تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة للأندرويد أحدث إصدار

 Grand Truck Simulator 2 مهكرة هي لعبة لعشاق العاب الشاحنات والقيادة حيث يمكنك الحصول على محاكات رائعة لمختلف تفاضيل قيادة الشاحنات على هاتفك ويمكن تشغيل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة على أي جهاز تقريبا وتدعم مختلف اصدارات نظام الاندرويد وبالتالي يمكن للجميع الاستمتاع بها في أي مكان وفي أي وقت ومجانا.

تنزيل Grand Truck Simulator 2 مهكرة

Grand Truck Simulator 2 مهكرة مناسب لأولئك الذين يحبون القيادة ويحبون السفر حول العالم. تفتح هذه اللعبة خريطة واسعة مع طرق عبر 16 دولة أوروبية ، وأكثر من 60 مدينة مختلفة وخريطة واسعة.

من خلال تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة من ميديا فاير يمكنك محاكاة جميع الطرق ذات المعالم الشهيرة بشكل أصلي. اكتشف أماكن رائعة مثل ألمانيا أو سلوفاكيا أو بولندا أو المجر. يساعد الاستنساخ التفصيلي للمشاهد اللعبة على أن تصبح أكثر واقعية وحيوية من أي وقت مضى.

في المرة الأولى التي تنضم فيها إلى اللعبة ، ستختبر وظيفة سائق شاحنة مستأجر. مهمتك الرئيسية هي نقل البضائع إلى المواقع المطلوبة.

إن التحكم في الشاحنات المحملة بالبضائع الضخمة ليس بالأمر السهل ليس مثل لعبة asphalt nitro مهكرة ، خاصة بالنسبة للاعبين الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في القيادة. استخدام نظام التحكم بالأزرار والعجلة بطريقة بارعة ومرنة. إنه مشابه لقيادة السيارة في الحياة الواقعية. استخدم كل مهاراتك للقيادة إلى وجهتك بسرعة وأمان.

مميزات لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة للاندرويد

على عكس معظم ألعاب محاكاة القيادة اليوم ، فإن Grand Truck Simulator 2 آخر نسخة مهكرة للأندرويد  واقعي تمامًا ، وينعكس ذلك في تآكل السيارة. هذا صحيح ، مع مرور الوقت ، مع استمرار محرك السيارة في العمل ، ينخفض الضغط والزيت تدريجياً. تحتاج إلى إضافة العناصر الضرورية حتى تعمل السيارة بسلاسة أكبر.

الجرافيك والصوت في لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة اخر اصدار

خصائص ألعاب المحاكاة هي رسومات مصممة بطريقة واقعية. وقد حققت Grand Truck Simulator 2 أداءً جيدًا في هذا الصدد.

الخلفية ، المؤثرات المرئية حية ومرنة للغاية. الأصوات أيضًا واقعية جدًا ، مثل هدير المحرك ، وصوت العجلات التي تعبر الطرق الوعرة. ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من قيادة سيارتك المفضلة.

بعض صور لعبة Grand Truck Simulator مهكرة للأندرويد

Grand Truck Simulator مهكرة



تحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 مهكرة

يمكنك تحميل اللعبة من جوجل بلاي من خلال النقر هنا ويمكن أيضا تحميل الاصدر الخاص بالايفون مجانا.


العاب أخرى يمكنك الحصول عليها مجانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-