تحميل واتباد مهكر 2024 Wattpad Premium بدون اعلانات للاندرويد وللايفون

 يوفر واتباد مهكر Wattpad Premium مساحة منعشة تتيح للمستخدمين أداء أنشطة مثل اكتشاف القصص أو التعرف على المؤلفين المشهورين أو إنشاء عمل خاص بهم. تعمل مساحة النشاط على تعزيز البساطة، وهذا هو السبب في أنه من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك فتح قصة أو البدء في التأليف. سيدعم نظام تسجيل الدخول المستخدمين في إنشاء حساباتهم ومكتباتهم الخاصة، ويمكنك استخدامها لتخزين كتبك المفضلة.

تحميل واتباد مهكر

اكتشف Wattpad مهكر بدون اعلانات للاندرويد وللايفون

واتباد مهكر هي وجهة ممتازة لأولئك الذين يحبون القراءة ولديهم شغف بإنشاء القصص. إنه أيضًا أحد الأسباب الأساسية التي تجعل الإعلان عن إصدار محدث من التطبيق هو الخبر المرغوب فيه. ساعدت وظيفة التفاعلات المضافة حديثًا المستخدمين بشكل كبير في عملية قراءة القصص. يمكنك التوقف عند فقرة تحبها، واستخدام هذه الأداة لتسجيلها، وتمييزها على أنها اقتباس مفضل لديك. بالإضافة إلى ذلك، فإن إنشاء إصدار متميز يساعد أيضًا العديد من المستخدمين على قراءة المزيد من القصص المثيرة.

واتباد مهكر

انضم إلى أكبر مجتمع من القراء في Wattpad مهكر

الشيء الفريد الذي يقدمه واتباد جعله الخيار الأكثر موثوقية للمستخدمين في الوقت الحالي. مع ملايين التنزيلات، أصبح Wattpad مهكر مكانًا مثاليًا للتجمع للقراء المتحمسين وعشاق الإبداع والمهتمين بالعديد من المؤلفين المشهورين. مجتمع القراء هنا مستعد دائمًا للترحيب بأصدقاء جدد. إذا كنت أيضًا من محبي الكتب، وتحب استكشاف القصص، وتكون دائمًا مبدعًا في المواقف التي تظهر. ربما يكون هذا هو الخيار الأفضل للمستخدمين الذين يحبون التطبيقات!

فم بتحميل Wattpad مهكر وشارك قصتك وكن مؤلفًا

إلى جانب قراءة الأعمال الشهيرة والاستمتاع بقصص الحب المثيرة، يمكن للمستخدمين أيضًا أن يصبحوا مؤلفين عند استخدام واتباد. سيتم تقسيم الواجهة البسيطة إلى مساحتين رئيسيتين - مكان للقراءة ومكان للتأليف. يتم توفير مربع فارغ كبير لإدخال النص إذا كنت تنوي البدء في التأليف. يشارك المستخدمون أي قصة في حياتهم، ويمارسون مهاراتهم في الكتابة ويحسنون مهاراتهم في الكتابة. سنساعدك على إيصال هذا العمل إلى أوسع جمهور لمجتمع القراء لدينا.

أنشئ مكتبتك الخاصة وقم بتخزين كتبك المفضلة في واتباد بدون اعلانات

ستتوقف عملية القراءة إذا واجهت مشاكل أو أي عمل ؛ لهذا السبب تم إنشاء مكتبتك الخاصة. سيساعد مجلد المحفوظات المستخدمين في العثور على المحتوى الذي لم يكملوه. على سبيل المثال، القصص غير المقروءة، ضع إشارة مرجعية على الصفحة التي تقرأها، والفقرة التي يجب عليك التوقف فيها. يعد مجلد المفضلة هو المكان الأنسب للأعمال التي انتهت من قراءتها ولديها تجربة جيدة في قراءتها. نحن لا نحد من عدد القصص التي تقرأها. أضف قصصًا جديدة إلى هذه القائمة كل يوم. يمكن للمستخدمين تحويل أعمال القراءة والكتابة إلى نشاط ترفيهي خاص.

غير حياتك بالقراءة والتأليف بفضل واتباد بريميوم مهكر

يمنحك واتباد بدون اعلانات الخيار الأفضل لبناء عادة القراءة واستكشاف العالم من خلال مقاطع وأعمال. إلى جانب تطوير مساحة قراءة هادئة لك، يوفر النظام أيضًا مكانًا لإضافة نص حتى تتمكن من الوصول إلى عمل المؤلف. يمكن للمستخدمين البدء في البحث عن الكتب مباشرة على الواجهة أو الانضمام إلى هذا المجتمع الكبير للحصول على أفضل النصائح. الآن هو وقت ممتاز لتغيير العالم بداخلك، بدءًا برحلتنا في القراءة والكتابة والاكتشاف

تحميل Wattpad Premium مهكر للاندرويد و للايفون

تحميل Wattpad Premium مهكر

تحميل للايفون

نقترح عليك ايضا تحميل Honista مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-