افضل تطبيقات الاندرويد 2023 - أكثر من 20 تطبيق رائع

سنقدم لكم قائمة أفضل تطبيقات اندرويد 2023 وايضا للايفون والتي يمكنك تحميلها اليوم مجانا حيث سنقدم تطبيقات جديدة 2023 والتي ستنال اعجابكم والتي يمكن ان تكون كأحد أهم التطبيقات على جهازك.

افضل تطبيقات الاندرويد 2023

يمكنك الان اكتشاف افضل تطبيقات 2024

افضل تطبيقات الاندرويد 2023

الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد هي أجهزة محمولة رائعة قادرة على أكثر من مجرد التقاط صور سيلفي ونشر تحديثات الوسائط الاجتماعية. باستخدام التطبيق الصحيح يمكنك تحويل أجهزة الاندرويد الخاصة بك إلى دار سينما أو لوحة تصميم رسومات أو محطة عمل متنقلة أو أي شيء آخر مصمم للعمل أو اللعب. تنزيل التطبيقات سهل العثور عليهم هو التحدي. لهذا السبب تدخلنا لتقديم يد العون.

تم تنظيم هذه التطبيقات الـ 20 تطبيق الموصى بها في 13 فئة بما في ذلك الموسيقى والإنتاجية والأمان والمرافق لذلك من السهل العثور على التطبيقات التي تناسب حالتك المزاجية ولكن الباقي غير مدمج في هذه القائمة عليك زيادة الصفحة الثانية من الرابط أسفل المقال. هل تحتاج إلى خدمة بث فيديو مسلية؟ يوجد تطبيق لهذا. هل تبحث عن معالج كلمات يمكن الاعتماد عليه يحافظ على إنتاجيتك أثناء التنقل؟ هناك تطبيق لذلك أيضًا. لاحظ أننا لا نقوم بتضمين أي ألعاب في هذه الجولة: بالنسبة لهؤلاء تحقق من قائمتنا المنفصلة أفضل العاب 2022.

التطبيق الاول Scribbl

اهم التطبيقات للهاتف 2022

Scribbl هو محرر صور يتيح لك إضافة رسوم متحركة إلى صورك. نعني بكلمة "الرسوم المتحركة" مسارات الضوء بشكل أساسي ولكن هناك طرقًا مختلفة مختلفة يمكن تحريكها والعديد من الألوان التي يمكنك اختيارها ويمكنك اختيار مكان ظهورها بالضبط على الصور ومدى حجمها.

في الأساس إنه تطبيق يفعل شيئًا واحدًا ولكنه يفعله جيدًا. بمجرد إضافة رسم متحرك يمكنك حفظ النتيجة في معرض هاتفك لتكون جاهزة للمشاركة.

التطبيق الأساسي مجاني ولكن مقابل رسوم لمرة واحدة أو اشتراك شهري يمكنك إزالة الإعلانات وإلغاء قفل خيارات التخصيص الإضافية بالإضافة إلى إلغاء قفل القدرة على إزالة علامة Scribbl المائية من إبداعاتك. إذا أعجبك التطبيق فهذا يستحق الدفع مقابله ولكن يمكنك تذوقه جيدًا دون إنفاق أي شيء.

تحميل التطبيق الان

التطبيق الثاني WhatsOnFlix

WhatsOnFlix هو أحد أفضل التطبيقات المجانية لنظام الاندرويد المتاح لمستخدمي الاندرويد و الايفون. يطلعك هذا التطبيق على ما تريد مشاهدته بعد ذلك على Netflix. يساعدك هذا التطبيق في اكتشاف أحدث الأفلام والمسلسلات عبر Netflix وتصفيتها والبحث عنها. تم تطويره بواسطة Zeemo UG. هو تطبيق مستقل تم تطويره لجميع هواة الترفيه. تخلص من فوضى البث في كتالوج Netflix لدلاء الترفيه المفضل لديك ويمكنك ايضا تجربة netflix مهكر ويعتبر أحد تطبيقات خرافية للاندرويد 2023.

تحميل التطبيق الان

التطبيق الثالث متصفح الخصوصية Brave

تطبيق Brave

يقدم متصفح Brave Privacy Browser العديد من الميزات التي تهدف إلى حماية أمنك وخصوصيتك على الويب. على سبيل المثال يتضمن أدوات حظر مضمنة للإعلانات والنوافذ المنبثقة والنصوص وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. حتى أنه يقوم بتنفيذ امتداد HTTPS Everywhere بحيث يمكنك التأكد من أن اتصالاتك بالمواقع آمنة. تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم يبدو رائعًا أيضًا.

