تحميل لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة 2024 للاندرويد

زعيم المناجم العاطل مهكرة مع طريقة لعب تعتمد على تعدين المعادن الثمينة في ألعاب Kolibri. لديك حلم في أن تصبح رجل أعمال يدير العديد من العمال الذين يعملون في المناجم. تتزايد الأرباح الضخمة باستمرار من التعدين. في البداية لا يوجد سوى عدد قليل من العمال تقوم بتعيينهم لكل وظيفة محددة. أخذ idle miner tycoon مهكرة اللاعبين تدريجياً إلى دور أعلى. قم ببناء إمبراطورية تعدين للتوسع وسيكون اللاعبون هم أصحاب العقارات في المنطقة. دائمًا ما يكون جعل كل مهمة تعمل بشكل جيد مشكلة صعبة. كما هو الحال في المستقبل تحتاج إلى الحفاظ على محرك التعدين من الإرهاق. تطوير الصناعة يدر المزيد من المال.

تنزيل لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة

 لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة

ليس من السهل تعيين المهام لكل شخص. دائمًا ما يكون العمال في القبو غير استباقيين لذلك تحتاج إلى تعيين مديرين لجعلهم يعملون بشكل أفضل. يجب أن يكون لكل قبو وموقع مديره الخاص. لا تندم على المال للإدارة فالوقت الذي توفره يمكن أن يكون أضعاف هذا المبلغ. رئيس ذو رؤية واسعة وتفكير واضح هو ما يهدف إليه اللاعبون. العديد من المناجم غنية بالموارد غير المستغلة كن أول من يصل إلى هناك. إذا كنت تريد أن تلعب عامل المنجم بنفسك فجرّب PickCrafter. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك Taps to Riches أن تكون رئيسًا لبناء مدينة بأكملها.

تحميل لعبة Idle Miner مهكرة اخر اصدار

Idle Miner مهكرة اخر اصدار ليست لعبة لمحاولة جني الكثير من المال عن طريق الادخار. استخدام الأموال التي لديك لتحقيق المزيد من الأرباح هو أسلوب اللعب في اللعبة. حتى عندما تترك اللعبة لا يزال العمال يعملون ويساعد الدخل السلبي المستقر على زيادة الثروة. ولكن الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في إيداع الأموال في البنك. استخدم هذه الأموال للتوسع في أنفاق جديدة وتوظيف العمال والمديرين. هناك العديد من المناجم التي تحتوي على معادن ثمينة مثل الذهب والماس. لديهم دائمًا نسب أعلى وهي أماكن للثراء بشكل أسرع من أي مدخرات أخرى.


خريطة موقع الألغام

يتيح لك Idle Miner مهكرة اخر اصدار استغلال جميع المناجم الكبيرة والصغيرة في العالم. مناجم الفحم ومناجم الذهب ومناجم الماس وغيرها الكثير. لكن لا يمكن للاعب أن يقوم بتعدين عدة ألغام في نفس الوقت إذا لم يكن لديك رأس مال كافٍ. لفتح منجم جديد فإنك تحتاج إلى الكثير من المال على عكس فتح منجم جديد. زعيم المناجم العاطل مهكرة بصفقة مليار دولار لرجل الأعمال في المناجم مع العديد من الموارد الثمينة. من منجم الفحم الأصلي يحصل اللاعبون بسرعة على مبالغ ضخمة من المال.

تحميل زعيم المناجم العاطل مهكرة apk

المناجم والمصاعد والحظائر هي أماكن رئيسية لنقل الموارد. عمال المناجم يعدين الفحم والأحجار الكريمة والذهب والماس ... سينتقلون إلى المصعد. يقوم العمال في المصعد بإحضار الموارد إلى الأرض لنقلها إلى المستودع. يلعب المديرون دورًا كبيرًا فهم يساعدون في تقليل تكلفة الترقية وزيادة سرعة العمل للعمال. تخيل أنك مدير مصنع. لا يمكنك الذهاب وتذكير الآلاف من الآخرين فنحن بحاجة إلى مساعدة مرؤوسينا. زعيم المناجم العاطل مهكرة apk هي لعبة مشابهة لنموذج أعمال التعدين.

ترقيات الألغام

كل مكان له دوره الخاص لكي يعمل المنجم بثبات تحتاج إلى ترقية البنية التحتية بانتظام. سرعة التعدين وسرعة المشي وحجم النقل ... ولكن باختصار ما عليك سوى ترقية الأجزاء الرئيسية مثل المناجم والمصاعد والمستودعات. ستزيد هذه الإحصائيات تلقائيًا. على سبيل المثال عند وجود مناجم متعددة إذا لم يتم تحديث المصعد فلن يكون من الممكن نقل جميع المناجم الموجودة. يسمح Idle Miner Tycoon للاعبين بحساب كل منطقة بعناية للحفاظ على نمو المنجم بشكل مطرد.

تحميل لعبة idle miner مهكرة اخر اصدار اخر تحديث

تحميل Idle Miner مهكرة

جرب ايضا : Boom Beach مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-