متجر تطبيقات و العاب مهكرة للايفون 2024 ( النسخة المدفوعة )

متجر تطبيقات و العاب مهكرة للايفون 2024 [ النسخة المدفوعة ]

متجر تطبيقات و العاب مهكرة للايفون 2022

سنقدم لكم متجر العاب مهكرة للايفون 2024 و التطبيقات المدفوعة مجانا يقوم بتحديثات للالعاب المهكرة وحتى التطبيقات و دائما بأخر الاصدارات مجانا الان ناتيكم متجر تطبيقات و العاب مهكرة للايفون 2024.


كما سبق وقراءة في عنوان هذا المقال فإننا سنقدم لكم أفضل متاجر لتحميل العاب مهكرة للايفون 2024 و حتى تطبيقات مهكرة للايفون 2023 بالنسخة المدفوعة و كي نغطي لكم الموضوع سنقدم لكم نسختين و أنت تختار ما تحبه مع ذكر الإختلافات بين هذه البرامج الا أنها توفر كل ما تحتاجه مثل ادوات تهكير العاب مثل فري فاير و ببجي و كلاش اوف كلانس وغيرها وحتى التطبيقات مثل Inshot Pro مهكر و غيرها من التطبيقات أغلب التطبيقات المتوفرة على App Store يوفر ايضا بعض الادوات مثل تسريع الهاتف و افراغ الذاكرة العشوائية عموما في هذا الشرح.

متجر TutuApp

صورة من داخل متجر TutuApp للايفون

هذا المتجر يلقب برنامج الارنب للايفون 2024، هذا الاخير هو الاشهر و الذي يتمتع بشعبية كبيرة حيث يوفر قائمة كبيرة من الالعاب المهكرة وهو مختص فقط في أجهزة الايفون IOS للاسف فهو ليس متوفر للاندرويد عموما هو متجر رائع و المميز فيه أنه الاول في إستقبال التحديثات الجديده للالعاب و سنقدم لكم نسخة VIP.


متجر AppValley

أيقونة متجر AppValley للايفون

هذا المتجر جديد نوعا ما و لكنه متجر تطبيقات ناجح لانه يوفر تقريبا جميع الالعاب ويركز أكثر على الالعاب التي عليها إقبال من الاعبين أو التي يطلبها المستخدمين.


معلومات عن برنامج TutuApp للايفون

الاسم : TutuApp

الترخيص : مجانية

الحجم : 25 ميجا

نظام تشغيل : للايفون

عدد التحميلات : أكثر من مليون تحميل

الناشر : TUTUAPP

روابط التحميل 

إضغط هنا لتحميل TutuApp

إضغط هنا لتحميل AppValley

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-