تحميل ستمبل قايز مهكرة 2024 Stumble Guys جواهر فلوس طيران

تحميل ستمبل قايز مهكرة Stumble Guys 2024 للاندرويد  للايفون

ستمبل قايز مهكرة

Stumble Guys مهكرة هي لعبة ليست جديدة جدًا، يحبها مجتمع الألعاب. مع طريقة لعب بسيطة، مثل إحضار سباق. سيشارك اللاعبون ويعودون إلى خط النهاية. طريقة اللعب بسيطة وليست صعبة، ومن ينهي ستمبل قايز مهكرة اخر اصدار أولاً سيصبح الفائز. من خلال تقديم تحديات غير متوقعة وسخيفة، سيتعين على اللاعبين مواجهتها. ابدأ مع العديد من اللاعبين الآخرين وخلق معارك مثيرة. احصل بسرعة على الكثير من نقاط المكافآت العالية وأكمل المستوى بشكل ممتاز.

اسم اللعبة ستمبل قايز مهكرة
الاصدار
0.41.1
الفئة متعدّدة اللاعبين
التقييم 4.6/5
حجم اللعبة يتباين حسب الجهاز
يتطلب Android
5.0 والأحدث
مطوّر البرامج Kitka Games‏
عدد التحميلات
+50000
الترخيص مجاني

ستمبل قايز مهكرة 2024 - الوصول إلى خط النهاية للفوز بالبطولة

اجلب المعركة مع 32 مشاركًا. ستكون أيضًا واحدًا منهم وتبدأ المعركة. اصنع منافسة كبيرة وواجه منافسيك. سيوفر لك كل مستوى من مستويات اللعب تحديات، مما يخلق دراما للعبة. أتقن اللعبة واجعل الآخرين يخسرون. من بين هؤلاء الـ 32 شخصًا، سيتم العثور على فائز في النهاية. ابدأ هذا السباق وكن أول من يعود بسرعة إلى خط النهاية. دائمًا ما تخلق Stumble Guys  مهكرة 2024 اخر اصدار عناصر تنافسية شرسة حتى لا يشعر اللاعبون بالملل بعد كل لعبة.

Stumble Guys مهكرة

سيكون ستمبل قايز مهكرة APK هو المكان المناسب للاعبين لدخول السباقات إلى خط النهاية. تنافس مع العديد من الخصوم الآخرين لتحصل على انتصارك. خطوة بخطوة لتكون قادرًا على تحقيق اختراقات في اللعبة وتحقيق أرقام قياسية عالية. ستجلب اللعبة اللاعبين إلى العديد من الجولات المثيرة، والمكافآت في انتظارك. لعبة جديدة تخلق جاذبية ممتازة لجميع اللاعبين. توليف مجموعات الجلد المخصصة للاعبين. طريقة لتخفيف كل التوتر وتحدي أصدقائك. Stumble Guys هو الخيار الأمثل لك لإظهار قدرتك من خلال كل جولة تجلبها ستمبل قايز مهكرة APK.

تجنب قدوم العقبات ستمبل قايز مهكرة APK

كل مستوى سيجلب التحديات. يتم فتح كل خريطة للاعبين للدخول إلى شاشة اللعبة. سيتم أيضًا وضع العقبات بشكل مستمر في كل موضع. لهذا السبب سوف تحتاج إلى المراوغة والبقاء في أمان. اجتياز السباقات بنجاح ليس بالأمر السهل. سيتعين على اللاعبين اللعب بشكل متكرر، حيث يتم دفعهم إلى أسفل الجرف، والسقوط على طرق زلقة. البداية تتطلب دائمًا خفة الحركة والتركيز العالي. اذهب إلى خط النهاية دون أي خطر. تجاوز كل عقبة بنجاح، وسوف تتلقى نقاط المكافأة المقابلة. مهمتك في Stumble Guys هي التفوق على خصومك. شق طريقك بسرعة إلى خط النهاية وانتقل إلى قمة قائمة المتصدرين.

ستمبل قايز مهكرة APK

المنافسة في المباراة

يصل عدد اللاعبين المشاركين في كل جولة إلى 32 شخصًا. لهذا السبب كان هناك الكثير من المنافسة. وهذا أيضًا يجعل اللعبة أكثر إثارة وجاذبية. ابدأ بخط البداية وادخل هذا السباق. لن يكون لدى الخصوم أي أساليب لعب سيئة أو إنشاء مصائد للفوز. ومع ذلك، على طول الطريق، ستكون هناك مخاطر لا حصر لها. سيحتاج اللاعبون إلى المراقبة والانتباه لإكمال مهامهم على أفضل وجه. التحرك ببطء هو ما يجب عليك فعله عند تجاوز العقبات. الوصول إلى خط النهاية بأمان مع درجات عالية في كل فئة منافسة.

الشخصيات المشاركة

كل من الشخصيات المعروضة هي رجل قوي. تمتلك شخصية طويلة مع زي قميص. سيتمكن اللاعبون أيضًا من تغيير مظهر الشخصية حسب الرغبة تمامًا. امنحها مظهرًا جديدًا مع تسريحة شعر جديدة، بدلة ... كل هذا ممكن في Stumble Guys. اختر ملابسك المفضلة لتغيير شخصيتك. ستتيح لك ستمبل قايز مهكرة أيضًا التحول إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة. سواء كان راعي بقر موهوبًا أو شرطيًا ... لتكتسب العديد من الخبرات الجديدة.

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة اخر اصدار 2023

تحميل لعبة Stumble Guys مهكرة اخر اصدار

انضم إلى المنافسة مع العديد من اللاعبين، وسرعان ما عد إلى خط النهاية. تجنب كل الأخطار على طول الطريق وسجل أرقام قياسية جديدة. Stumble Guys هي لعبة مسلية للغاية تقدم لك أوضاع لعب مثيرة لتتغلب عليها. قم بتحميل Stumble Guys مهكرة اخر اصدار بالفوز بالبطولات في المسابقات.


يمكنك تجربة العاب اخرى مثل : دريم ليج 2023 مهكرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-