تحميل تطبيق عالم الدراما مهكر 2024 (بدون اعلانات) الجديد

 برنامج عالم الدراما 2024

عالم الدراما هو تطبيق عربي يوفر لك خيار لمشاهدة الافلام و المسلسلات مجانا و مع الترجمة و مع ذلك فاءن التطبيق يتضمن اعلانات قد تكون مزعجة للبعض وهنا ياتي دور عالم الدراما مهكر وهي نسخة معدلة لا تحتوى على الاعلانات المزعجة، التطبيق بصفة عامة متوفر فقط للاندرويد.

تحميل برنامج عالم الدراما مهكر

عالم الدراما مهكر

عالم الدراما مهكر هو الاصدار المهكر و التغير الاساسي عن النسخة الرسمية انه ياتي بدون اعلانات، تم تطوير هذا التطبيق من مصدر مجهول لكنه لا يتطلب اي صلاحيات اضافية عند التثبيت.

يلبي تطبيق عالم الدراما مهكر احتياجات عشاق الافلام و كذلك المسلسلات حيث يوفر لك مكتبة ضخمة من المحتوى المجاني, بعد تحميل التطبيق وتثبيته وسنقوم بذكر طريقة التثبيت والتحميل ايضا ستظهر لك واجهة انيقة بخلفية سوداء وتعرض لك مجموعة من الخيارات حيث ستجد القائمة على اليسار يمكنك من خلاله مشاهدة سجل المشاهدة وخيار تسجيل الدخول كما ايضا يتوفر خيار متابعة عالم الدراما على تيليجرام واي يوجد ايضا خيار طلب المساعدة في حال واجهة المشاكل في التطبيق, اما المحتوى المعروض على الشاشة الرئيسية يتكون من قنوات البث المباشر وايضا قائمة من اسماء الممثلين كما يعرض لك في نفس الصفحة اخر الحلقات المضافة الى التطبيق وايضا المسلسلات الجديدة وهذا كله بدون اي اعلانات في واجهة التطبيق.

عالم الدراما

رغم ان عالم دراما مهكر هو تطبيق لمتابعه الافلام والمسلسلات الا انه يوفر لك قائمه من الاقتراحات على الافلام والمسلسلات الجديدة والتي يمكنك مشاركتها او قراءة نبذة عنها وكذلك اضافة تقييم شخصي مجموعة من المعلومات الاخرى كفريق العمل, يمكنك ايضا عالم الدراما مهكر من تنزيل اي مسلسل او فيلم وما يجعل الامر اكثر روعة هو امكانيه تحميل وتنزيل المسلسلات والافلام من داخل التطبيق واذا كنت قلق من امكانيه تشغيل الافلام والمسلسلات بسبب ضعف الانترنت يمكنك تنزيل والمشاهده بالجودة التي تناسب سرعه الانترنت الخاصه بك حيث يوفر التطبيق اكثر من 10 سيرفرات للمشاهده والتحميل ويمكن التغيير بينها حسب الجودة التي تريدها حيث يعرض لك الجودة التي يقدمها كل سيرفر سواء كانت hd او سيرفرات تقدم لك خيار تعدد الجودات وهذا امر جيد خاصة في وطننا العربي.

كيف يمكنني تطبيق عالم الدراما بدون اعلانات ؟

نحن اليوم على موقع تسكرت نوفر لكم هذا الاصدار الذي لا يحتوي على اي اعلانات مزعجة وبالتالي يمكنك المشاهدة ومتابعة الافلام والمسلسلات كما تحب وايضا مع امكانية تنزيل وتحميل المسلسلات ايضا لتحميل هذة النسخه عليك النقر على زر التحميل الذي ستجده اعلى هذا المقال اسفل الايقونات التطبيق او اسفل هذا المقال.
القائمة في تطبيق عالم الدراما

واجهة تسجيل الدخول وإنشاء الحساب

كيف يتم تثبيث التطبيق ؟

تعد عملية التثبيت هي الاسهل في مهمة تحميل عالم الدراما مهكر لانه فقط يجب عليك اتباع خطوات بسيطة وهي كالاتي :

  1. بعد انتهاء التحميل انتقل الى الملفات وابحث عن الطبيق الذي قمت بتحميله
  2. انقر على ايقونة تطبيق عالم الدراما و قم بانهاء التثبيت في حال طلب منك السماح بتثبيت من الصادر الغير المعروفة انقر سماح،  بالطريقة التي اعتدنا عليها في الشروحات السابقة.
  3.  بعد الانتهاء من تثبيث عالم الدرما مهكر APK لك الخيار في انشاء حساب او بدون.

تحميل تطبيق عالم الدراما 2024 مهكر

يمكنك تحميل البرنامج مجانا من خلال موقعنا.

تحميل برنامج عالم الدراما مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-