افضل 10 العاب الاندرويد 2024 ستحبها (أونلاين اوفلاين)

 مرحبا بكم في مقال جديد على موقعكم تسكرت tskert حيث سنقدم قائمة جديد كما العادة وهذه المرة مع افضل العاب 2024 للموبيل وكل ما هو جديد في عالم الالعاب, كما توقعت ان اختيار افضل الالعاب للاندرويد 2024 وبل حتى الانظمة الاخرى فالقائمة لا تقتصر على نظام واحد بل أغلب هذه الالعاب متوفرة في نظام التشغيل الايفون ios مع التطوير الذي عرفه مجال الالعاب في الاجهزة المحمولة في السنوات الخمس الماضية تطوير كبير حيث اصبح الان أكثر دخلا لشركات تطوير الالعاب و بالتالي انفقت المزيد على تطوير الالعاب في الاجهزة المحمولة أكثر من غيرها.

افضل 10 العاب الاندرويد 2024 ستحبها (أونلاين اوفلاين)

هذا التطور في مجال الالعاب للاندرويد و للايفون جعل من جمع هذه القائمة مهمة شبه مستحيلة حيث لم تعد فقط الالعاب الجديدة هي من تتصدر هذه القائمات حيث تأتي الالعاب السنوات السابقة بتحديثات تغير قواعد اللعبة وتحسن ما نعرف على الالعاب القديمة من قلة الجرافيك و غياب الواقعية.

اليكم افضل العاب 2024 للاندرويد

ان الالعاب في تزايد كبير جدا خاصة في نظام الاندرويد وكذلك تطور هذه الالعاب وبالتالي تزداد صعوبة في اختيار بين ملايين الالعاب المجانية والمدفوعة وهنا ياتي دور هذا المقال لنقدم لكم افضل العاب 2024. 

اللعبة الاولى :  Genshin Impact

اللعبة الاولى :  Genshin Impact

Genshin Impact هي احد اشهر الالعاب الان على العديد من المنصات مثل بلايستيشن 4 و 5 و كذلك الاندرويد و الايفون رغم انها ليست من الالعاب الجديدة لسنة 2024 الا انها من افضل الالعاب حتى الان بتقييم 4.4/  5بعدد تقييمات فاق 4 ملايين رغم ان متطلبات التشغيل مجحفة قليلا حيث تحتاج الى مساحة كبيرة و الى جهاز بكفاءة جيدة الى قوي لكن في المقابل تقدم اللعبة تجربة لعب رائعة خاصة لمحبي العاب المغامرات حيث تعتمد على الادوار ومحاكاة عالم مفتوح وضخم بواسطة الكثير من الشخصيات الخيالية حيث تبداء رحلتك للبحث عن اخيك المفقود في ارض Teyvat السحرية والواسعة واثناء ذلك هناك العديد من المهام للقيام بها.

اللعبة مجانية متوفر في كل من جوجل بلاي و اب ستور وحصلت على جائزة افضل لعبة سنة 20 في هذا الاخير. 

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل APP STORE 

اللعبة الثانية  : Rocket League Sideswipe

اللعبة الثانية  : Rocket League Sideswipe

 اذا كنت من محبي العاب السيارات و المغامرات وهي من الالعاب الرياضية حتما ستنال هذه اللعبة الرائعة اعجابك انها من الالعاب التي احبها في هذه القائمة رغم ان هذه القائمة لم تكن على التفضيلات الشخصية Rocket League Sideswipe لعبة كرة السيارات حيث انها بنفس مبدى كرة القدم تقريبا حيث ستقوم بلعب كرة لكن بسيارات خارقة وتتمع كل واحد بخصائص تختلف عن الاخرى حيث لديك المراب الخاص بك لاجراء التعديلات التي تناسبك, يمكن لعب هذه اللعبة عبر الانترنت مع للاعبين حقيقين بنفس الشغف لذلك المناسفة تكون شرسة.

تتمتع اللعبة بجرافيك عالي الجودة خاصة مع هذه التصمميات لسيارات الخارقة اللعبة متوفر لكل من الاندرويد و الايفون ومجانية ولها جمهور واسع.

