تحميل فيس اب FaceApp مهكر 2024 (بدون علامة مائية) النسخة المدفوعة

 تحميل FaceApp Pro مهكر النسخة المدفوعة (بدون علامة مائية)

faceapp مهكر


سنقدم لكم FaceApp مهكر اخر اصدار برابط تحميل مباشر مع جميع الميزات المدفوعة في برنامج فيس اب مهكر بدون علامة مائية مجانا بدون اعلانات.

FaceApp مهكر

برنامج Face App Pro أحد اشهر تطبيقات التي تطفي تعديل مباشر على صورك اثناء التصوير، يمكنك تصور صور سلفي عالية الجودة مع الكثير من الميزات منها التجميل و زيادة عمق الصور و تحسين الإضاءة حيث يوفر FaceApp مهكر 2024 عشرات المؤثرات البصرية لصور اكثر جمالا.


بفضل FaceApp مهكر يمكنك تنفيد مجموعة من المقالب حيث تاخد صورة لأحد أصدقائك وبفضل خاصية تكبير العمر يمكنك جعله أكبر ب 20 سنة ويبدو اكبر حيث يضيف البرنامج العديد المؤثرات لتبدو واقعية يغير لون الشعر الى الابيض و يضيف الشعر و التجاعيد بشكل دقيق، من خلال فيس اب مهكر يمكنك ان تجعل صور اصغر بسنوات يمكنك التحكم في ذلك بدقة متناهية.


هل تملك أحد الصور الرائعه؟ ولها خلفية سيئة لا تقلق بفضل خاصية Background يمكنك من خلال FaceApp النسخة المدفوعة 2021 تغير الخلفية بضغطة زر بسيطة الى خلفية مناظر طبيعيه وجميله ويمكنك اختيار الخلفية من الصور التي تملكها على هاتفك، واحد الخصائص التي سيحبها الشباب وهي وضع لحية على صورك وبشكل دقيق تكون شبه حقيقية ويمكنك التحكم في نوع الحية التي تريد اضافتها، والنساء يمكنك تغير تسريحات الشعر الى طويل قصير وشعر بالوان مختلفه.


وبفصل FaceApp النسخة المدفوعة يمكنك من التعديل على الوان صورك بصورة افضل و يوجد داخل البرنامج العديد من الملصقات الجديدة في نسخة هذا الشرح.

مميزات FaceApp مهكر

  1. برنامج Face App Pro متوفر للايفون و للاندرويد بشكل مجاني على Google play و App store.
  2. حجم صغير جدآ.
  3. في هذه النسخة FaceApp Pro جميع الميزات المدفوعة مجانيه وبدون اعلانات.
  4. لا يحتاج الاتصال بالانترنت.
  5. يوفر العديد من المؤثرات البصريه.
  6. يوجد الكثير من الملصقات ومنها الجديد في هذه النسخة من Face App Pro اخر اصدار.

صور Face App Pro



معلومات عن برنامج FaceApp Pro مهكر

الاسم : FaceApp Pro : صور احترافيه

الترخيص : مجاني

الحجم : 32 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : للاندرويد و للايفون

الناشر : Face App Pro


رابط تحميل FaceApp Pro النسخة المدفوعة للايفون و للاندرويد

برنامج Face App Pro غني عن التعريف حصل على تحميلات فاقت 100 مليون في Google Play و تقيم بلغ 4.6/5 وهو تقيم ممتاز وحصل عن ما لا يقل عن 3 مليون مراجعة.

تحميل FaceApp Pro مهكر للاندرويد

بالنسبة لأجهزة للايفون عليك تحميل هذا المتجر (رابط التحميل اسفل) بعد ذلك ادخل اليه وابحث عن FaceApp ستحمله مهكر ويمكنك حذف المتجر و هذه الطريقة الوحيدة و الاسهل واذا كانت اي اسئله يمكنك وضع تعليق.

إضغط هنا لتحميل Face App Pro للايفون

اسمتع بالبرنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-