تحميل لايت روم مهكر 2024 Lightroom [أحدث إصدار] للاندرويد

 تحميل برنامج lightroom مهكر للاندرويد و للايفون من ميديا فاير

لايت روم مهكر

سنقدم برنامج لايت روم مهكر للايفون و للاندرويد بأخر اصدار من ميديافير بجميع المميزات المدفوعة خاصة مع هدا الاصدار المغير من لايت روم مهكر 2024.

اسم التطبيق لايت روم مهكر
الاصدار
7.5.1
الفئة التصميم
التقييم 4.7/5
حجم التطبيق يتباين حسب الجهاز
يتطلب Android
5.0 والأحدث
مطوّر البرامج adorned
عدد التحميلات
+50000
الترخيص مجاني

ما هو لايت روم مهكر

سنقدم لكم برنامج Lightroom مدفوع 2023 بمميزات خرافية لكن قبل التحدث عن Lightroom مهكر يجب أن نتعرف على Adobe Lightroom أكثر، اذا كنت من محبي التصوير الصور او تريد انشاء صور احترافية مشبعة بالالوان الطبيعيه فإن برنامج لايت روم مهكر 2023 مناسب لك لأنه يعتبر أحد أروع برامج تعديل و تحرير الصور سواء للاندرويد أو حتى الاجهزة الايفون يوفر خطوط كثيرة لجميع اللغات ومنها العربية لكن لا تقلق Lightroom مهكر 2024 يحتوى على خطوط إضافية لجميع اللغات، البرنامج هو من أحد الادوات الاحترافية لتعديل على الصور لنظام الاندرويد يتوفر على ملصقات متنوعة و كذلك رموز و ميزة تعديل على الالوان وكذلك تحكم في الإضاءة و قطع الصور و تحكم في زاوية رؤية أو إضافة نص بتقنية 3D مع اضافة ظل و الكثير من الادوات التي توجد فقط في Lightroom Pro 2024 أترك لكم الباقي لاكتشافه.

مميزات برنامج لايت روم مهكر 2024

البرنامج يحتوى على ادوات كثيرة تحكم في الاضاءة, تغير الالوان... نظيف الى ذلك ان البرنامج لا يحتاج الى جهاز قوى و لا يستهلك ذاكرة تخزين كبيرة رغم مميزات البرنامج.

لايت روم مهكر 2024

نسخة Lightroom APK مهكر من ميديافير هي نسخة مدفوعة وجميع المميزات المدفوعة أصبحت الأن مجانية لايت روم مهكر أيضا متوفر للايفون.

معانية صور Adobe Lightroom


معلومات عن تطبيق Lightroom APK مهكر للاندرويد

الاسم : Adobe Lightroom - لايت روم

الترخيص : مجاني

الحجم :  85 ميگا

المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )

نظام تشغيل : الأندرويد والايفون

الناشر : Lightroom inc

طريقة تحميل Lightroom APK مهكر 2024

تهكير Lightroom 2024 ليس بالامر الصعب كما يبدو كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا البرنامج مهكر بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيره وهذا ما يميز موقع تسكرت.

روابط تحميل : Lightroom مهكر 2024

تحميل Lightroom مهكر

برنامج لايت روم مهكر من ميديافير الخاص بأجهزة الايفهنا لتحميل

أتمنى أن ينال البرنامج اعجابكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-