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة الثالثة :  eFootball Pes 2024 Mobile

اللعبة الثالثة :  eFootball Pes 2024 Mobile

لا يمكن ان ينكر أحد ان كرة القدم هي اشهر الرياضيات على الصعيد العالمي ولها ملايين المحبين لهذه اللعبة الرائعة لذلك لبد من عرض أحد افضل العاب كرة القدم متوفرة للاندرويد و للايفون مع تحديث جديد 2024 ستبقى Pes 2024 ضمن قائمة افضل العاب 2024, لمن سيحمل اللعبة اول مرة هي لعبة رياضية لكرة القدم حيث يمكنك انشاء فريقك من الصفر واختيار لاعبين و مدرب و تشكيلة فريقك للبدء في لعب مباريات في مختلف الدوريات التي توفرها اللعبة مع تحديثات واضافة لاعبين من حين الى اخر كما أنها من الالعاب القليلة التي توفر التعليق العربي وتدعم اللعبة من الاجهزة المتوسطة.

تمكنك اللعبة من تخصيص الجرافيك و FPS  الذي يناسب اداء جهازك وبالتالي دعم عدد أكبر من الاجهزة.

اللعبة مجانية ومتوفرة في لكل من الاندرويد و الايفون وسبق ان كانت من الالعاب الرائعة السنة السابقة في الالعاب الرياضية والحركة

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة الرابعة : Horizon Chase

انها لعبة السيارات الثانية في هذه القائمة HORIZON CHASE هي من ألعاب سباق الآركيد الكلاسيكية لكن بمنظور مختلف مع الكثير من الاضافة رغم انها مستوحاة من بعض العاب التسعينيات الا انها جد ممتعة استمتعة بها اثناء المراجعة انها لعبة سباق حول العالم ستكون ضمن مجموعة من السباقات و عليك الاسراع قدر الامكان للفوز بأكبر عدد ممكن من السبقات رغم ان المنافسة تزداد مع كل تقدم ولتستمتع يمكنك تجربة العديد من السيارات و المسارات و مع اللعب استمتع بالالحان الكلاسيكية.

يمكن القول انها أحد افضل العاب 2024 للاندرويد لانها توفر العديد من الميزات مع ذلك متطلبات تشغيل اللعبة أقل من المتوقع وهذا ما يزيد الا من عدد الاجهزة التي يمكن اتدعمها.

اللعبة مجانية لها ملايين التحميلات وتقييم جيد جدا مع عدد قليل من الانتقادات.

 تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة الخامسة : Alien: Isolation

اللعبة الخامسة : Alien: Isolation

اخيرا بعد 3 سنوات متتالية تتمكن لعبة رعب تكون ضمن قائمة افضل العاب 2024 لكن هذه اللعبة ليست ككل الالعاب السابقة انها لعبة مدفوعة لكن اللعبة تدعم مختلف انظمة التشغيل اندرويد و ايفون و بلاي ستيشن 3 و 4 وويندوز وإكس بوكس بالتالي يمكن لعبها على اي جهاز تقريبا, تتميز هذه اللعبة بصقة رائعة : عندما غادرت كوكب الأرض الى الفضاء المجهول، وعدت إلين ريبلي وهي بطلة اللعبة ابنتها بأنها ستعود إلى المنزل للاحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر لكنها لم تتمكن من القيام بذلك بسبب تحطم سفينتها لكن بعد سنوات طويلة، علمت بطلتنا أنه تم العثور مسجل الرحلة من سفينة التي كانت على متنها امها. وتدخل إلى المحطة الفضائية لحل لغز اختفاء امها أخيرًا، لتجد في طريقها الكثير من العقبات والتحديات التهديدات وهنا ياتي دورك لحل هذه الالعاب والدخول الى هذه المحطة الفضائية المهجورة.

 اللعبة مدفوعة لكنها من الالعاب الرائعة حتما لذلك سنزودكم برابط بديل لتحميل تقييم اللعبة حتى الان هو 4,6 نجوم على 5 وبحجم 2 جيكابايت ينصح يتوفر 3 جيكابايت على الاقل مساحة فارغة في جهازك.

