تحميل برنامج KUNI Cam مهكر 2023 للاندرويد


KUNI Cam مهكر

KUNI Cam مهكر هو تطبيق تم إصداره بواسطة GinnyPix مجانًا على Google Play و App Store. يعتبر هذا التطبيق الرائد لتزويد المستخدمين بفلاتر الألوان أو أدوات التحرير مثل الضوء والألوان بمظهر كلاسيكي. تتمثل مهمة التطبيق في مساعدة المستخدمين على إنشاء أكثر الصور ومقاطع الفيديو روعة.

اسم البرنامجKUNI Cam مهكر
الاصدار1.27.6
النوعالتصوير
آخر تحديثقبل أيام
حجم البرنامج56.38 ميجا بايت
المطورGinnyPix

KUNI Cam مهكر تطبيق احترافي ومرن


  توفر لك KUNI Cam مهكر الكثير من ميزات وأدوات التحرير سهلة الاستخدام. في عملية تعديل الصور أو تطبيق المرشحات الفنية على الصور، يمكننا اختيار مستوى تطبيق التأثيرات على الصور، حسب احتياجات كل شخص. يطبق وضع التصوير على KUNI Cam أيضًا بعض التأثيرات الكلاسيكية لتختارها بشكل صحيح أثناء التصوير.

تحميل برنامج kuni cam مهكر آخر إصدار

ميزات متنوعة ومفيدة

يمكنك استخدام القوائم والإرشادات سهلة التنقل في KUNI Cam لإطلاق العنان لاكتشاف التطبيق الخاص بك. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية المفيدة والمتنوعة التي تساعد kuni cam مهكر اخر اصدار على التميز عن المنافسين الآخرين.

مرشح ألوان متقدم مع أكثر من 190 مرشحًا افتراضيًا جميلًا، يتيح لك اختيار أفضل لون وسطوع يناسب صورتك.

بالإضافة إلى المرشحات الافتراضية، يحتوي التطبيق أيضًا على الكثير من فلاتر الغبار وفلاتر الألوان المتقدمة.

هل تريد أن تحتوي صورك على أكثر الفلاتر غرابة؟ كن مطمئنًا، يعد التطبيق بحل هذه المهمة جيدًا ويمنحك أكثر المرشحات الفريدة التي يمكنك تحديثها لتحسينها.

kuni cam مهكر اخر اصدار

تحرير الصور مباشرة وبسرعة

يتيح التطبيق للمستخدمين ضبط الألوان وإضافة تأثيرات قديمة إلى الصور. يمكنك تدوير الصور أو اقتصاصها أو تغيير حجمها بحرية. الأكثر تميزًا هو أنه يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد أو ضبط HSL على الصورة حسب رغبتهم.

يمكن لكاميرا kuni cam مهكر اخر اصدار تسجيل لقطات تمت معالجتها مع الأصل في نفس الوقت. لذلك ستحصل على فيديو المعالجة الأصلي على الفور وتنشره على الفور مع الفيديو الأصلي حتى تتمكن من تعديله مرة أخرى.

باستخدام هذا التطبيق، لا يتم إلغاء جميع العمليات التي تقوم بتحريرها. هذا يعني أنه يمكنك الرجوع وإنشاء عمليات تحرير غير محدودة لنفس المحتوى دون القلق بشأن فقد المحتوى الأصلي.

واجهة المنفعة

سيعمل تحرير الصور ومقاطع الفيديو على واجهة التطبيق على منح المستخدمين الشعور بالراحة والسعادة. تم تصنيف واجهة اللمس الخاصة بـ KUNI Cam على أنها جيدة التهوية ومرنة. من هناك ساعد المستخدمين على أداء العمليات اليدوية بشكل أسهل. لذلك، لن يواجه المستخدمون الكثير من الصعوبات في استخدام التطبيق لأول مرة.

kuni cam مهكر اخر اصدار

يساعد في زيادة تجربة المستخدم، من فتح الصورة إلى مشاركة النتائج. لا توجد لوحة تحكم مخفية أو مرئية ولا توجد خطوات تأكيد ضرورية. لذلك، كل شيء في KUNI Cam معقول وبسيط لراحتك.

تحميل برنامج kuni cam مهكر آخر إصدار

KUNI Cam هو تطبيق مجاني للجميع. ما عليك سوى بعض اللمسات الخفيفة التي يمكن أن تضيف إلى جمال وتأثيرات الصورة. ومع ذلك، لاستخدام العديد من الفلاتر المتقدمة، يتعين عليك دفع حوالي 3،99 دولارًا للترقية إلى Premium.

يمكن لأي شخص استخدام التطبيق بسهولة مع ميزات الكاميرا وأدوات تحرير الصور. يمكنك إطلاق العنان لاكتشاف الأشياء العظيمة التي تجلبها كاميرا KUNI.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    2023