تحميل wormate .io مهكرة للاندرويد 2024 [اموال غير محدود]

إذا كنت ترغب في التسلية بلعبة بسيطة ولكنها سريعة وممتعة. ثم ثق بي وجرب wormate .io مهكرة . هذه اللعبة للوهلة الأولى لن تكون ممتعة. ولكن ألقِ نظرة على بعض مقاطع اللعب وستريد تحميلها وتجربتها على الفور. إنه مناسب جدًا لمن يرغبون في الاسترخاء في وقت قصير. لا حاجة للعبة صعبة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. الشيء العظيم هو أن wormate .io مهكرة. يلبي كل تلك المتطلبات. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتجربة هذه اللعبة. ولا يستغرق الأمر وقتًا للتدريب. يمكنك إتقانها بالفعل.

سوف تمنحك Wormate.io القليل من الإلمام بألعاب أكل الثعابين الأسطورية صحيح أنها تحمل نفس الأسلوب وطريقة اللعب مثل تلك الألعاب. ولكن سيتم تبسيطها بفضل حركات وتصميم الدودة التي تتحكم فيها. سيكون عليك مواجهة لاعبين آخرين. في عالم شاسع بحدود. حاول جمع الطعام، ودمر اللاعبين الآخرين للحصول على درجات أعلى وأعلى.

wormate .io مهكرة

wormate .io مهكرة

wormate .io مهكرة تحكم في دودتك بحركة واحدة. هذا هو وضع إصبعك على الشاشة. سيشير طرفه تلقائيًا نحو إصبعك. تمامًا مثل ذلك كان يتحرك ذهابًا وإيابًا بحركات مختلفة. سوف تتحرك في عالم دائري كبير. المكان أيضا له مظهر ديدان أخرى. هؤلاء هم اللاعبون في جميع أنحاء العالم. إلى جانب العناصر الموجودة على الخريطة، يزيد الطعام من درجاتك عند تناول الطعام. الهدف هو أن تصبح الدودة صاحبة أعلى الدرجات. سيتم نشر درجاتك على لوحة المتصدرين المباشرة وتحديثها باستمرار.

خصومك، بالطبع - لن يشاهدك اللاعبون الآخرون وأنت تتقدم في الترتيب على هذا النحو. سيفعلون كل ما يلزم لإحداث فوضى حتى لا تأكل طعامك. أو حتى تجد طريقة تجعلك تموت في أي وقت. اعلم أنه عندما يلمس رأسك جسم لاعب آخر. سوف تموت على الفور وتترك الطعام للآخرين لامتلاكه. هذه استراتيجية فعالة للغاية للسادة للاعبين الجدد.

wormate io مهكرة

العناصر التي تعمل في wormate io مهكرة

على الخريطة العملاقة ل wormate io مهكرة. بالإضافة إلى مظهرك، لاعبين آخرين وطعام للجميع. هناك أيضًا عناصر لها العديد من الصلاحيات والقدرات المختلفة. الأكل يمنح الدودة قدرات خاصة لفترة محدودة. تساعد عناصر x5 على زيادة درجاتك 5 مرات، كما أن عناصر التسريع تجعل سرعة الدودة أسرع من الجميع. أو على وجه الخصوص المغناطيس المستخدم لجذب الطعام إلى فمه. إلى جانب العديد من العناصر ذات المؤثرات الخاصة للغاية. يسمح لك بالنجاة من اللعب السيئ، أو تخطي لوحة المتصدرين أو الإسراع لجعل الأعداء يطيرون.

تغيير مظهرك المفضل في لعبة wormate

الألعاب السابقة مثل اقاريو مهكرة لديها بالفعل ميزة تغيير مظهر الدودة الخاصة بك. الزخارف الملونة بشكل رئيسي أو الأعلام الوطنية للدول. بالنسبة إلى wormate.io، يتم دفع المظهر إلى مستوى جديد لم يسبق له مثيل. أصبحت الزخارف الآن أكثر سخونة. مثل الديدان من كوكب آخر. تتوافق هذه الفكرة أيضًا مع التصميمات الأساسية التي يمكنك الاختيار من بينها. حرية التعبير عن شخصيتك في سباقات القمة الشرسة. لا يزال الهدف هو مساعدة الدودة على أن تكون كبيرة بقدر الإمكان.

wormate

ادعُ الأصدقاء للمنافسة على wormate .io مهكرة 4.0.12

إذا كان يلعب مع لاعبين آخرين فقط. لا يوجد تفاعل شيء محزن للغاية. إذن ما رأيك عندما يمكنك دعوة المزيد من الأصدقاء المقربين للعب معك؟ فكر فيما يحدث عندما يتشاجر الناس مع بعضهم البعض. بالتأكيد فوضوية وممتعة. ينشب الجدل عندما تموت أنت أو شخص آخر بسبب خطأ أحد أعضاء الفريق. ثم يتحول إلى ضحك واسترخاء. لا تقلل من شأن قوة الجمهور. خاصة عندما يكون لديك مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يمكنهم المزاح طوال الوقت.

تحميل لعبة wormate.io مهكرة للاندرويد

تحميل لعبة wormate.io مهكرة

ليس هناك الكثير ليقال عن لعبة wormate.io مهكرة. لأنها بطبيعتها لعبة بسيطة للغاية. مناسب للعب في أوقات الفراغ القصيرة. أو في أيام العطلات حيث يمكنك التجمع مع الأصدقاء. لا تستهين ببساطته. إنها البساطة التي ساهمت في جعل اللعبة أكثر شعبية وجاذبية. ساعد الناس على تبديد التعب والإحباط. إذا كنت تريد المحاولة،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-