تحميل برنامج PixaMotion مهكر بأخر إصدار PixaMotion Pro

تحميل برنامج PixaMotion مهكر


تحميل برنامج pixamotion مهكر

كما قرأت في العنوان سنعطيك رابط تحميل PixaMotion مهكر برابط مباشرة و طبعا رابط التحميل مباشر الأندرويد و الايفون.

أهلا وسهلا بكم من جديد في موقع تسكرت-Tskert حيث نقدم لكم أحدث التطبيقات و الالعاب المدفوعة و المهكرة بروابط مباشرة و أمن دائما ويتوفر موقعنا على بعض الالعاب و التطبيقات حتى قبل نزولها على متجر كوكل بلاي Google Play أو أي متجر لتطبيقات أخر، مما يسمح لموقعنا بتقديم مختلف البرامج و الالعاب في أن واحد، كما نسهر على تجديد الروابط دائما وهذا لنيل راضاكم لتكون النسخ دائما كأخر تحديث لها.

تحميل برنامج PixaMotion مهكر أخر اصدار


قبل الخوض في تفاصيل PixaMotion مهكر أو مايسمى أيضا PixaMotion Pro، لبد لنا من تقديم تعريف عن تطبيق PixaMotion وبالعربية بيكسا موشن، هو من أحد أشهر التطبيقات تعديل على الصور وجعلها حية مثل فيد لهذا يلقب البرنامج ب ( PixaMotion video maker ) و إضافة عليها مؤترات إحترافية وحية PixaMotion نوعا ما جديد لكنه رغم ذلك حصل على عدد تحميلات كبير جدا في مدة قصير حيث تجاوزت 1 مليون تحميل من متجر Google Play ونال إعجاب الجمهور و سرعان ما إنتشر في جميع أنحاء العالم حتى وصل الى الوطن العربي وتقيم برنامج PixaMotion ممتاز أيضا حصل على 4.4 نجمة من أصل 5.

برنامج PixaMotion المتوفر لجميع الأجهزة PixaMotion للأيفون و أيضا PixaMotion الأندرويد، و يمكنك تشغيله على الحاسوب Windows لكن ستحتاج الى محاكي نظام الأندرويد لأنه لا يتوفر بشكل رسمي لأجهزة أنظمة Windows.

وكما سبق لكم و قرأتم في العنوان " تحميل PixaMotion مهكر " فالشرح سيكون عن النسخة المدفوعة من PixaMotion، التطبيق يوفر إمكانيات كثيرة لكنها مقيدة و ذلك لأنه يتعين عليك دفع مبالغ مقابل الاستفادة منها وأغلب المتابعين لا يتحمل تكاليف هذه التطبيقات الكثير و بالتالي أتينا لكم ب PixaMotion النسخة المدفوعة التي ستوفر لك جميع المميزات مجانا بدون دفع أية مبالغ و لا تطلب أي خبرة لتشغيل هذه النسخة و لاتحتاج أي برامج لتهكيرها كل ما عليك هو تحميلها ستجده مهكر مسبقا فقط لنسهل عليك الأمر.

نبدة عن PixaMotion Pro و بعض المميزات والخصائص


هذه النسخة من PixaMotion كما ذكرنا سابقا توفر لك المميزات المدفوعة مجانا بدون دفع أية مبالغ، من مميزات PixaMotion بشكل عام تطبيق يوفر إمكانيات كثيرة حيث يوجد الكثيرة من الملصقات كما يمكنك إضافة رسوم متحركة وجعلها حية على شكل فيديو برنامج PixaMotion يشبه كثيرا برنامج PixaLoop إلى حد كبير جدا و تحكم في الإضاءة و ألوان الصورة بشكل حر بالإضافة أنه يمكنك حفظ الصور بجودة ممتازة وتكون أيضا الصورة حية على شكل فيديو.

و لا ننسى أنها تتوفر لتحميل مجانا على متجر جوجل بلاي تطبيقات الاندرويد فقط ( وأيضا أجهزة IOS على App Store ) بعض المميزات المتقدمة هي المقيدة البعض يستطيع الاستغناء عن هذه المميزات لكن بعض محبي التعديل على الصور Photoshop يحتجون الى هذه المميزات، لإنشاء صور إحترافية وبالتالي نقدم لهم PixaMotion مهكر أو مايسمى كذلك PixaMotion Pro و PixaMotion بلس أسماء كثيرة لكنها تعنى نفس الشيء.

يرجع سبب شهرة PixaMotion بلس الى أنه يوفر مميزات خرافية على سبيل المثال عمل صور المتحركة ذات الحركة الطبيعية وجزء ثابت على الصور على إنشاء شكل جديد من القصص الجديدة وذلك بحجم خفيف و يدعم أيضا أغلب الأجهزة، كما أن لوحة تحرير في البرنامج سهلة وبسيطة جدا رغم الخيارات الكثيرة توجد أشياء كثيرة يمكنك عملها ببرنامج PixaMotion و بالأخص النسخة المدفوعة التي توفر الميزات المدفوعة مجانا وتحتاج الى صور تابت لإنشاء هذه الفيديوهات القصيرة.


بعض الصور لبرنامج PixaMotion 







معلومات عن تطبيق PixaMotion مهكر للأندرويد


الاسم : PixaMotion محرر الصور الاحترافي
الترخيص : مجانية
الحجم : 20 ميكا
المود : مهكرة بالكامل
نظام تشغيل : الأندرويد و الايفون

ليس عليك القلق إن كان برنامج PixaMotion مهكر سيعمل على جهازك فهو يدعم أغلب الاجهزه بدون أية مشاكل على الاطلاق كما نذكركم أن بروابط تحميل برنامج PixaMotion مهكر.

طريقة عمل PixaMotion مهكر ؟


كل ماعليك هو تحميل برنامج PixaMotion مهكر أسفل برابط مباشر دائما ومجانا وستجد أن البرنامج مهكر وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن ينال البرنامج إعجابكم و البرنامج بدون حتى إعلانات.

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-