تحميل لعبة حمى الطهي مهكرة 2024 Cooking Fever بدون نت

حمى الطهي مهكرة 2024 هي لعبة طهي لمن يحبون الطبخ. تتيح لك اللعبة أن تضيع في جنة الطهي بأطباق لا حصر لها. تدرب على أن تصبح ملك الطهاة وطهي الأطباق اللذيذة.cooking fever مهكرة قم بطهي الأطباق وفقًا لمتطلبات العملاء أو ببساطة الأطباق التي تحبها. هناك المئات من مكونات الطهي لتطلق العنان لأطباقك. يُسمح للاعبين أيضًا باختيار موقع المطعم للمعالجة. قم بإنشاء مساحة المطبخ الخاصة بك وجلب أفضل أنواع الطعام. ستساعدك Cooking Fever على تحقيق أحلامك في أن تصبح طاهياً محترفًا.

حمى الطهي مهكرة 2022

لعبة حمى الطهي مهكرة

ستساعدك لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت على إرضاء شغفك بالطهي في أي وقت من الأوقات. اختيار المكونات المناسبة للطهي حتى تكون الأطباق غريبة وجميلة. تفتح Cooking Fever مهكرة ترسانة طهي تكون الشخصية الرئيسية فيها. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أيضًا تزيين مطعم فاخر لجذب المزيد من العملاء. كل عدد من العملاء الذين يأتون لشراء الطعام سوف يجلبون لك مكافأة. العشرات من المكونات في انتظارك للطهي لتصبح الطاهي في مطبخك الخاص.

تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة 2024

طريقة لعب بسيطة تفتح جنة الطهي الخاصة بك وتجربة جميع الأجهزة في المطبخ. ستساعدك جميع المكونات والأدوات في صنع الأطباق وفقًا للعملاء. حرية الترتيب واختيار الطعام وأواني الطبخ. تمنحك Cooking Fever فهماً أفضل لعملية الطهي والأشياء التي يجب على الطاهي القيام بها. انضم إلى لعبة حمى الطهي مهكرة للايفون لبدء طهي الأطباق في مساحة المطبخ الخاصة بك.

تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة 2022

مطعم المطبخ

لجذب العملاء ليس فقط جودة الطعام ولكن أيضًا البنية التحتية. يجب أن يكون ديكور المطعم أنيقًا ولافت للنظر ونظيفًا. لا تجعلك Cooking Fever طاهياً فحسب بل تجعلك أيضًا مدير مطعم محترفًا. إدارة من ترتيب الأثاث والطبخ ومكونات الطبخ. بمجرد جذب عدد كبير من العملاء عليك طهي المزيد من الأطباق. ترقية المطبخ والأواني لزيادة الإنتاجية. حتى المستويات العالية سيفتح اللاعبون المزيد من المطاعم التي تحتوي على العديد من الأطباق. يجب عليك أيضًا جذب العملاء من خلال العروض الترويجية للعملاء من العناصر المصاحبة. قم ببناء سلسلة مطاعم راقية تقدم أطباق عالية الجودة.

لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت

تتمتع لعبة حمى الطهي مهكرة بدون نت بأكثر من 1400 مستوى من اللعب لتختبرها. يمكن للاعبين أيضًا إعادة المستويات لكسب المكافآت. هناك مجموعة متنوعة من الأطباق مع 1300 طبق مطبوخ مع 350 مكونًا. تمنحك العديد من المكونات حرية الطهي وأطلق العنان لشغفك. الطبخ في أماكن فاخرة مثل FastFood Bakery ... يمنحك الكثير من الخبرة. عند الانتهاء من المهام سيحصل اللاعبون على عملات ذهبية. استخدم العملات الذهبية لترقية أدوات المطبخ للطهي. يسمح كل وضع لعبة للاعبين بأداء المهام وطهي أطباق جميلة ولذيذة.

كن طاهيا محترفًا

عند لعب Cooking Fever يصبح الشباب طاهًا حقيقيًا يتمتع بخبرة كبيرة. اختر المكونات بنفسك وقم بإعداد المطبخ وقم بإعداد الطعام. من كعك الباتيه والبيتزا والمشروبات ... تحضرها يديك. ليس الترفيه فحسب بل ستتعلم أيضًا المزيد من المهارات لتصبح طاهًا جيدًا. أسس التقنيات وأواني الطبخ لابتكار أطباق لذيذة. بالإضافة إلى ذلك يحتوي مطبخك أيضًا على أواني للطبخ لك. موزعات المياه والأفران والأواني ... تساعدك أثناء الطهي. سيساعدك كل ذلك في جعل مشهد الطهي المثالي. قم بإعداد الأطباق الخاصة بك وملفات تعريف الارتباط والكعك الكريمي والعصائر لفردك وعملائك. كل شيء سيمنحك الشعور بأنك في الحياة الواقعية.

 تحميل لعبة Cooking Fever مهكرة بدون نت


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-