تحميل لعبة صديقي توم المتكلم مهكرة 2024 My talking Tom من ميديا فاير

 صديقي توم المتكلم مهكرة 2024 هي لعبة ممتعة وبسيطة ومجانية تمامًا للعناية بالقطط وتلعب الرياضة وبالتالي فهي لعبة تسبب الإدمان للعديد من المستخدمين في العالم في الوقت الحاضر. غالبًا ما تكون هذه لعبة حيوانات أليفة افتراضية تم إصدارها من Outfit7 في نوفمبر 2013 على أجهزة الاندرويد و الايفون و. يمكن للاعب أن يراقب هذا الطفل الذي يشبه القط مثل إطعامه ومداعبته والاستحمام والتلويح به. على وجه الخصوص تتمتع هذه القطة بالمرونة لتقليد الأصوات البشرية بفضول وغريب ويمكن أن تجلب لك هذه القطة لحظات ترفيهية مريحة للغاية. لم تتأثر سخونة هذه اللعبة بأي شكل من الأشكال وغالبًا ما تكون البديل الأول للعديد من اللاعبين ومحبي الحيوانات.

صديقي توم المتكلم مهكرة 2023

المقدمة عن صديقي توم المتكلم مهكرة apk

قد تكون صديقي توم المتكلم مهكرة للاندرويد لعبة مصممة خصيصًا لمحبي الحيوانات الأليفة وخاصة للأطفال. تسمح الرياضة للاعبين برفع قطتهم وتسميتها. مهمتك ليست صعبة. أنت تطعم قطتك وتلعب معها وتراقبها حتى تصبح قطة مضحكة وطويلة يمكن أن تصبح قطتك ناضجة وذكية في المستقبل.

تحميل لعبة توم المتكلم مهكرة من ميديا فاير

بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أيضًا السماح لقطتك بارتداء أزياء وإكسسوارات مذهلة يمكنك شراؤها ببساطة بالعملات المعدنية في البحث. بالإضافة إلى ذلك يجب تزيين منزلك ببذخ بإكسسوارات وأدوات الغرفة والحمام والملعب والغرفة حتى تشعر قطتك بالسعادة في العيش داخل المنزل المريح الذي تنتجه. القطة داخل اللعبة مصممة بشكل رهيب ومضحك بألوان زاهية ومرحة مناسبة لجميع الأعمار من حيث الرسومات.

تحميل لعبة توم المتكلم مهكرة من ميديا فاير

يمكن للاعبين رعاية قطتهم من خلال المشاركة في الألعاب مع قطتك وإطعام علاج القط وأطعمته المفضلة وإطعامه في الوقت المناسب واصطحابه للسفر إلى الفراش ... ستلاحظ انتشارًا لمشاعر القطط في My توم المتحدث. إنه يشعر بالسعادة أو الملل أو الجوع أو النوم مثل مشاعر الحياة الحقيقية وبالتالي يمكن أن تعتمد عواطف القطة على الطريقة التي تعمل بها معها.

اللعب

أولاً بمجرد أن تبدأ الرياضة ستتعلم طريقة اللعب بشكل رهيب وببساطة. بمجرد أن تبدأ مع My Talking Tom يجب عليك إطعام القطة حتى لا تشعر بالجوع. بمجرد أن تشعر القطة بالجوع تصبح الأيقونة التي بها ملعقة وخيط باللون الأحمر مما يعني أن القطة جائعة. انقر على الأيقونة لإحضار قطتك إلى الطاولة ثم قم بقضم أي لوحة ترغب في إطعامها. بمجرد ظهور الأيقونة بنسبة 100٪ تكون قطتك ممتلئة.

صديقي توم المتكلم مهكرة 2024



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-