تحميل سكور هيرو 2 مهكرة Score Hero (فلوس لاتنتهي)

تجذب سكور هيرو 2 مهكرة المثيرة المزيد من الاعبين. سيقاتل اللاعبون من الدرجة العالية من أجل فريقهم. العشب هو منزلهم والمكان المناسب لهم للتألق الساطع. اجعل معجبيك لا يخيب أملهم ويشعروا بالفخر. كن الفريق الأول في البطولات الدولية. هيا بنا لنلعب سكور هيرو 2 مهكرة من ميديا فاير وابدأ في تحقيق حلمك في الملعب الكبير الذي طالما حلمت به في سكور هيرو 2 مهكرة فلوس.

Score Hero 2022 مهكرة‏

سكور هيرو 2 مهكرة من ميديا فاير

كن على دراية بألعاب كرة القدم الرائعة في السوق. سكور هيرو 2 مهكرة تم إطلاق Score Hero 2 مهكرة‏ للتنافس مع المنافسين الآخرين. نتيجة! سيضيف Score Hero 2 منظورًا أكثر خصوصية لمباريات كرة القدم. ركز أكثر على اللقطات العليا للاعبين وليس على لعبهم. تعيد الصور الثلاثية الأبعاد الحادة إنتاج كل حركة جسدية للكرة. دعونا نرى ذلك من جميع الزوايا أثناء إعادة هذه اللحظات القصيرة. الكرات الآن هي النجوم الكبار في هذه اللعبة. تكريم أولئك الذين يأخذون اللقطات الرئيسية التي تصنع الهدف. حدد النتيجة للتغلب على الخصم وجعلك في طريق مسدود.

تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة من ميديا فاير

دخول الملعب بهتافات حماسية من المدرجات فلنجعل اللعبة مثيرة. لديك مهمة التحكم في اتجاه اللاعبين على أرض الملعب. اتجاهات المرور دقيقة ودقيقة لكل سنتيمتر. إذا تم تنفيذ الكرات بشكل صحيح بنسبة 100٪ فستحصل على ثلاث نجوم. مرر المستوى بسهولة بفضل مهاراتك في توجيه الكرة. إذا فشلت ستكون لديك فرصة أخرى لكن هذه الفرص تظهر عدة مرات فقط. إذا فاتتك فسوف تخسر وتخيب آمال الجمهور. لا تدع فرصتك في التمرير المتألق ولكن اغتنمها وتدرب عليها جيدًا لتسجيل الأهداف بسهولة.

ميزات سكور هيرو 2 مهكرة

اللاعبون هم أثمن ما تملكه. اعتن بهم جيدًا من خلال الاهتمام بمظهرهم بالإضافة إلى قوتهم. يمكنك تغيير مظهر لاعبيك وأزيائهم. اكتشف لنفسك أكثر اللاعبين قدرة على إضافتهم إلى الفريق. سيكون لهؤلاء اللاعبين إحصائياتهم الخاصة ولكل منهم جودة مختلفة. كلما زاد عدد النجوم التي يمتلكها الناس أصبحوا أقوى. يمكنك شراء هؤلاء اللاعبين من المتجر أو التجارة مع لاعبين آخرين. ادفع سعرًا معقولاً لتوقيع العقد والانضمام إلى فريقك. اجعل فريقك على مستوى عالمي وابحث بسهولة عن كأس البطولة.

أظهر مهاراتك.

في نتائج المباريات! سيركز Score Hero 2 مهكرة‏ فقط على زوايا تسديد اللاعبين. سيتم إيقاف التسديدات أو التمريرات لكي تبدأ في حساب الزاوية. يوجد سهم لمحاذاة اتجاه الكرة وقوتها مثل إيجاد زاوية التسديدة. سوف يقوم المدفعيون بمحاذاة زاوية التسديدة ليتمكنوا من تدمير الخصم. اللاعبون أيضًا لكن زاوية تسديدهم هي هدف الخصم. هذا لا يختلف عن مسألة الرياضيات التي يجب عليك حلها للحصول على مكافأة. هذا يجعل Score أكثر إثارة للاهتمام سكور هيرو 2 مهكرة وتحدي اللاعبين المحترفين. ستكون هناك مراحل يمكن للخصم أن يمسك بها. صحح نفسك بمراحل أخرى أفضل.

موسم البطولة

المواسم التي يتعين عليك المشاركة فيها هي مستويات مختلفة من اللعب. كل مستوى عبارة عن لعبة كرة وعليك إكمالها. ستكون المباريات اللاحقة أكثر صعوبة وستجبرك على إكمالها. لذلك يجب أن تتحسن مهاراتك تدريجياً أكثر فأكثر. اتخذ قرارات أسرع لوضع الكرة في المسار الصحيح. زوايا الركلات الحرة الجميلة ستكون تحديًا كبيرًا بالنسبة لك. ستشارك أقوى الفرق أيضًا في هذه البطولة فلا تستخف بها. ستخبرك دورة الرياضيات مع خصوم جديرين بمكانك وما يجب القيام به للتقدم نحو المجد الأعلى وتطوير إمكاناتك.

تحميل لعبة Score Hero 2 مهكرة للاندرويد



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-