تحميل FTS 2023 للاندرويد (اضافة الدوريات والفرق العربية) باخر الانتقالات

FTS 2023 هي لعبة كرة قدم تعمل بنظام الاندرويد تم إنشاؤها بواسطة نفس مطوري Dream League Soccer. تحتوي على جميع الصفات التي يجب أن تتمتع بها لعبة كرة القدم الجيدة مثل المحاكاة الواقعية وأنماط اللعب المتعددة وأسماء اللاعبين الحقيقيين والإعادة البسيطة ووضع التدريب من بين أمور أخرى كما يمكنك تنزيل FTS 2023. مهكرة

FTS 2023

اسم اللعبةFTS 2023
رقم الإصدار 2023
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور First Touch Games Ltd.‏
نظام التشغيل الاندرويد

 FTS 2023

في FTS 2023 مهكرة يمكنك تحريك لاعبيك والأهم من ذلك استهداف المكان الذي تريد ركل الكرة فيه باستخدام الوسادة المتقاطعة الافتراضية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة. يمكنك القيام بلعبات رائعة للغاية بالضغط على أزرار التمرير والعرضية والتسديد على الجانب الأيمن من الشاشة تماما مثل دريم ليج 2023 مهكرة.

FTS 2023 مهكرة

يتم تعطيل جميع أوضاع اللعبة تقريبًا في FTS 2023 APK افتراضيًا ولكن يمكنك فتحها بقطع نقدية ذهبية يتم ربحها طوال اللعبة. يمكنك تخصيص تشكيلتك وتوقيع لاعبين جدد وإدارة الفريق في وضع التدريب. ومع ذلك عند بدء اللعبة لأول مرة يتم تعطيل الوضع وهو إلى حد بعيد الجانب الأكثر إثارة للاهتمام في اللعبة. جميع الفرق واللاعبين أصليون أيضًا.

تنزيل FTS 2023

FTS 2023 APK هي لعبة رائعة  لكرة القدم مع رسومات مذهلة ومحاكاة قوية والعديد من الميزات. إنها لعبة رائعة لا تحتوي على أي شيء في اي لعبة اخرى منافسة مثل بيس 2023 مهكرة أو غيرها من تطبيقات الاندرويد الشهيرة لكرة القدم.

وصف لعبة FTS 2023 بالفرق العربية

تم إصدار العديد من الألعاب الرياضية على متجر Google Play على مر السنين ويبدو أن كل إصدار يتحسن بمرور الوقت حيث يقوم المطورون بتحسين ألعابهم. مع الذكاء الاصطناعي المذهل والرسومات الرائعة وعناصر التحكم الرائعة وحتى اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت فإن FTS 2023 هذا التقليد جميل. First Touch Soccer هو استمرار لسلسلة FTS التي استمتعنا بها في السنوات الماضية.

تعد سلاسة عناصر التحكم أحد الجوانب المفضلة لدي في FTS 2023 مهكرة. يتم إكمال كل عملية في اللعبة باستخدام مجموعة من ثلاثة أزرار وعصا تحكم افتراضية وذلك بفضل أدوات التحكم الافتراضية الممتازة. يعد التبديل بين اللاعبين أمرًا بسيطًا حقًا ويمكنك القيام بالعديد من الإجراءات المختلفة بمجرد لمس الشاشة. 

FTS 2023 مهكرة

سيخبرك أي مدرب أو لاعب كرة قدم أنه بدون لمسة أولى جيدة - الاتصال الأولي الذي يقوم به اللاعب بالكرة لجعلها تحت سيطرته - لن يهم إذا كان بإمكانك الركل مثل ميسي أو "ثنيها مثل بيكهام". من المناسب إذن أن تجذب FTS 2023 مهكرة انتباه اللاعب على الفور وتستمر في تقديم تجربة كرة القدم الأكثر شمولاً المتوفرة على متجر Google Play.

FTS 2023 مهكرة

تم تصميم طريقة اللعب في تحميل لعبة FTS 2023 مهكرة بشكل جيد بحيث يسهل نسيان أنك تلعب على الهاتف. في كل مرة تلعب فيها يحضر خصوم الذكاء الاصطناعي لعبة A الخاصة بهم وحتى الإعداد الأسهل للمستوى يكون تحديًا ممتعًا. تخلق الرسوم المتحركة العديدة حركة واقعية للغاية ومعدل الإطارات لا تشوبه شائبة. تعد آلية التحكم في النهاية أهم عامل في نجاح FTS 2023 تعليق عربي ميديا فاير.

تحميل لعبة fts 23 مهكرة للاندرويد / اضافة جميع الدوريات العربية

وضع نجم لاعب

تتيح لك وضع Star Player الجديد إدارة لاعب واحد أثناء متابعته بزاوية كاميرا مميزة. بالنسبة للمهاجمين أو المهاجمين الذين يرون الكثير من اللمسات الهجومية يمكن أن يؤدي ذلك إلى بعض الإجراءات الجذابة بشكل لا يصدق. أتمنى فقط أن يكون Star Player جزءًا من وضع مهني كامل بدلاً من ما يبدو أنه مباراة سريعة معدلة.

وضع الموسم

يعمل وضع الموسم تمامًا كما هو مكتوب على العنوان مما يسمح لك بتوجيه فريقك خلال موسم الدوري والقتال من أجل الكأس. على طول الطريق يمكنك إدارة إستراتيجيتك وتشكيلاتك ويمكنك تتبع الإحصائيات الخاصة بك. حتى أن هناك ميزة عالمية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تعمل بانتظام على الحفظ لمشكلة واحدة أو اثنتين من مشاكل معدل الإطارات مما يسمح لك بالقفز مباشرة إلى تصفيات الكأس في نهاية الموسم.

تحميل لعبة FTS 2023 من ميديا فاير

تحميل APKتحميل ملف DATA -  تحميل ملف OBB

FTS 2023 APK هي لعبة كرة قدم رائعة لمن يحب الإدارة الرياضية. وضعه الرئيسي المدير يضعك في موقع المدرب مما يسمح لك بقيادة الجانب الذي اخترته نحو هدفه بطريقة مماثلة لمدير كرة القدم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-