تحميل المزرعة السعيدة مهكرة 2024 [أحدث إصدار] للاندرويد

 تحميل المزرعة السعيدة مهكرة 2024 Family Farm للاندرويد

المزرعة السعيدة مهكرة

سنقدم لكم لعبة المزرعة السعيدة مهكرة 2024 للاندرويد من ميديا فاير أحد أفضل العاب المزرعة للهاتف ورابط التحميل سيكون مباشر بدون اعلانات مزعجة.

اهلا وسهلا بكم في المزرعة السعيدة مهكرة 2024 الاصدار الجديد من هذه اللعبه الرائعه و التي يلعبها ملايين الاشخاص من العالم سواء الصغار والكبار، هل تذكر ايام زمان عندما كانت لعبة Family Farm في فيسبوك كنت العبها لساعات بدون توقف وخاصة انها لعبة مجانية و تعمل في اي جهاز تشبه Township مهكرة الى حد كبير خاصة في شكل المزارع.

توفر لك المزرعة السعيدة بيئية ملائمة و مزرعة خاصة بك لتربية الحيوانات و ادارة المزرعة الخاص بك وذلك بغرس الاشجار و تربية الدواجن عليك تربية ايضا الابقار الانتاج الحليب واستخدام الآلة تسهل عليك عملية جمع الحليب قم بتقديم الكثير من الاكل للبقر الخاصة بك للانتاج المزيد من الحليب الذي سيستخدم لطبخ أفضل الوجبات لذيذة يمكنك صنع أكثر 500 طبق لك و توجد قرى و منازل في منطقتك و الكثير من المزارع المجاورة لك و يدور من حوله محيط ويمكنك الحصول على مساحة غير محددة الحظيرة وذلك التخزين المنتجات.

تضم المزرعة السعيدة مهكرة 2024 الكثير من الحيوانات الاليفه ايضا حيث يمكنك امتلاك احداها يوجد القطة و الكلب و السلحفاه و الدب الصغير كما يوجد مسبح صغير لقضاء اجمل الاوقات مع اصدقائك في مزرعتك، يمكنك زراعة زهور و نبتات نادرة لا احد يمتلكها لتنمو في الحديقة. يكنك ايضا توسيع مزرعتك لتكون أكبر مزرعة لكن عليك بناؤها و الاعتناء بالحيوانات الحصان البقرة و النحل لإنتاج العسل وحتى الآلة انتاج الزبدة من حليب البقرة.

مميزات لعبة المزرعة السعيدة مهكرة 2024

  1. العبة متوفرة للاندرويد و للايفون على Google Play و App Store.
  2. تضم Family Farm مهكرة الكثير من الحيوانات لرعايته.
  3. امكانيه تكبير مزرعتك وجمع الكثير من الحيوانات و الادوات.
  4. يمكنك امتلاك حيوانك الأليفة الخاصة.
  5. لعبة المزرعة السعيدة مهكرة 2024 يلعبها أكثر من 80 مليون لاعب من شتى انحاء العالم.
  6. يمكنك اعداد اكثر من 500 نوع من الاطباق.
  7. العبة شكلها جميل كما توفر ادق التفاصيل في المزرعة المثالية.

صور المزرعة السعيدة


معلومات عن لعبة Family Farm للاندرويد

الاسم : Family Farm : المزرعة السعيدة 2024

الترخيص : مجاني

الحجم : 99 ميگا

المود : كاملة ومهكرة

نظام تشغيل : الأندرويد والايفون

الناشر : CP

العبة تعتبر الاشهر في العاب المزارع لاسباب كثيرة جدا عدد تحميلات العبة تجاوزت 50 مليون تحميل و بلغ تقييم اللعبة أكثر 4.1/5 في Google Play.

رابط تحميل المزرعة السعيدة مهكرة 2024

لعبة Family Farm تتمتع بأسلوب رائع ومناسب للجميع ويمكنك لعبها في اي جهاز الان اقدم لكم النسخة المهكرة التي سيحبها الجميع.

تحميل المزرعة السعيدة مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-