تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2024 للاندرويداخر اصدار

State of Survival مهكرة هي اللعبة التي يمكنك لعبها كمقاتل والبناء في عالم فوضوي. تحتاج إلى قوات وأسلحة لدعمك في عملية القتال. قم ببناء هياكل على نطاق واسع ودمر جحافل من الزومبي البغيض. استفد من الأسلحة واخترها لإلحاق ضرر كبير. ستتيح لك State of Survival مهكرة 2024 السيطرة على المعركة ضد الزومبي. حارب الأعداء لا تسمح لهم بنشر الطاعون في جميع أنحاء المدينة. تجسد في الأشخاص الشجعان الذين يسعون إلى النجاة من تهديد الزومبي. ابن لنفسك قاعدة لمخبأ آمن وتجنب مطاردتهم. المباني متداعية والصعوبات تتراكم يجب أن تقاتل لتستقر في هذه الحياة.

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2024

تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2024

يجعل الطاعون الحياة مضطربة وغارقة في الرعب. على الأرض الآن لم يبق سوى المصابين وبعضهم آمن. أنت واحد منهم ويجب أن تكون شجاعًا للقتال. ركز على البحث عن الأشخاص ذوي التفكير المماثل للاستمرار في الوجود معًا. ومع ذلك من الصعب للغاية التغلب عليها. هناك العديد من المخاطر التي تتعلق بك ويمكن أن تقضي على حياتك في أي وقت. دمر جميع الزومبي بسرعة حتى تعود الحياة إلى السلام. بدلاً من ذلك يمكنك أيضًا تجربة top war مهكرة. قم بإعداد إستراتيجية مثالية للمعارك.

تنزيل State of Survival مهكرة

تعيد لعبة State of Survival مهكرة الحياة التي انقلبت رأسًا على عقب بسبب المرض والزومبي. وعندما يزداد عدد الزومبي كثيرًا فأنت بحاجة إلى الاندماج مع أصدقائك. استخدم الأسلحة ذات القوة الأكثر تدميراً لقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي. سوف تجلب الحرب العديد من الصعوبات والمخاطر. أنت تعيش في خوف وتقف دائمًا بالقرب من شفا الموت. استخدم قوتك وطاقتك لهزيمة العدو. الحاجة إلى التكيف مع البيئة المتغيرة للوباء. البحث ومكافحة العدوى والسيطرة عليها ومحاربة الزومبي.

تنزيل State of Survival مهكرة

التعامل مع الأوبئة

ابحث عن علاج لمواجهة هذا الوباء الخطير. العمل مع القوى لإيجاد حلول لمنع تفشي المرض. اكتشف كل المعلومات في أي مكان ضع خططًا لمنع هذه العدوى. الأشخاص الذين ينضمون إليك أناس عاديون وليسوا مصابين. امتلاك نفس المثل الأعلى للقتال والتصميم على مهاجمة وصد تفشي المرض. فقط عدم التركيز يكون التعامل معهم أكثر صعوبة. المرض يجعل الناس يعيشون دائمًا في خوف ويشعرون أن الحياة هشة للغاية. اطلب من الجميع اتخاذ الاحتياطات المناسبة واستخدام الوسائل للتعامل مع الزومبي.

لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة

لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة

تحتاج إلى تدمير جميع الزومبي حتى لا ينتشر المرض وإدارة المدينة. يتم لعب الموارد مثل اللوحات ... لبناء البنية التحتية. بالإضافة إلى المبنى تحتاج إلى إعادة تصميم المرافق وترقيتها. احرص على عدم السماح لهجوم الزومبي. تدريب جنودك على القتال وتقوية فريقك بأكمله. هناك تدابير محددة لمواجهة الأعداء. في كل مستوى عليك أن تقاتل بقوة وتستهلك الموارد للترقيات. تنظيم عمليات صيد الزومبي وضمان التحكم في المواقع.

نسق مع زملائك في لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة لإعادة مهاجمة الزومبي والقائد. لتدميرها من الضروري استخدام بعض الأسلحة مثل البنادق والأقواس ... كل زومبي يستخدم أسلحة مختلفة مناسبة للتعامل معها. لديك أيضًا كلب صيد مصاحب يجري بحثًا عن الزومبي للقتل. تمنحك التجربة الأكثر أصالة في مكافحة الزومبي. يتم دمج المعركة مع مدير المدينة لمنع تجذر الأعداء وعدم السماح لهم بالرحيل. تأكد من أن مدينتك آمنة حارب بقوة مع زملائك في الفريق لمواجهة الوباء تشبه Sniper Zombies مهكرة.

تهكير لعبة State of Survival للاندرويد

لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة أمامك معركة صعبة مع الزومبي الخطرين. يمكنهم أن يأكلوك كل من حولهم. قلب المدينة في حالة خراب معزولة. لذلك من أجل البقاء على قيد الحياة تحتاج إلى مهاجمتهم. ابحث عن طرق للتعامل معها ومنعها من إزهاق أرواحهم وجميع المواطنين. قم بتحميل تطبيق State of Survival مهكرة لقتل الزومبي وحماية المدينة.

تحميل State of Survival مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-