تحميل التطبيق الان

التطبيق الرابع Duolingo

تطبيق Duolingo

تكمن المشكلة في معظم برامج المراسلة المحمولة في إقناع أصدقائك بالتسجيل. ومع ذلك هناك فرصة جيدة أن يكون معظم الأشخاص الذين تعرفهم على Facebook بالفعل. هذا مفيد لأن تطبيق Facebook Messenger رائع. إنه بسيط ونظيف ويسهل التعامل مع مكالمات الصوت والفيديو. تحقق من ميزتنا على Facebook Messenger لاكتشاف إمكانياتها الأخرى.

تحميل التطبيق الان

التطبيق الخامس Cookpad

أكثر التطبيقات تحميلاً

كوكباد يوصلك بمجموعة نابضة بالحياة من الوصفات. أضف بسهولة الوصفات المفضلة وإدارة قوائم التسوق والعثور على وصفات جديدة ستحبها بناءً على تلك التي تحبها بالفعل. بمجرد أن تبدأ في استخدامه سيكون لديك عذر واحد أقل لتناول الطعام بالخارج وهو أكثر التطبيقات تحميلاً 2023.

تحميل التطبيق الان

تذكر الأيام الخوالي السيئة لطلب الطعام؟ لقد احتجت إلى قوائم طعام جاهزة ومعرفة بالتضاريس ("هل سيتم تسليمها إلى هنا؟") والنقود والإيمان بأن الشخص الذي قام بتدوين طلبك قد فهمه بشكل صحيح. يتولى سلس العناية بكل ذلك حتى أنه يتيح لك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان من جهاز الاندرويد الخاص بك. العيب الوحيد؟ إنه غير متوفر في كل مدينة (أو حتى كل ولاية) على الرغم من أنه وسع نطاقه بشكل كبير منذ أن تم إدراجه لأول مرة في هذه القائمة.

Cookpad

التطبيق السادس DoodleLens

ربما تكون DoodleLens وسيلة للتحايل بعض الشيء لكنها ممتعة. ما عليك سوى رسم شيء ما ثم توجيه كاميرا هاتفك إلى رسومات الشعار المبتكرة من داخل التطبيق ويمكنك نسخها ولصقها فوق العالم من حولك في الواقع المعزز.

يمكنك أيضًا تغيير لون رسومات الشعار المبتكرة وحتى إنشاء رسوم متحركة أساسية جدًا عن طريق نسخ العديد من رسومات الشعار المبتكرة وتشغيل دورة التطبيق من خلالها. يمكنك بعد ذلك تسجيل وحفظ النتائج.

من المحتمل أن DoodleLens ليس تطبيق الاندرويد ستستخدمه كثيرًا ووجدنا أنه من الصعب بعض الشيء التعرف على رسومات الشعار المبتكرة لدينا ولكن عندما تنجح فإنها تبعث على الابتسامة

تحميل التطبيق الان

التطبيق السابع Shazam لمعرفة اسم اي أغنية

التطبيق السابع Shazam

يعد Shazam من بين التطبيقات التي يجب امتلاكها مجانًا لنظام الاندرويد وهو تطبيق الاندرويد شائع للغاية للتعرف على الموسيقى يستخدمه الكثير من محبي الموسيقى والذي يحدد على الفور الموسيقى التي يتم تشغيلها في محيطك. كل ما عليك فعله هو تثبيت جهازك بالقرب من مصدر الأغنية وفي غضون ثوانٍ قليلة سيكتشف تطبيق Shazam الأغنية نيابةً عنك.

إلى جانب ذلك يمكنك تشغيل الأغاني وشراء الأغاني من جوجل بلاي للموسيقى وإضافة الأغاني المفضلة لديك إلى قوائم التشغيل الخاصة بك على Spotify وربط حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وما إلى ذلك. هذا تطبيق الاندرويد للهاتف المحمول ضروري إذا كنت من عشاق الموسيقى ويمكن تصنيفه بسهولة ضمن افضل تطبيقات لعام 2023 بدون ادنى شك.

التطبيق الثامن Niagara Launcher

افضل تطبيقات الاندرويد 2022

إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لتجربة الشاشة الرئيسية لهاتف الاندرويد فلا تبحث عن Niagara Launcher. إنه يتجنب نموذج درج التطبيق التقليدي وبدلاً من ذلك يختار مجموعة بسيطة من المفضلات مع قائمة أبجدية كبديل لدرج التطبيق يمكنك ان ترى لماذا هو في قائمة افضل تطبيقات الاندرويد 2023 بعد استخدامه. والنتيجة النهائية هي مظهر نظيف مع إيماءات بديهية للتنقل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-