تحميل برنامج APKPure مهكر 2024 الإصدار الجديد من ميديا فاير

APKPure مهكر هو تطبيق يدمج العديد من تطبيقات ألعاب الاندرويد الشائعة، على غرار متجر بلاي، يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من التطبيقات على apkpure ولا يتم تقييدك بواسطة جوجل بلاي لبلدك. على ابك بيور، يمكنك تحميل ومتابعة تطبيقاتك المفضلة والحصول على آخر التحديثات وقتما تشاء، من الألعاب متعددة اللاعبين إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية، يمكنك تحميلها عدة مرات كما تريد، وهي مجانية تمامًا على ابك بيور


اسم البرنامج APKPure مهكر
رقم الإصدار 3.18.29
آخر تحديث قبل ايام
حجم البرنامج يتباين بحسب الجهاز
المطور APKPure
نظام التشغيل الاندرويد

قم بتحميل برنامج APKPure مهكر بدون قيود

أحيانًا ترى أشخاصًا يتحدثون عن أحد التطبيقات على  يوتيوب أو تويتر، ولكن عندما تفتح متجر بلاي بحماس كبير تجد أن "التطبيق غير متوفر في منطقتك"؟ apkpure جاهز لك في هذه اللحظة! في ابك بيور، يمكن للمستخدمين في جميع أنحاء العالم تحميل وتثبيت أكثر من 10 آلاف + تطبيقات بحرية والاستمتاع بها، ويمكنك البحث عن أي تطبيق تريد ومثل متجر Google Play، نحن أيضًا لديك صفحة توصيات محدثة تحتوي على أحدث الألعاب وأكثرها إثارة، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة لعبة جديدة، فإن صفحتنا الرئيسية ستثير إعجابك!

تحميل برنامج APKPure مهكر

التوصية فقط لأجلك على APKPure

بالإضافة إلى التوصيات التي يتم تحديثها بشكل متكرر، هناك أيضًا أعمدة يوفرها فريق التحرير لدينا، ولكل منها سمة خاصة بها وتتضمن مجموعة من التطبيقات التي تناسب تلك السمات. سواء كنت لاعباً تبحث عن لعبة حنين إلى الماضي، أو لعبة غير رسمية لتفتيح قليلاً، أو تطبيق مكتب لتحسين إنتاجيتك، ستجد ميزة تلبي توقعاتك وتكتشف سلسلة من التطبيقات التي تم جمعها بعناية من أجل أنت.

APKPure

زر واحد للتحميل والتثبيت

لا يوفر Apkpure مهكر سوق التطبيقات للمستخدمين فحسب، بل يوفر أيضًا مجموعة كاملة من الأدوات للمستخدمين بدءًا من التحميل وحتى تثبيت التطبيقات. لهذا الغرض، يوفر تطبيقنا أدوات إدارة تطبيقات سهلة التثبيت لنظام التشغيل الاندرويد OS Ice Cream Sandwich 4.0.3 إلى 6.0 لتلبية المتطلبات الخاصة لبعض الألعاب، لدينا أيضًا مثبّت xapk و apks، إلخ. تقدم التحميل والتثبيت في الخلفية وقرر التوقف مؤقتًا أو الانتقال إلى الخطوة التالية في أي وقت.

هل apkpure آمن؟

ربما تكون قد شاهدت مناقشات مثل هذه على reddit أو facebook وتكون قلقًا بشأن سرقة البيانات المحتملة أو المخاطر الأمنية. نؤكد لمستخدمينا أننا لا نجمع البيانات بطريقة غير مشروعة من أجل الربح، كما أننا لا نخلق ثغرات أمنية على أجهزتهم. تستند إجراءات ابك بيور إلى احترام المستخدم والالتزام برضا المستخدم، لذلك لا داعي للقلق بشأن سرقة المعلومات أو المخاطر الأمنية الأخرى، واستنادًا إلى الوصف أعلاه، فإن ابك بيور آمن تمامًا ويمكنك تحميله واستخدامه دون أي هموم.

تحميل برنامج apkpure للاندرويد من ميديا فاير

أكثر من مجرد تطبيق

هل أنت مهندس برمجيات يريد أن يعرف إلى أين تتجه أحدث التقنيات؟ أنت من عشاق الموضة وتريد أن تعرف ما الذي يلعبه الجميع هذه الأيام؟ أنت تلعب لعبة صعبة وترغب في مشاهدة فيديو غش من إعداد المضيف، أو إصدار فيديو للترفيه عن الألعاب؟ يوفر الموقع عددًا كبيرًا من التطبيقات للتحميل والتثبيت، ولكنه يوفر أيضًا للمستخدمين أحدث المعلومات وأكثرها شيوعًا على الويب، وليس فقط المقالات، ولكن أيضًا توصيات فيديو يوتيوب. في تطبيق واحد، يمكنك دائمًا معرفة آخر الأخبار وأحدث الميمات والألعاب التي يلعبها الجميع

تحميل برنامج apkpure مهكر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-