تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة 2024 Matchington Mansion

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة 2022

قد يكون قصر ماتشينجتون مهكرة لعبة محمولة صعبة مع العديد من أنواع اللعب. لديك مهمة إعادة ترتيب كل شيء داخل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للاندرويد بما يتفق مع المنطق. يمكن للاعبين استكشاف عدة غرف سرية بديلة وقد يكون كل اكتشاف من اكتشافاتك أمرًا لا بد منه في 2023 Matchington Mansion. على سبيل المثال، هناك مشكلات في تشغيل المياه وتشغيل الكهرباء والحريق والانفجار داخل الفيلا، قد ترغب في محاولة كل شيء أو البحث عن أدوات لإصلاحها ويمكنك ان تلعب معها المزرعة السعيدة مهكرة لمزيد من المتعة.

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة اخر اصدار 2024

يضع قصر ماتشينجتون مهكرة 2023 اللاعبين باستمرار أثناء السيناريو لكشف شيء واحد. نحن نميل إلى أن نقرر أن تكون الرياضة صعبة ونريد استخدام الكثير من العقول بمجرد الاستمتاع بها. هذه اللعبة هي لعبة تحفيزية للمطابقة الثلاثية للجوال. يقيس مربع الصور الأشياء المألوفة داخل الأسرة. تشبه طريقة اللعب في Matchington Mansion ألعاب البحث عن الصور البديلة. يمكن للاعبين التغلب على المدى وفتح أشياء دعم مميزة بشكل غير عادي.

فيقصر ماتشينجتون Mod APK، يمكن للاعبين استخدام الأشياء التي تم جمعها لتفتيح المنزل مثل أباريق الشاي وأواني الزهور والمناشف والزهور والبونساي. سيكون هناك الكثير من الأشياء المفيدة لتفتيح المنزل. بالنظر إلى كمية النقاط المكتسبة ، قد يكون لديك نجمة مقابلة. مكافأة اللاعب الرائع تصل إلى بضع نجوم.

معلومات عامة عن لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للايفون

جنبا إلى جنب مع الأشياء العادية ، يحتوي فندق لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للايفون أيضًا على أشياء مخططة مزدوجة. إذا قام اللاعب بجمع هذه الأشياء ، فسوف يتسبب ذلك في اختفاء كل الأشياء الموجودة في الصف والعمود مما يعطي درجة عالية. يمكن تعديل شاشة خلفية لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة باستمرار طوال الرياضة. يمكن أن يكشف شكل الفيلا شيئًا فشيئًا ، مما يجعلك تشعر باهتمام كبير بها. تتمتع هذه الرياضة بطريقة لعب مباشرة ، ولكن من الصعب تحقيق النتائج الأولية وتطهير الجزيرة.

قد تكون لعبة لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة للايفون عبارة عن لعبة من ثلاث مباريات يتم تصريفها مجانًا على متجر Microsoft. تنقلك الرياضة إلى منزل به أثاث لطيف ، ومهمتنا هي ترتيبها. داخل اللعبة ، يمكنك مراقبة المنزل مع صاحب المؤن. يمكن للاعب تنظيم المنزل مع تحسين الفناء وحضور كل مساحة من خلال كل مستوى. يمكنك الاتصال بمواقع إلغاء القفل من خلال الألغاز الصعبة مع ترتيب عناصر واجهة المستخدم التي تظهر على الشاشة داخل اللعبة.

في كل شاشة، سيكون لدينا نطاق معين من الحركات ودرجة واحدة تتفق مع القاعدة. تريد نقل كائنات ذات شكل ثابت إلى صفوف أو أعمدة بحد أدنى 3 أشياء. ومع ذلك ، لتحقيق أعلى الدرجات ، يجب إجبار اللاعبين على إنتاج المجموعات الأكثر فعالية. الكائنات التي تظهر على الشاشة تقيس أشياء داخل الأسرة قد تسهل زيادة جاذبية اللاعبين.

ستستخدم العناصر التي تجمعها لتفتيح المنزل مثل أباريق الشاي وأواني الزهور والمناشف والزهور والنباتات. بالنظر إلى كمية النقاط التي يحصل عليها اللاعب ، سنحصل على النطاق المقابل من النجوم. هناك ما يصل إلى عدد قليل من النجوم هي مكافأة للاعب الرائع.

كيف تلعب لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة ؟

قد تكون لعبة Matchington Mansion لعبة ألغاز للهواتف المحمولة أطلقتها Firecraft Studios بزخرفة محكمة منزلية لأن الخلفية والمطابقة الثلاثية هي طريقة اللعب. يمكن للاعبين تعديل أسلوبهم الداخلي والديكور من خلال لعبة ألغاز المطابقة الثلاثية ، وبدء رحلة في قصر ماتشينجتون ، وفتح الغرف الغامضة ، واستكشاف الأسرار المخبأة داخل القصر.

تحميل اللعبة مهكرة

تحميل الاصدار الاصلى

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-