تحميل لعبة Car Parking 3D مهكرة أموال غير محدودة من ميديا فاير

مرحبا بكم في مقال جديد على موقعنا tskert حيث نقدم جديدة الألعاب والتطبيقات لتحميلها مجانا على أجهزه الأندرويد وكذلك للآيفون واليوم معنا لعبه car parking 3d مهكرة والتي تعتبر أحد أشهر الألعاب حاليا حيث إنها متوفرة للاندرويد وكذلك للآيفون وتأتي اللعبة بحجم صغير 132 ميجا هو حجم صغير مقارنة بما توفره اللعبة من جرافيك وكذلك تجربه لعب رائعة سيارات بالوان كثيرة ومع هذا الإصدار المنكرة الذي سنقدمه لكم الذي يحتوي على أموال غير محدودة فإنه يمكنك من خلال اللعبة اقتناء جميع انواع الالعاب وكذلك التعرف على الميزات الكامله لهذه اللعبه من خلال هذا المقال.

car parking 3d مهكرة

ان عصر التكنولوجيا في تطور مستمر خاصة مع صرخه الذكاء الاصطناعي حيث انه اثر على جميع المجالات من التطبيقات الى الالعاب وكذلك أنظمة التشغيل حيث اصبح هناك مساعد صوتي وكذلك ميزات خيالية لم نكن نتوقعها سابقا، ولعبه car parking 3d مهكرة هي احدى النتائج هذه الصرخه والتطور التكنولوجي فهي لعبة تاتي فقط في الموبايل وتوفر لك ميزه قيادة السيارات ثلاثية الابعاد وتوفر لك جرافيك ممتاز وسيارات متنوعة كما انها لعبه مجانية وبل اكثر من ذلك مع هذا الاصدار يمكنك الاستفاده من سيارات والعديد من المميزات حيث ان الاموال التي ستكون لديك في اللعبه ستكون غير محدوده.

كما أنه في الإصدارات الأخيرة تم تجديد اللعبة وإضافات تحسينات كثيرة مع الإبقاء على الحجم الصغير والذي يسمح لكم بتشغيل اللعبة على مختلف الأجهزة وحتى الضعيفة منها مع العلم أن اللعبة ليست جديدة تم إطلاقها في سنة 2014 وتتطلب إصدار اندرويد 5.1 وأكثر رغم أن هذا ما تقوله كار باركينج 3D مهكرة إلا إنني بعد تجربه للعبه تمكنت من تشغيلها على أقل من ذلك لكن لضمان تجربه لعب ممتازة يجب أن يكون نظام التشغيل اندرويد 5.1 اللعبه ايضا تتميز بتحميلات كثيرة وهي 10 ملايين تحميل وكيف لا ولعبه توفر تجربه لعب ممتازة حيث توفر لك إمكانية ضبط السيارات وتحديد الالوان وتغييرها ومجموعة من  المدن والاروع في هذه اللعبه انها لعب اون لاين اي يمكنك اللعب مع لاعبين متعددين ومختلف الدول وبالتالي لن تكون هناك قيود السيرفر والى ما ذلك.

بالنسبة للسيارات التي توفرها اللعبة فهي كثيرة وعددها 27 سيارة مختلفة طبعا كل سيارة لها ميزاتها وبعضها أفضل من الآخر لذلك ستحتاج الأموال لترقيه سيارتك بين المنافسين لكن هذا لن يكون مشكلة مع عدا الإصدار الذي قمت بتجربته واللعب فيه يوفر أموالا لا تنتهي وبالتالي يمكنك ترقيه إلى أقصى ما توفره اللعبة وفي نفس الوقت يمكنك اللعب أون لاين وهو أمر لن تجده في مكان آخر.

Car Parking 3D مهكرة أموال غير محدودة

أما بالنسبة للجرافيك ففي النسخة المنكرة لن يكون هناك أي تغيير لكن اللعبة تتميز بالجرافيك ممتاز رغم أن الحجم صغير ومن الاسم كار باركينج 3d اللعبة تاتي بمؤثرة ثلاثية الأبعاد لتكون التجربة أكثر واقعي.

مميزات Car Parking 3D مهكرة أموال غير محدودة

هذه بعض المميزات التي توفرها اللعبة حيث إنه لا يمكنني ذكر جميع المميزات حمل اللعبة واستكشف عدد السيارات التي توفرها والتجارب التي يمكنك القيام بها مع الأصدقاء والأحباب للاستفادة من هذه الميزات أكثر أتينا لكم بهذا الإصدار المنكر الخالي من المشاكل وقمت بتجربته في العديد من الأجهزة لضمان أنه يعمل بشكل سلس ولا يحتوي على أي فيروسات أو أي مشاكل وأمن .

  1. اللعبة تاتي بعدد سيارات كثير ويمكن تخصيص الألوان وأيضا الإعدادات والترقية السيارة الخاصة بك.
  2. يمكنك اللعب أون لاين مع الأصدقاء والأحباب من خلال الإنترنت واللعبة تتطلب الإنترنت.
  3. حجم صغير يمكنك تحميل في وقت قياسي وتشغيل على عدد كبير من الأجهزة لانت اللعبة تاتي بمتطلبات تشغيل أقل من الألعاب الأخرى.
  4. لعبه تتوفر للنظام الأندرويد وكذلك لنظام الآيفون ومجانا.
  5. كار باركينج 3d تاتي بعدد مدن وعالم مفتوح للاعب بحرية.
  6. مؤثرات ثلاثية الأبعاد ويمكن تخصيصها من الإعدادات.
  7. إمكانية تغيير منظور اللاعب حيث يمكنك السياقة وأنت من داخل السيارة أو من البعيد وادي الميزات تتوفر في أغلب ألعاب السيارات.
  8. ميزات الدردشة مع المنافسين أثناء السباقات.

كانت هذه بعض الميزات التي توفرها لك اللعبة على العموم لاستكشاف اللعبة أكثر تحملها هو أفضل طريقة لانت اللعبة توفر محاكاة شبها واقعية لقيادة السيارات بأسلوب متعدد اللاعبين وذلك يوفر فرصه للتنافس ويمكنك أيضا تجربه اللعب الفردي...

تحميل لعبة Car Parking 3D مهكرة من ميديا فاير

تحميل لعبة Car Parking 3D مهكرة apk

موقع لاكتشاف العاب اخرى

يمكنك الاطلاع على العاب اخرى مثل Harekat 2 مهكرة او فري فاير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-