تحميل لعبة ZEPETO مهكرة 2024 (أموال و جواهر) للأندرويد

تحميل لعبة ZEPETO مهكرة للأندرويد أخر اصدار

ZEPETO مهكرة

سنقدم لكم لعبة ZEPETO مهكرة أخر اصدار كل شيء مفتوح فيها مجانا بدون إعلانات مزعجة.

مرحبا بكم في موقع تسكرت افضل موقع لتحميل الالعاب المهكرة باخر الاصدار وايضا التطبيقات المدفوعه مجانا وكما قرات في العنوان هذه اللعبه صدرت لاجهزه الكمبيوتر لكننا سنتحدث عن النسخه الجديده لاجهزه في اجهزه الاندرويد هذه اللعبه جديده ف جوجل بلاي.

تحميل ZEPETO مهكرة 2024


 قبل ان نتعمق في فاصل النسخه المهكرة من لعبة ZEPETO أو إعطاء روابط التحميل لبد لنا أن نعرف أكثر عن العبة. لعبة ZEPETO كما لا يغيب عن علم محبي الالعاب الاندرويد فاللعبة تعتبر إحدى أفضل الالعاب و هذا يتضح من شهرة العبة وعدد التحميلات التي حصلت عليها رغم أنها لعبة جديدة، عدد تحميلات العبة 50 مليون كما أن تقيم العبة هو 4 نجوم من أصل 5 و قام أكثر من 600 ألف شخص بتقيم العبة وهذا بالفعل أكثر من تحميلات بعض الالعاب الشهيرة.

جرب العاب اخرى مثل دريم ليج 2024 مهكرة - fts 2023


اللعبة لا تحتاج الاتصال بالانترنت للعبها العبة تحتوى على شخصيات كثيرة جدا، يمكنك إنشاء شخصيتك الخاصة شراء ملابس أحدية قبعات كل شيء، العبة تعطيك ميزة العيش حياة خاصة في العبة ويوجد الكثير من الخرائط و يمكنك الإنضمام للفصول الدراسية و الكثير من المفاجآت في انتظرك.

معاينة بعض صور لعبة ZEPETO



معلومات عن لعبة ZEPETO للأندرويد

الاسم : ZEPETO
الترخيص : مجانية
الحجم : 88 ميحا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 50 مليون تحميل
الناشر : ZEPETO

طريقة تحميل لعبة ZEPETO مهكرة


طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

رابط تحميل لعبة ZEPETO مهكرة



أتمنى أن تفيدك هذه التدوينة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-