تحميل موفيز لاند Movizland مهكر 2024 بدون اعلانات الاصلي

 تحميل تطبيق Movizland مهكر بدون اعلانات [لجميع الاجهزة]

Movizland مهكر

سنقدم لكم تطبيق موفيز لاند APK بدون اعلانات مع التحديث الجديدة مع احدث الافلام و المسلسلات وبنسخة عربية وبرابط تحميل مباشر.

تطبيق Movizland مهكر هو احد اقوى وافضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات العربية و الأجنبية منها المدبلجة و المترجمة ويسمى كذلك التطبيق موفيز لاند APK كلها تطبيق واحد، المميز فيه انه يضم جميع انواع الافلام و المسلسلات، ان السبب وراء بحثنا عن مثل هذه التطبيقات واضح اذا كنت تتابع في التلفاز اغلب هذه الافلام و المسلسلات تكون في مواعد محددة وغالبا ما نكون منشغلين بأمور اخرى لفعلها و لذلك نقد مشاهدة الكثير من الافلام الرائعه او حلقة من مسلسلات مفضلة لدينا واحد الاشياء الاخرى التي تجعلنا نستخدم التطبيقات بدل المواقع انها غالبا ما تكون فيها الكثير من الاعلانات.

تطبيق Movizland يحتوى على الكثير من الامتيازات، اولا واجهة موفيز لاند بسيط للغاية وسهلة في الاستخدام ويضم الكثير من الخيارات و التصنيفات مثل بوكس اوفيس والذي افضل الافلام و المسلسلات ومنها الاكثر مشاهدة و توجد ترشيحات الاعضاء حيث تقترح عليك افضل ما يوجد في الموقع كما يمكن تصفح الممثلين والانتاج الجديد لديهم، و احد الاشياء الرائعة في تطبيق Movizland يمكنك انشاء حساب مجاني بحسابك فيسبوك وذلك لحفظ الكثير من المعلومات مثل المسلسلات المفضلة لديك او النوع الذي تشاهده عادة عملية انشاء الحساب سهلة للغاية ومجانية 100% ولست ملزم بإنشاء حساب يمكنك استخدام التطبيق بدون حساب.

طريقة البحث في موفيز لاند APK سهلة للغاية وتسهل عليك الكثير من البحث حيث يمكنك البحث بدقة كيف ذلك؟ يمكنك كتابة اسم الفيلم-مسلسل وستظهر مجموعه من النتائج هل وجدة الكثير من الاسماء المطابقة؟ يمكنك البحث عن طريق السنة او سواء كان مسلسل او فيلم يوجد كذلك النوع (برنامج تلفزيوني-كرتون-دراما-اكشن-غموض...) ويمكنك اختيار الجودة، خيارات كثيرة وقد تكون دا منفعة كبيرة اذا كنت لا تعرف اسم المسلسل-الفيلم، عند ايجاد ما تبحث عنه ستجد الكثير من المعلومات مثل ملصق اسم و التقييم العالمي (ورقم الحلقة اذا كان مسلسل)، اذا كنت تبحث عن ما تشاهده تطبيق Movizland يوفر لك تقييم العالمي وعدد المشاهدات و الوصف بدون حرق الاحداث مع النوع و سرفرات متعددة للمشاهده الشئ المميز اكثر في موفيز لاند Apk انه خالي من الاعلانات المزعجة و هذه النسخة المقدمة بأخر تحديث لتطبيق.

مميزات تطبيق موفيز لاند Movizland مهكر

  1. تطبيق MovizLand مجاني بالكامل.
  2. خالي من تلك الاعلانات المزعجة.
  3. خفيف ولا يستهلك ذاكرة تخزين كبيرة.
  4. واجهة استخدام بسيطة وسهلة.
  5. يقدم جميع تصنيفات الأفلام والمسلسلأت.
  6. يقدم دبلجة وترجمة مجانية.
  7. تطبيق موفيز لاند محدث بأخر إصدار.


صور موفيز لاند للاندرويد


معلومات عن موفيز لاند للاندرويد و للايفون

الاسم : MovizLand Apk : موفيز لاند Apk

الترخيص : مجاني

الحجم : 12 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : للاندرويد و للايفون

اصدار : اخر تحديث

تحميل تطبيق موفيز لاند مهكر

ان طريقة تحميل تطبيق موفيز لاند سهلة جدا هناك بعض الخطوط البسيطة بالنسبة لأجهزة الايفون ؛ لتحميل تطبيق موفيز لاند للايفون عليك تحميل متجر تطبيقات ساضع رابطه اسفل هذا المقال ومن هذا المتجر يمكنك تحميل تطبيق MovizLand مجانا وبسهولة أكبر من طريقة اخرى.

تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد

تحميل تطبيق موفيز لاند للايفون

استمتع بالتطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-