تحميل Storytel مهكر 2024 للاندرويد وللايفون اصدار الكامل والمدفوع]

تحميل برنامج Storytel مهكر أخر اصدار Storytel Pro

Storytel مهكر

سنقدم لكم برنامج Storytel مهكر أخر اصدار برابط تحميل مباشر أيضا بدون إعلانات مزعجة.

Storytel مهكر

تطبيق Storytel مهكر من احسن التطبيقات الكتب الصوتية الموجودة على الإطلاق بحيت يوجد فيه جميع انواع الكتب السير و التراجم ، كتب الأطفال ، الاداب الكلاسيكي ، أدب الجريمة ، الإقتصاد و الإدارة ، الفانتازيا و الخيال العلمي ، الروايات ، التاريخ ، اللغات ، الشعر ، الكتب الواقعية ، التنمية الذاتية ، القصص القصيرة ، الإثارة و التشويق عند تحميل هذه النسخة المهكرة سوف تحصل على جميع الإمتيازات الرائعة المدفوعة بطريقة مجانية و سوف تستمتع بهذا التطبيق.

و ما يميز تطبيق Storytel هو انه له عدة مميزات لا يمكن ان تجدها في تطبيق غيره و من هذه المميزات القدرة على تحميل الكتب الصوتية من اجل الإستماع اليها عند عدم توفر الأنترنيت او هناك ايضا ميزة امكانية تغير سرعة التحدث الكتاب بما يناسبك للإستمتاع اكثر ميزة ضبط مؤقت النوم من اجل عدم تضييع اي جزئ من الكتاب امكانية وضع علامة من اجل حفض المكان الذي وصلت اليه استطاعت مشاركة الكتب مع الاصدقاء و اهداءها لهم القدرة على تغيير لغة التطبيق و لغة الكتاب بما يناسبك ميزة الإشعارات اثناء انتضار اصدار كتاب جديد.

مع تطبيق Storytel يمكن لك الإستمتاع بقراءة او الإستماع الى الكتب في اي وقت و اي مكان اثناء القيام بالواجبات اليومية او في انتضار وسائل النقل يمكن تحميل هذا التطبيق لجميع هواتف الاندرويد و هواتف IOS لا تفوت عليك فرصة تثقيف نفسك و الغوص في عالم المعرفة المتنوعة.

برنامج Storytel مهكر

النسخة المهكرة من البرنامج تعمل في جميع الاجهزه بالإضافة أن كل شيء فيها مجاني بالكامل أي أنك لست بحاجة إلى دفع أية مبالغ كل شيء الأن مجاني بالكامل.

بعض من الصور برامج Storytel




معلومات عن برنامج Storytel للأندرويد


الاسم : Storytel: Audiobooks and E-books
الترخيص : مجاني
الحجم : 18 ميگا
المود : مجانا بالكامل ( نسخة مدفوعة )
نظام تشغيل : الأندرويد والايفون
الناشر : Storytel

شرح برنامج Storytel مهكر كيف يعمل؟

التطبيق سيكون مجاني تماما كل ما بداخله كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج Beat.ly Android وستجد أن كل شيء سيكون بالمجان بدون أي عناء أو دفع أي مبالغ لأي طرف.

رابط تحميل برنامج Storytel مهكر


أتمنى أن ينال إعجابكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-