسخة وتاتي بالاكثير من لتغيرات بعد الكثير من الانتقادات التي حضت بها النسخة الاولى رغم نجاحها الكبير اللعبة نزلت في نسخة تجريبية وفي الوقت اذي اكتب فيه هذا المقال عموما اللعبة متوفرة لكل من النظامين الاندرويد والايفون بشكل مجاني تماما وتاتي بحجم متوسط.

تحميل Pokémon Unite للاندرويد

بالنسبة للايفون يمكنك البحث عليها في app store

اللعبة التاسعة :  FIFA 2022

 

رغم اني وضعت بالفعل احد العاب كرة القدم الا انه كان من الضروري وضع هذه اللعبة لعشاق كرة القدم تاتي العبة بتحديث جديد كما انني اقدم لكم النسخة المعدلة والتي لا تحتاج الاتصال بالانترنت للاسف تتوفر فقط للاندرويد وللايفون يمكنك تحميل النسخة العادية من لعبة فيفا. 

تحميل FIFA 2022

اللعبة العاشرة : Ghosts of War 

انها من العاب الحرب الرائعة جرب مهاراتك في الحرب النجاة مع الكثير الجنود استخدم اسلحة في الوقت المناسب حيث تخود احداث هذه اللعبة اثناء الحرب العالمية الثانية واللعبة قمت بتجربها تتميز بنمط لعب مميز مع جرافيك عالي وممتاز وهي لعبة مجانية تماما وفيها الكثير من التحديات وشاهدة ايضا احد الافلام بهذا الاسم وتشابه واضح في الاحداث.

تحميل Ghosts of War للاندرويد

للاسف اللعبة لا تتوفر للايفون. 

عرض قائمة افضل العاب 2023

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-