تحميل لعبة بو مهكرة 2024 APK Pou جاهزة للاندرويد

لعبة بو مهكرة وجاهزة هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية ناجحة تحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين الذين لديهم 11 مليون منصة الاندرويد فريدة. على الرغم من كونه في نوع اللعبة غير الرسمية ولكن ليس كذلك لفقدان نفسه لا يزال Pou مهكرة يثبت شخصيته. مع دعم tskert يمكنك تجربة إصدار بسهولة. رعاية الحيوانات الأليفة أصبح التفاعل مع الشخصيات شائعًا. أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك صديق تقلق بشأنه وتعتني به أمر مثير للاهتمام دائمًا. مثل توم المتكلم مهكرة ولكن ليس نفس اللون لذا يجب أن تحقق نجاحًا كبيرًا. مجرد حيوان أليف افتراضي ولكن Pou تمنحك مشاعر حقيقية إذا كنت لا تعتقد أنها جربها الآن.

لعبة بو مهكرة

تحميل لعبة بو مهكرة 2024

لا يقتصر أسلوب اللعب على الاهتمام بالشخصيات فقط. إلى جانب القيام بأعمال مثل الرضاعة والاستحمام يجب أن تفعل الكثير. لذا فإن القدوم إلى Pou في كثير من الأحيان لا يشعر بالملل أثناء اللعب. في المنزل المتنقل يوجد عدد كافٍ من غرف الطعام وغرف النوم والحمامات وغرفة الألعاب ... وهذا يعني أن ما يجب اكتشافه يكفي دائمًا للاعبين لاكتشافه.

تحميل لعبة بو مهكرة 2022

من المحتمل أن تكون الوظيفة الأبرز في لعبة بو مهكرة وجاهزة هي نظام الألعاب المصغرة. أنت تعلم أن هناك حاليًا 32 لعبة مختلفة مدرجة في أحدث إصدار. بالإضافة إلى الترفيه فإن للعبة أيضًا تأثير في جمع العملات الذهبية للترقية لشراء العناصر. ومع ذلك سوف نتجاهل فكرة جني الأموال قم بتحميل بو مهكرة APK الذي تحتاجه فقط للاستمتاع.

تحميل بو مهكرة APK

مباشرة من التفاعل الصغير يجعلك تشعر أن لديك دورًا كبيرًا تلعبه. على سبيل المثال عندما يكون لدى Pou الجائع إشعار لا يمكنك تجاهله. على الرغم من أن الصورة الجميلة ليست في الجسد إلا أنها تضمن أنك سعيد دائمًا بالتواجد معها. دللها دائمًا ومرافقتها طوال الطريق.

تحميل لعبة Pou مهكرة بدون روت

شراء الطعام تزيين الغرف شراء الأشياء كلها تخلق مستوى مختلفًا. لعبة Pou لديها ما يكفي من التسوق مع عناصر مختلفة اختر ما تريد. هناك عناصر تحتاج إلى رفع مستواها إذا كنت ترغب في الشراء ولكن يمكن إلغاء قفلها على الفور خلال ثانية واحدة فقط. ليس فقط أنت مع الشخصية مع ميزة الاتصال من خلال شبكة Pou الاجتماعية المزدحمة للغاية. يمكنك أن ترى كيف يهتم أصدقاؤك بالحيوانات الأليفة وكذلك يفعلون. كيف تلعب حتى لا تتخلف عن أصدقائك.

تحميل لعبة Pou مهكرة بدون روت

تعديلات غير محدودة يمكن للاعبين شراء جميع العناصر الموجودة في المتجر على الفور.

ميزة المستوى غير المقفل الاختيارية عند دخول المحل بسهولة.

قم بتنظيم كل غرفة بدقة وتزيينها كما تريد.

تواصل مع الناس على الفور من خلال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

تحميل لعبة بو مهكرة جاهزة

تحميل اللعبة مهكرة

تحميل اللعبة بدون تهكير

Pou هو الإصدار الذي ينتظر دون الحاجة إلى الدفع من خلال متجر Play. لا يزال لديك ميزات كافية للتغلب على كل مستوى مدرج في هذه اللعبة. قم بتحميل Pou مهكرة لمرافقة حيوانك الأليف مباشرة من المستويات المنخفضة للتأكد من أنك ستجده ممتعًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-