تحميل برنامج VSCO مهكر 2024 (اخر اصدار) للاندرويد

تحميل برنامج VSCO مهكر للاندرويد و للايفون

VSCO مهكر


سنقدم لكم VSCO مهكر مجانا اخر اصدار برابط تحميل مباشر لجميع الاجهزة وبدون اعلانات مزعجة للمستخدم من المميزات المدفوعة مجاناً.

تحميل vsco مهكر

صلب موضوعنا اليوم هو VSCO مهكر 2024 احد احدث و اقوى تطبيق التعديل على الصور بإحترافية كبيرة لكن قبل انقدم لكم نسخة المدفوعة لبد ان نعرفكم على البرنامج ونقدمه لمن لا يعرفه، كما ذكرت سابقا هو احد احدث واقوى تطبيقات تعديل على الصور والذي يحتوى على الكثير من الاضافات العصرية من مؤتمرات بصرية و اشكال نصوص.

يجعل برنامج VSCO مهكرة كاميرا هاتفك الاقوى مع الاضافات الاحترافية التي تستخدمها حتى الشركات العالمية في التصور وانا متاكد ان من هناك ياخد هذه الأفكار الرائعة وخاصة ان البرنامج دائما ما يضيف المؤثرات جديدة تماما يمكنك التقاط صور عالية الدقة حيث يستغل البرنامج الكاميرا الى أقصى حد ممكن ومع المؤثرات الكثيرة يمكنك اختيار افضلها من أجل التقاط تحبس الانفاس توجد ايضا كذلك خاصية تحرير الفيديوهات، بفضل عدد مستخدمي التطبيق الذي تجاوز 100 مليون يجمع البرنامج تجارب للمستخدمين وحيلهم ليجمعها في مكان واحد لتتعلم منهم ولو القليل. يوفر ايضا البرنامج تقنيات متقدمة للتحكم في اضاءة الصور و الالوان ومع هذه النسخة من VSCO مهكر من ميديا فاير مدفوع يمكنك الحصول على للإعدادات المسبقة مع أكثر من 200 إعداد مسبق حيث تصبح لك حرية اكبر في التعديل و تعمل بدون قيود و يمكنك انشاء كتالوج رائع بفضل الخصائص الإضافية التي ستحصل عليها الاكيد ان البرنامج لا يحتوى على تلك الاعلانات المزعجة.

مميزات VSCO مدفوع

  1. لايحتاج الإتصال بالانترنت.
  2. الحصول على الميزات المدفوعة مجانا.
  3. حجم صغير جدا ومناسب.
  4. متوفر لكل من Android و ios مجاناً.
  5. تطبيق VSCO مهكر 2024 الازرق خالي تماما من الاعلانات.
  6. مؤثرات تفوق 200.
  7. اشكال كتالوج جديدة.
  8. ميزة انشاء صور متحركة.
  9. حفظ الصور بجودة عالية.
  10. إمكانية تحرير الفيديوهات.
  11. التعديل الاحترافي على الألوان و الاضاءة

صور تطبيق VSCO

VSCO PRO مهكر

تحميل vsco مهكر

VSCO

معلومات عن برنامج VSCO مهكر

الاسم : VSCO : حرر صورك بشكل عصري

الترخيص : مجاني

الحجم : 69 ميغابايت

الاصدار : 345

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : للاندرويد و للايفون

الناشر : VS

رابط تحميل VSCO مهكر

برنامج vsco مهكر APK له شعبية كبيرة وله محبين من جميع أنحاء العالم حيث فاقت تحميلات 100 مليون وتقييم 4.2/5 مع اكثر من مليون مراجعة لحد الان.

تحميل VSCO مهكر 

يمكنك ايضا تحميل كين ماستر مهكر انه أحد البرامج الرائعه لتحرير الفيديوهات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-