تحميل Bowmasters مهكرة 2024 كل الشخصيات مفتوحة

أن تصبح راميًا جيدًا في Bowmasters مهكرة فهذا هو هدف أي شخص قادم إلى هذه اللعبة. يركز موقع Miniclip.com بشكل أساسي على مهارات التحكم مع طريقة تشغيل الإحداثيات. تحتاج إلى محاذاة الاتجاه بحيث يكون موقف الخصم. Bowmasters مهكرة هي معركة عادلة تعتمد على تبادل الأدوار يشارك فيها جميع اللاعبين. سيتغير مظهر الشخصية إذا أصيب بسهم من الخصم. يسخر أحيانًا من صور مثل الجرحى على سبيل المثال. بالإضافة إلى الأقواس والسهام تمتلك Bowmasters مهكرة أيضًا مجموعة متنوعة من الأسلحة للاختيار من بينها. ولكن في الغالب لا تزال طريقة اللعب هي التنقل والإحداثيات والهجوم بدوره. اختر الخصم الذي تريده واهزمه الآن.

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة كل الشخصيات مفتوحة 2022تحميل لعبة Bowmasters مهكرة كل الشخصيات مفتوحة 2022

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة كل الشخصيات مفتوحة 2024 

تحميل Bowmasters مهكرة 2022

وقت اللعب في تحديات Bowmasters ليس طويلاً. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإنهاء اللعبة. لذلك يمكن القول أن هذه لعبة مرنة مناسبة للعديد من الأشخاص. حتى لو لم يكن لديك سوى القليل من وقت الفراغ فإن Bowmasters مهكرة يبقيك سعيدًا بالمواجهة الرائعة هنا. مع وجود أكثر من 100 مليون لاعب عالمي دخلت اللعبة الآن في تصنيفات المنصات مثل الاندرويد و الايفون.

تعرف على ميزات Bowmasters مهكرة

لا تحتوي Bowmasters مهكرة على الكثير من الميزات ولكنها تبرز من حيث طريقة اللعب والصور الرسومية. هذان هما الاختلافان اللذان يراه كل لاعب فور التثبيت. عدد الشخصيات الثرية بخصائصها الخاصة هو أيضًا من الأمور البارزة في اللعبة. هل تريد امتلاك الشخصية بالكامل؟ ببساطة سوف يساعدك Bowmasters مهكرة في شراء بعض الشخصيات بالعملات المعدنية. بالطبع لا ينطبق على العناصر التي تتطلب قسط.

5 خيارات لوضع اللعبة

لدى Bowmasters ما يصل إلى 5 خيارات لوضع اللعبة. العب البطولة مقابل الأصدقاء اصطياد الطيور ... يمكن للاعبين اختيار أي نوع من المعارك التي يرغبون في استكشاف كل تحدٍ هنا. أبسطها عندما تضغط على Play ثم تختار شخصية وتلتقي بالخصم. ستجري المعركة في مكان عشوائي يرجى اختيار الإحداثيات الأكثر دقة بهدوء. لست بحاجة لأن تكون في عجلة من أمرك لأن اللعبة ليس لها حد زمني. بالتعلم من اللقطات المفقودة سابقًا ستجد قريبًا الإحداثيات التي تسبب أكبر ضرر للعدو.

الهدية اليومية - الحضور كل يوم

عندما تدخل اللعبة كل يوم ستتلقى بعض المكافآت المجانية. ربما عملات معدنية أو شخصيات أو صناديق. يمكنك معاينة ما تم استلامه في اليوم التالي. الحضور الشاق فرصة الحصول على أشياء ثمينة مجانًا.

تحميل لعبة Bowmasters مهكرة من ميديا فاير


يقدم موقع تسكرت العديد من الالعاب والتطبيقات المجانية مثل vsco مهكر أو كلاش اوف كلانس مهكرة والمزيد مجانا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-