تحميل جيزي اب مهكرة 2024 Djezzy‏ من ميديا فاير

جيزي اب مهكرة هو تطبيق لنظام التشغيل الاندرويد. يسمح للمستخدمين بالتحقق من رصيد الإنترنت وحالة الاتصال على هواتفهم والحصول على رصيد في تطبيق هذه الشبكة.

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائعة الربح من خلال المشي او ممارسة رياضة الجرئ ويمكنك الحصول على العديد من الميزات مثل رصيد الانترنت وبالتالي هذه صفقة رابحة للكل.

جيزي اب مهكرة

جيزي اب مهكرة 2024 هو برنامج رقمي لمجموعة من المطورين من "Djezzy‏". قبل أن يكمل المطورون هذا التطبيق، أصدروا إصدارًا تجريبيًا. هذا الإصدار هو "Djezzy Lite". على الرغم من أنها نسخة تجريبية، إلا أنها لا تزال تتلقى العديد من التوصيات الجيدة من المستخدمين.

اسم التطبيق جيزي اب مهكرة Djezzy
الاصدار
2.6.2
الفئة الاتصال
التقييم اربع نجوم
حجم التطبيق 42.7 M
يتطلب Android
5.0 والأحدث
مطوّر البرامج Djezzy, Inc
عدد التحميلات
+100,000,000
الترخيص مجاني

في المقابل، خيبت النسخة الرسمية آمال المستخدم. على الرغم من قيام المطورين بتحديث التطبيق عن طريق إضافة العديد من الميزات، إلا أنهم لم يتلقوا ردود فعل جيدة من العملاء. يحتوي تطبيق Djezzy app مهكر على متوسط عدد تقييمات 4.1 / 5 نجوم أو أقل على حسب انتقادات المستخدمين.

كيف تستعمل جيزي اب مهكرة 2024 ؟

لا يحتوي جيزي اب مهكرة 2024 على شاشة بدء. عند فتح التطبيق، ستتمكن من استخدام هذا التطبيق على الفور بعد التسجيل برقم الشبكة أو الدخول الى حسابك.

جيزي اب مهكرة 2023

ما يظهر أولاً من خلال فتح التطبيق هو لوحة التحكم بالإشعارات. يجب عليك تمكين الإخطار لاستخدام الوظائف أدناه. عندما تفعل ذلك، يمكنك رؤية عرض سرعة الاتصال مباشرة في شريط الحالة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى فتح التطبيق في كل مرة تريد فيها التحقق من السرعة أو استخدام البيانات بعد الآن.

كيف يعمل جيزي اب مهكر Djezzy ؟

يستخدم التطبيق نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لتتبع خطواتك في الهواء الطلق ثم يدفع لك مقابل كل خطوة. يمكن استرداد هذه العملات مقابل سلع وخدمات في سوق التطبيق، أو تداولها بعملات أخرى.

تحميل تطبيق جيزي مهكر للانترنت المجاني 2023

ميزات تحميل تطبيق جيزي مهكر للانترنت المجاني 2024:

  1. تتبع تقدمك واطلع على عدد الخطوات التي قطعتها
  2. اعرض لوحة المتصدرين لترى كيف ترتبك مقابل عملات أخرى
  3. حوّل عملاتك المليئة بالجرح إلى جوائز ومنتجات وتجارب مذهلة من شركائنا
  4. تبرع بقطع النقود المعدنية الخاصة بك لأسباب مذهلة من خلال تطبيق جيزي مهكر للانترنت المجاني إلى الأبد
  5. ادعُ أصدقائك وعائلتك للانضمام إلى تطبيق جيزي مهكر للانترنت المجاني 2024 والبدء في الكسب معًا

تحميل تطبيق Djezzy app مهكر

تحميل التطبيق Djezzy‏ الان

تطبيق Djezzy app مهكر طريقة رائعة للحصول على أموال مقابل المشي. إنه تطبيق بسيط وسهل الاستخدام يمكن أن يساعدك في كسب بعض النقود الإضافية. إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب المال من المنزل، فإن Djezzy app يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-