تحميل برنامج Lensa مهكر 2023 للاندرويد و للايفون

قم بتحميل برنامج Lensa مهكر لتحرير الصور وتجميلها لنظام الاندرويد مجانًا وبرابط مباشر يمكن تنزيله في نهاية هذا المنشور لك ولأصدقائك. Lensa مهكر 2023 هو برنامج قوي وعملي واحترافي لتحرير الصور وتجميلها لنظام التشغيل الاندرويد، وهو متاح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم مجانًا. إصدار البرنامج الذي سنقدمه لك في هذا المنشور هو أحدث إصدار من البرنامج ويدعم جميع الميزات الرائعة. يمكنك بسهولة استخدام الأدوات الرائعة والمهنية التي ستكون متاحة لك والحصول على نتيجة ممتازة. ابق معنا في بقية هذا المنشور وتعرف على المزيد حول هذا البرنامج.

Lensa مهكر

اسم البرنامجLensa مهكر
الاصدار4.2.13.671
النوعالتصوير
آخر تحديثقبل أيام
حجم البرنامج68 ميغابايت
المطورPrisma Labs, Inc.

Lensa مهكر

يتيح لك تحميل برنامج تحرير الصور وتجميلها لنظام الاندرويد تلبية احتياجاتك بسهولة والحصول على نتيجة جيدة. من بين البرامج الأخرى، يمكنك تنزيل برنامج InShot مهكر، وهو برنامج لتحرير الصور لنظام الاندرويد. يتيح لك برنامج Lensa مهكر إصلاح جميع عيوب وجهك مثل التجاعيد والبثور وحب الشباب وما إلى ذلك دون أي مشاكل. يمكنك أيضًا تمييز الوجه وطمس الخلفية. ستتوفر لك ميزات ممتازة مثل العيون وتبييض الأسنان وتكثيف وإبراز الحواجب وإزالة الهالات السوداء حول العين وما إلى ذلك.

Lensa مهكر


عن طريق تحميل برنامج Lensa مهكر، صمم صورك مرات عديدة أكثر جاذبية وجمالًا مما هي عليه بالفعل!

تنزيل Lensa: برنامج Photo Editor Unlocked لتحرير الصور وتجميلها لنظام الاندرويد يسمح لك بتجميل وجهك بشكل احترافي. يمكنك أيضًا استخدام المرشحات وتغيير إضاءة الصور.

تحميل برنامج Lensa مهكر

بعض الميزات والتسهيلات لتحميل برنامج Lensa مهكر الاندرويد مجانًا

  1. إمكانية تنميق الوجه وإصلاح عيوب الوجه

  2. من الممكن تبييض الأسنان وإزالة الهالات السوداء حول العينين

  3. إمكانية تغيير العدسة وعمق الصورة

  4. امكانية تغيير تعرض الصور

  5. إمكانية طمس الخلفية وإبراز الوجه

  6. امكانية تسليط الضوء على الشفاه

  7. القدرة على تحريك الخلفية وإنشاء صور خيالية

  8. امكانية تغيير لون الشعر طبيعيا

تحميل برنامج Lensa مهكر


من خلال موقعكم تسكرت يمكنك تنزيل العديد من الالعاب الرائعة على سبيل المثال لعبه سيجما فري فاير كأحدث لعبة في هذا الاسبوع.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    2023