تحميل ادوبي اكروبات برو Adobe Acrobat مهكر (Pro) للاندرويد

قم بتحميل Adobe Acrobat مهكر الآن إذا كان لديك الكثير من العمل مع قارئ PDF مهكر بشكل شبه مستمر كل يوم. قم بتحرير ملفات PDF إلى نص أو صور بسرعة. خدمة جميع احتياجات النصوص والطباعة للمستخدمين. إنها أكثر ملاءمة من بعض التطبيقات الأخرى الثقيلة وصعبة الاستخدام. مع وجود أكثر من 600 مليون عملية تثبيت واستخدام، من المفهوم مدى شعبيته وموثوقيته. قم بحماية أي مستندات مهمة تحتاجها للعمل.

تحميل Adobe Acrobat مهكر للاندرويد

تحميل Adobe Acrobat مهكر للاندرويد

تعد صعوبة قراءة ملفات PDF مشكلة يعاني منها الكثير من الأشخاص. لحلها تمامًا، يعد Adobe Acrobat مهكر الخيار الأول. قادم من علامة Adobe التجارية المشهورة جدًا وعلى قدم المساواة مع العديد من التطبيقات الأكثر شيوعًا. سيسهل هذا التطبيق الإضافي عليك طباعة ملفات PDF وعرضها. لا حاجة لدعم العديد من الأجهزة الخارجية المعقدة. ما عليك سوى تنزيل مستند PDF من هنا وتنفيذ إجراء واحد في ثوانٍ. سيظهر المستند الأكثر وضوحًا واكتمالًا على شاشة هاتفك الذكي. نظرًا لخفة الملفات النصية، لا يجب أن تكون سعة التخزين مهمة.

ادوبي اكروبات برو مهكر

نظرًا لأنها مجرد برمجيات وسيطة، فإن الواجهة واضحة ومباشرة. عند إضافة أي مستند إلى الهاتف الذكي، سيتم ترحيله إلى Adobe ادوبي اكروبات برو مهكر على الفور. بالنسبة للسجلات القابلة للقراءة، استخدم هذا التطبيق لتغيير تخطيطها لجعلها أكثر منطقية وجمالاً. يمكنك أيضًا طباعة إصدارات متعددة للرجوع إليها والتأكد من أنك متصل بطابعة للقيام بذلك. التالي هو كيف تفعل ذلك على الملفات غير القابلة للقراءة. في الغالب ملفات PDF أصلية، وسنقوم بتحريرها لتناسب الملف في عملك بشكل أفضل. إعطاء الأولوية للملفات ذات الحجم الكبير.

ادوبي اكروبات برو مهكر

تحرير وطباعة ملفات PDF من خلال Adobe Acrobat Pro مهكر

يمكن أن يكون ملف PDF هذا بأي تنسيق: نص أو صورة أو صوت. قم بتحميله في Adobe Acrobat Pro مهكر لتحريره. سيقوم التطبيق بفحص هذه الملفات وتغيير هيكلها وفقًا لذلك. تحويل ملف نصي إلى نص مقروء حقا. قم بتغيير الملف الصوتي إلى الصوت الأصلي حتى نتمكن من سماعه وفهمه. إذا كنت ترغب في ذلك، اختر طباعة الملفات النصية لخدمة العديد من المهام المختلفة. حدد الوضع المظلم للحفاظ على عمر البطارية وحماية العينين في ظروف الإضاءة الخاصة. اتصل بطابعة لطباعة مستنداتك بأقصى سرعة.

Adobe Acrobat Pro مهكر

تدوين الملاحظات والمشاركة

لكل ملف مهم لإرساله إلى أشخاص مختلفين، يجب أن تميزهم بوضوح لتجنب الالتباس. أضف ملاحظة في كل ملف بأي حرف أو نص. هناك نوعان من الرسائل، التي تم لصقها وتمييزها، والتي توفر قدرًا معينًا من الوضوح والراحة. بمجرد الانتهاء وتقديمه، من المحتمل أن تتلقى العديد من التعليقات من الشخص الآخر. شارك المزيد مع الآخرين حتى يتمكنوا من تقييم النصوص والمستندات الخاصة بك. عندما يستجيب شخص ما، سيعلمك نظام Adobe Acrobat على الفور حتى تتمكن من التحديث بسرعة. هذه مهمة وضرورية جدًا عندما تكون في بيئة مكتبية.

اتصل بتطبيقات الطرف الثالث

يمكن ذكر جوجل درايف باعتباره تخزين المستندات الأكثر أمانًا. من المنطقي تمامًا ربط Adobe Acrobat مهكر للاندرويد و Google Drive معًا. إنه يخلق مكانًا مناسبًا لك للاحتفاظ بمستنداتك. تجنب الوصول غير المصرح به وسرقة هذه المعلومات من قبل المحتالين. يعد OneDrive و DropBox أيضًا من تطبيقات التخزين السحابية ذات التصنيف العالي. اعتمادًا على بيئة الاستخدام والراحة بالنسبة لك لاختيار الاسم الأكثر قيمة. سيتم الكشف عن جميع المعلومات المتعلقة بالملفات عند إرسالها أو تصديرها بالكامل. لن يكون هناك أي أخطاء تقريبًا عند إرسال هذه الملفات. اتصل بمستودعات متعددة لمزيد من الراحة.

العديد من الأدوات في Adobe Acrobat Pro للاندرويد

من السهل جدًا أيضًا تصدير ملفات PDF هذه إلى العديد من الأدوات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتضمن هذه البرامج Microsoft Word و Excel و PowerPoint ... تأتي معظم الأدوات من أكثر أنظمة تشغيل Microsoft شهرة في العالم. من هناك، حتى الطلاب الذين يستعدون للعروض التقديمية والأطروحات يمكنهم استخدامها بسرعة كبيرة. يعد Adobe Acrobat Reader مفيدًا في كل المواقف تقريبًا التي تواجه فيها ملفات PDF مشاكل، كما أن استخدامه يستهلك وقتًا أقل بكثير من التطبيقات الأخرى.

تحميل برنامج Adobe Acrobat مهكر

تحميل البرنامج مهكر

أسباب ملفات PDF المتضررة والتالفة كثيرة ومعقدة. لا توجد عادة طريقة لاستعادتها بدون الأدوات المناسبة. Adobe Acrobat Reader هي الأداة التي يتم تشغيلها في هذه الحالة. قم بتخزين المستندات الخاصة بك وحمايتها بأكثر الطرق أمانًا. لا يستغرق التوصيل والطباعة على الورق أي وقت على الإطلاق.

اكتشف المزيد من تطبيقات عشاق الكتب والقصص مثل واتباد مهكر المقدم لكم مجانا في مقال سابق
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-