تحميل لعبة kingdom wars مهكرة 2024 (جواهر+نقود) للاندرويد

 لديك مملكة كاملة في kingdom wars مهكرة مهكرة وعليك واجب حمايتها. سبرينجكوميس يبني لعبة لأولئك الذين يحبون استراتيجية المعركة. أنت بحاجة إلى خطة مفصلة للجيش للدفاع عن العدو ومهاجمته. لا تخبرك Kingdom wars مهكرة بكل ما تقدمه اللعبة. اجتياز كل مستوى ستعرف المزيد من الأسرار حول هذه اللعبة. عزز المعقل ثم أحضر القوات لتدمير قلعة الخصم. المهمة الرئيسية هي ذلك فقط ولكن العمل الذي تحتاجه لأداء الكثير. كن قائدًا عسكريًا في حالة تأهب ودمر جميع حسابات العدو. انهيار القلاع المحصنة سوف تصبح أقوى تدريجيا.

تحميل لعبة kingdom wars مهكرة

مع العديد من المواقع المختلفة المقسمة إلى مستويات تأخذك Kingdom wars مهكرة إلى أصعب المعارك. عليك باستمرار تحديث الجيش وتغيير تكتيكاتك. لكي لا نتقادم علينا دائمًا التفكير مرتين قبل الانخراط في المعركة. مستوى الصعوبة العالية تدمير الخصوم لم يعد بهذه البساطة في البداية. لذلك من السهل عليك الوقوع في حب العدو. في بعض الأحيان يكونون أقوى مما تعتقد. تشبه Kingdom wars مهكرة لعبة Stick War: Legacy غالبًا ما تفاجئ اللاعبين خاصة عندما تفشل.

تحميل لعبة Kingdom Wars مهكرة ب الجوهر و أنقود

أثناء توسيع نفوذهم سيتعلم اللاعبون تدريجياً المزيد من التكتيكات الإبداعية. في بعض الأحيان تأتي هذه الدروس من خسارة المعارك نفسها. لا تثبط عزيمتك إذا هزم العدو فهذا أمر طبيعي في حروب المملكة. بالإضافة إلى أسلوب الدفاع تمنح Art of War: Legions اللاعبين الذين يقودون القوات للهجوم بشكل جذاب نسبيًا.

تحتوي Kingdom wars مهكرة على وضعين رئيسيين: Battle و PvP. إذا كنت ترغب في تجربة تحديات مثل عبر الحدود فإن القتال هو الخيار المنطقي بالنسبة لك. ستكون المستويات من السهل إلى الصعب اختبارًا لفعاليتك الإستراتيجية. على العكس من ذلك تريد المشاركة في معارك عالية المستوى فإن حماية الأصناف النباتية خيار مناسب. ولكن على أي حال يجب أن تزود نفسك بالمهارات الأساسية لتكون قادرًا على إكمال جميع التحديات بشكل أفضل.


تحميل لعبة Kingdom Wars مهكرة ب الجوهر و أنقود

الشخصيات والقلعة والمستدعى والجواهر. هذه 3 عناصر يمكنك من خلالها ترقية اللعبة الرئيسية في Kingdom wars مهكرة. لا تشعر بخيبة أمل عندما ترى بعض الشخصيات عند إكمال المستويات في وضع المعركة ستظهر شخصيات جديدة. Swordman و Shieldman و Spearman هي بعض القطع التي ستراها في بداية اللعبة.

باستخدام الجواهر أو البطاقات الفضية لامتلاك شخصيات خاصة يمكنك ترقيتها على الفور لتحديث جيشهم. مع الآليات العشوائية والحظ ستجعلك العديد من تصميمات الشخصيات الجديدة متحمسًا.

تحميل لعبة kingdom wars مهكرة

بالإضافة إلى الجنود تقدم Kingdom wars مهكرة بعض المساعدة الفورية في معركة اللاعب. ستساعدك مطرقة Thor أو Divine Shield أو Tornado على سحق العدو. إذا كان الأمر كذلك يمكنك الشراء باستخدام Treasure دون مغادرة شاشة اللعبة. في حالات الطوارئ تعتبر هذه العناصر الثلاثة دائمًا وسيلة فعالة للراحة لمزيد من الالعاب ادعوك للاطلاع على قائمة افضل العاب 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-