تحميل اللعبة مجانا للاندرويد

تحميل من جوجل بلاي

تحميل من APP STORE

اللعبة السادسة : ATSS2

اللعبة السادسة : ATSS2

انها أحد الالعاب الجديدة في هذا المقال و هي ايضا من افضل الالعاب التي لا تحتاج الانترنت وهي من العاب الاكشن واطلاق النار وتوفر لكم لعبة ATSS2 العديد من الاوضاع وضع متعدد اللاعبين و وضع الزومبي وغيرها كل هذا يأتي برسومات عالية الجودة وكما ذكرت سابقا بدون الانترنت وهو ما نتفتقده كثيرا في وقتنا هذا العاب رائعة لا تحتاج الانترنت, اللعبة نوعا ما تمتلك نفس اسلوب لعبة فري فاير حيث يمكنك امتلاع ايضا حيوان اليف اثناء العب كرفيق اثناء القتال ويقدم بعض المساعدة وبذكر المساعدة هناك الكثير من الااسلحة عليك تعلم استخدامها في العب, يمكنك ايضا تخصيص العديد من الاعدادات. 

اللعبة مجانية لديها فقط في جوجل بلاي ما يفوق مليون تحميل وتقييم 4.4 / 5 نجمة ومتوفرة للايفون تاتي ايضا بحجم مناسب وذلك محاولة من اللعبة لدعم أكبر عدد ممكن من الاجهزة وهو توجه شائع بين هذا النوع من الالعاب خاصة بعد نجاح فري فاير بنفس النهج.

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة السابعة : Legends of Runeterra

اللعبة السابعة : Legends of Runeterra

هي أحد افضل الالعاب الاستراتيجية و البطاقات لسنة 2024 ادخل إلى عالم Legends of Runeterra العجيب، وهي لعبة بطاقات إستراتيجية آسرة وغامرة ومجانية. انغمس في تجربة مثيرة تتحدى نفسك من خلال الإستراتيجية وحدسك وفهمك للقدرات متعددة التي يمتلكها الأبطال القادمون من مناطق متنوعة. أثناء نسج مجموعة من البطاقات معًا، ستكشف عن نسيج من الذكاء التكتيكي، يتفوق على خصومك في كل منعطف. اجتاز المشهد الديناميكي لـ Runeterra واستغل قوة أبطالها الأيقونيين وأنت في طريقك نحو الانتصار.

تدعوك لعبة Legends of Runeterra إلى توجيه خبير التكتيكات بداخلك، واختيار وتجميع البطاقات ببراعة لبناء سطح يعرض أسلوب لعبك الفريد. مجموعة قوية من الأبطال الذين تم انتقاؤهم من نسيج League of Legends النابض بالحياة في انتظار أوامرك. من خلال الجمع بين البطاقات الخاصة بك وترتيبها ببراعة ، ستشكل ترسانة قوية قادرة على الإطاحة حتى بأعظم المنافسين. مع كل خطوة للأمام في اللعبة، ستطلق العنان للقوة للحصول على البطاقات التي تريدها، وتعزيز عملية بناء سطح السفينة الخاص بك وتعزيز طريقك لتحقيق النصر.

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة مجانية لديها فقط في جوجل بلاي ما يفوق مليون تحميل وتقييم 4.7 / 5 نجمة ومتوفرة للايفون.

اللعبة الثامنة : Heroes Strike

اللعبة الثامنة : Heroes Strike

تجربة لعب رائعة مع لعبة Heroes Strike: The Ultimate Survival Shooting Wars افضل العاب الاندرويد بدون نت حيث ستدخل معارك إطلاق النار واقعية مع Heroes Strike. تعيد هذه اللعبة المتطورة تعريف ألعاب الحركة من خلال مزج عناصر MOBA الفريدة، مما يوفر تجربة مثيرة ستجعلك مدمنًا عليها. استعد لمغامرة مثيرة تتخطى كل التوقعات، حيث تنضم الشخصيات والقدرات الجديدة إلى المعركة، لترتقي بالإثارة إلى مستويات غير مسبوقة. ادخل التحدي للتغلب على الاعداء والاستمتاع في تجربة الألعاب غير عادية.

