تحميل لعبة House Flipper مهكرة 2024 للاندرويد أحدث اصدار

تحميل لعبة house flipper مهكرة للاندرويد اخر اصدار

House Flipper مهكرة

في هذا الشرح سنقدم لكم لعبة House Flipper مهكرة كل شيء فيها مجاني مع رابط تحميل House Flipper للجوال مهكرة للاندرويد مباشر.

أهلا بكم زوارنا الكرام في مقال جديد كما نفعل دائما، Tskert تقدم لكم أحدث الألعاب والتطبيقات مهكرة والإصدارات المدفوعة أيضا مجانا، وروابط التحميل دائما مباشرة على تسكرت سواء برامج أو ألعاب ، هذا يرضيك فقط ، حيث نذكرك بأننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري ويمكنك الاتصال بنا بخصوص أي مشكلة.


قبل أن أتعمق أكثر في تفاصيل النسخة المهكرة من لعبة house flipper مهكرة 2024 لبد لنا أن نعرف عن العبة وطريقة العب فيها و ذلك لمن لا يعرف لعبة house flipper، هذه العبة من الالعاب الجديدة في متجر Google Play و خرجت العبة في البداية بالتسجيل المسبق أو الطلب المسبق لكن رغم ذلك العبة حصلت على الكثير من التنزيلات، و العبة ستتوفر قريبا لأجهزة الايفون العبة من تطوير PlayWay SA وهي شركة مختصة في تطوير العاب الاندرويد و الايفون أيضا و قامت هذه الأخيرة بتطوير الكثير من العاب المشهور، فكرة لعبة house flipper هي تعديل المنازل و تعديل عليها و ذلك بشراء قطع أو أي شيء يجب إضافته في هذا المنزل أترككم لإكتشاف العبة.

مميزات لعبة House Flipper


لعبة house flipper تتميز بجرافيك متغير حسب قوة جهازك لكن العبة تعمل تقريبا في جميع أجهزة الأندرويد حتى الضعيفة و أيضا في أجهزة الايفون، العبة تتميز أيضا بتحكم سهل و بسيط في نفس الوقت و أيضا لا تحتاج لذاكرة تخزين كبيرة وذلك الأن حجمها صغير و لا تحتاج الى رام كبير أيضا.

تحميل لعبة house flipper مهكرة


في هذه النسخة المهكرة التي ستجد رابط تحميلها أسفل هذه المقالة كل شيء فيها مجاني أي أنه يمكنك شراء أي قطع تحتاجها مجانا مهكرة بالكامل.

معاينة بعض صور لعبة house flipper


   

معلومات عن لعبة house flipper للأندرويد

الاسم : House Flipper: Home Design, Renovation Games
الترخيص : مجانية
الحجم : ميجا
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون
عدد التحميلات : أكثر من 10 مليون تحميل
الناشر : PlayWay SA

طريقة تحميل لعبة house flipper مهكرة

طريقه تحميل بسيطة كل ما عليك هو النقر على رابط التحميل ثم سيظهر لك بعد ذلك صفحة انتظر بعد ثواني ثم سيظهر لك رابط التحميل تلقائيا اللعبه مهكره بالكامل اي لا تحتاج الى برامج لتهكيرها وهذا ما يميز موقع تسكرت.

روابط التحميل

ان اللعبة تتمتع بشعبية كبيرة وتتوفر اللعبة مجانا لمختلف انظمة التشغيل سواء الاندرويد و الايفون كما تتوفر نسخة الحاسوب.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-