تحميل VivaVideo مهكر 2024 فيفا فيديو (بدون علامة مائية)

 تحميل برنامج Viva Video مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية 

Viva Video مهكر


سنقدم لكم Viva Video مهكر 2024 من ميديا فاير بدون علامة مائية مع خاصية حفظ الفيديوهات وذلك بفضل تحسين فيفا فيديو برو 2023 و الاضافات الجديدة.

برنامج Viva Video مهكر هو برنامج لتعديل على الفيديوهات ومتوفر للايفون و للاندرويد ويمكن تشغيله في الكومبيوتر عن طريق احد تطبيقات محاكاة نظام الاندرويد، يضم البرنامج للعديد من الخصائص التي تجعله فريد من نوعه بغض النظر عن التطبيقات الاخرى حيث ان فيفا فيديو مهكر 2024 يتطور يوميا و دائما يحصل على إضافات مبهرة مع الكثير من الاهتمام من الشركة المطورة QuVideo التي أبدعت في هذا البرنامج.


لكن ما الذي يميز فيفا فيديو عن غيره من التطبيقات المشابهة اولا شعبية الكبيرة التي يتمتع بها حيث عدد تنزيلات Viva Video فاقت 100 مليون تحميل ومن المؤكد ان البرنامج يستخدم في مختلف بقاع العالم وحتى الوطن العربي، وهذا البرنامج مناسب بحق في بد مثلا في قناة يوتوب لكن عليك استخدام ايضا Kinemaster الازرق مهكر الذي يعتبر ايضا احد اقوى برامج تعديل على الفيديوهات.

يمكنك انشاء قصص لنشرها على انستغرام او فيسبوك و غير من هذه المنصات الاجتماعيه، يوفر VivaVideo مهكر 2024 متجر خاص مكون من العديد من الاضافات الرائعة اغاني-خلفيات-مؤثرات-اشكال الصور والكثير وبفضل نسخة هذا الشرح يمكنك الحصول على هذه الاضافات مجانا، يوجد مؤثرات بصريه رائعه وعصرية مثل Glitch Effects الذي تطفي جمالية على الصور ويمكنك التحكم ايضا في شفافية هذه المؤثرات يمكنك ايضا اضافة ملصقات على الفيديوهات الخاص بك وجعلها قابلة للحركة مع الفيديو وهو شئ لا يوجد في الكثير من تطبيقات المونتاج الان يمكنك الحصول على خطوط جديدة لجميع اللغات ومنها العربية مع امكانيه اضافه Emoji رائعة.

هل تريد انشاء فيديو الالبوم الصور الخاص بك يمكن ذلك مع اضافه اغاني من جهازك ومع خاصية Chroma Key اي الشاشه الخضراء كل شيء سيكون إحترافي.

مميزات Viva Video مهكر 2024

  1. متوفر لجميع انظمه التشغيل الاندرويد و الايفون في Google Play و AppStore.
  2. فيفا فيديو مهكر بدون علامة مائية.
  3. يضم متجر خاص للحصول على كل ما تحتاجه.
  4. تحديثات دائمة مع اضافه جديدة.
  5. خطوط جديدة و رائعه ولجميع اللغات.
  6. حجم صغير و مميزات كثيرة.
  7. يدعم مختلف صيغ الفيديو والصوت.
  8. امكانية حفظ الفيديوهات بجودة عالية.
  9. توجد الكروما لتغير الخلفيات الفيديو بسهولة.

صور فيفا فيديو Vivavideo



معلومات عن برنامج Viva Video مهكر 2024 للاندرويد

الاسم : Viva Video : فيفا فيديو

الترخيص : مجاني

الحجم : 71 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : للاندرويد و للايفون

الناشر : QuVideo

يمكنك ايضا تجربة : تحميل كين ماستر مهكر

تحميل Viva Video مهكر للاندرويد

برنامج Viva Video مهكر 2024 غني عن التعريف حصل على تحميلات فاقت 100 مليون في Google Play و تقيم بلغ 4.4/5 وهو تقيم ممتاز وحصل عن ما لا يقل عن 12 مليون مراجعة.

إضغط هنا لتحميل Viva Video مهكر للاندرويد

بالنسبة لأجهزة للايفون عليك تحميل هذا المتجر (رابط التحميل اسفل) بعد ذلك ادخل اليه وابحث عن فيفا فيديو مهكر 2024 ستحمله مهكر ويمكنك حذف المتجر و هذه الطريقة الوحيدة و الاسهل واذا كانت اي اسئله يمكنك وضع تعليق.

إضغط هنا لتحميل Viva Video مهكر للايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-