FTS 2022 | تحميل أخر اصدار [تعليق عربي]

تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد

FTS 2022

لعبة FTS 2022 هي من العاب كرة القدم والاسم الكامل لها هو First Touch Soccer 2022 إختصار لها سنقدمها لكم بجرافيك عالي الجودة مع جميع الدوريات الدوري المصري و الدوري المغربي جميع الدوريات العربية.

FTS 2022


جرافيك FTS 22 جد ممتاز حيث ثم تحسينه و ثم حل بعض المشاكل كصعوبة تسديد الركلة الحرة و أيضا ثم حسين مظهر الاعبين و إضافة لاعبين أخرون و فرق و ملاعب كرة القدم جديدة، وثم اضافة أجواء جديد كالمطر وغيره.

 وتمنحك لعبة FTS 22 لعب أكثر سلسة و أكثر متعة حيث ثم اصلاح مشكل الخروج العشوائي للعبة حيث تدعم عدد أكثر من الهواتف والحجم تم ضغطه لأقصى درجة مع تحسين الاصوات كأس العالم ينظم في قطر.

مميزات تحميل FTS 2022

  1. حجم خفيف و مناسب لجميع أجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.
  2. وجوه و قمصان وفرق جديدة في عالم كرة القدم تم إضافتها الى FTS 22.
  3. يمكنك لعبها بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.
  4. ملاعب جديدة في العبة.
  5. تم إضافة اصوات جماهيرية عالية الجودة المحاكاة أكثر واقعية.
  6. لعبة FTS 22 مهكرة للاندرويد لا تفرض عليك أي قيود حيث يوجد بها أموال لا محدود لشراء أقوى الاعبين و إنشاء فريقك الخاص.
  7. هذه النسخة من FTS 2022 تم اضافه مشاهدة لقطات بجوده اكبر من المعتاد

نبذة عن FTS 2022 مهكرة

لعبة FTS 2022 للاندرويد تعتبر إحدى أكثر بحثا و الأكثر تحميلا خاصة لمحبي الالعاب و عشاق كرة القدم بشكل خاص، بالإضافة إلى أن لعبة FTS 2022 تدعم أغلب أجهزة الأندرويد حتى الضعيفة منها و هذا شيء رائع جدا

لعبة FTS 22 الغنية عن التعريف هي سلسلة كبيرة من الالعاب لشركة Konami وهي شركة مختصة في العاب كرة و بالعاب الرياضة بشكل خاص.

لعبة FTS 22 تمتلك جمهور جد ضخم حيث أن عدد تحميلات لعبة FTS 22 تجاوز 50 مليون تحميل وهذا رقم ضخم جدا بالإضافة إلى أن تقيم لعبة FTS 22 مهكرة هو 4.3/5 نجمة و في الحقيقة العبة تستحق هذا التقيم و أكثر.
FTS 2022

الاهم من كل هذا في لعبة FTS 22 للاندرويد أنها تاتي بأحدث الفرق و قمصان الاعبين و تحسينات على مستوى الملاعب سواء الجو أو المؤتمرات البصرية التي يتميز بها وجوه الاعبين ولا ننسى أصوات الجماهير كل هذا في لعبة واحدة و دات حجم مضغوط لتكون أقل حجما و أكثر سلاسة.

 متطلبات تشغيل لعبة FTS 2022 للاندرويد

 الترخيصة : مجانية (معدلة) 
الحجم : أقل من 350mb
 النطام التشغيل : Android 4.0 أو أكثر 
عدد التحميلات : أكثر من 50 مليون تحميل

لعبة FTS 22 تدعم أغلب أجهزة الأندرويد.

طريقة تثبيت لعبة FTS 22 على هاتفك الأندرويد.

 بعد تحميل DATA و OBB و APK ( روابط التحميل أسفل ) عليك ان تتوفر على تطبيق ZARchive لفك ضغط الملفات بعد تحميلها تقوم بفك ضغط كل الملفات وتقوم بنقل ملف OBB الى ANDROID ثم ملف OBB وتقوم بلصقه من ملف DATA تقوم بنقله الى ANDROID ثم DATA و تقوم بثتبيت العبة APK وتقوم بفتحها بشكل عادي وستعمل بإذن الله.

روابط التحميل لعبة FTS 2022




إستمتع بلعبة FTS 2022 و شاركها مع أصدقائك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-