 انها أحد افضل العاب الاكشن 2024 وكذلك اوف لاين وهو نوع يبحث عنه الكثير بسبب ضعف الانترنت او عدم استقراره أو انعدامه وكذلك تجنب الاعلانات في بعض الالعاب التي تجعل تجربة اللعبة سئية

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة التاسعة : Age of Magic

اللعبة التاسعة : Age of Magic

انطلق في رحلة مع Age of Magic الرائعة وبل يمكنني ان اصفها كأفضل لعبة في العالم 2024 : اكتشف فن القتال القائم على الأدوار استعد لمغامرة لعب الأدوار لا مثيل لها في عالم Age of Magic. تُحدث هذه اللعبة ثورة في آليات القتال من خلال أسلوب اللعب الاستراتيجي القائم على الأدوار. تحمل عباءة قائد، يقود كادرًا هائلاً من الشخصيات، بينما تحاول استعادة الانسجام إلى عالم مزقته الفوضى. للانتصار على الشدائد، استدع الأبطال الأسطوريين لتحصين رتبك، وصياغة استراتيجيات قتالية بارعة، وانغمس في ساحة معركة خيالية تتحدى الخيال.

يبشر عصر السحر ببدء حقبة جديدة من التميز في لعب الأدوار، باستخدام ديناميكيات قتالية جذابة. تتكشف رقصة الإستراتيجية والتكتيكات بينما يتنقل اللاعبون في المعارك القائمة على الأدوار. على رأس فريق قوي، هدفك هو إعادة النظام إلى عالم يتأرجح على شفا الاضطرابات. لقهر خصومك بالثقة بالنفس، استخدم براعة الأبطال اللامعين، وقم بتمكين قائمتك وتخطيط خطط المعركة التي تضمن النصر. انغمس في ساحات المعارك الساحرة لكون خيالي خلاب، حيث تكشف كل مناوشة عن جانب جديد من الفن الإستراتيجي.

تحميل من جوجل بلاي GOOGLE PLAY

تحميل من APP STORE

اللعبة العاشرة و الاخيرة : دريم ليج 2024 

اللعبة العاشرة و الاخيرة : دريم ليج 2024

تقدم دريم ليج 2024 اصدار جديد لهذه السنة كما العادة انها من العاب كرة القدم لتي توفر تجربة شبه واقعية في عالم كرة القدم، حيث ستنغمس تمامًا في مباريات. شارك في مباريات تنافسية ضد فرق أخرى وأنت تلعب دور اللاعبين في الملعب دور المدرب في الخلفية. استخدم مفتاح التمرير جنبًا إلى جنب مع مفاتيح التمرير والتسديد لممارسة سيطرة دقيقة على أعضاء فريقك.

بفضل آلية التحكم الذكية في هذه للعبة ومع الاصدار الجديد، ومع تحسين التبديل السلس بين اللاعبين، بينما يتولى النظام مسؤولية الباقي، باتباع توجيهاتك الإستراتيجية. قم بإنشاء رابط بين اللاعبين أثناء هجماتك، مما يتيح تغييرات سريعة في التشكيل واستراتيجيات دفاع قوية ضد هجمات خصومك. تولى مسؤولية اللاعبين الفرديين لتنفيذ تقنيات رائعة ستترك بصمة.

دريم ليج هي لعبة كرة قدم مشهورة بين محبي هذا النوع من الالعاب وتاتي كل سنة باصدار جديد يحمل كل اصدار العديد من التغيرات كما رايت مع 3 سنوات السابقة تطورت اللعبة بشكل كبير جدا رغم ذلك مزالت لعبة مجانية يمكن الاستمتاع بها في كل نظام من الايفون و الاندرويد على عكس fts 2024 هي اصدار رسمي.

تحميل اللعبة من الموقع

نصل هنا الى نهاية هذا المقال لكن الالعاب لا تنتهي على موقعكم تسكرت tskert لانه يوفر لكم مئات الالعاب منها الجديدة والقديمة ستتمكن من استكشاف المزيد من الالعاب وتكون امامك فرص كبر لتجد اللعبة التي تملى وقت فراغك.

لم ننتهي بعد من العاب 2024 انقر هنا لعرض المزيد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-