تحميل مسلم برو مهكر 2024 Muslim Pro آخر اصدار للاندرويد

muslim pro مهكر مدفوع 2024 هو التطبيق الإسلامي الأكثر شعبية اليوم للمسلمين حيث يستخدمه الملايين حول العالم لذلك سنقدمه لكم على TSKERT. هذا تطبيق رائع يزود المستخدمين بالمعرفة والتعاليم الإسلامية الأكثر دقة. فهو لا يساعد فقط المسلمين فقط، بل يقيم أيضًا اتصالات مع جميع الناس لنشر دينهم. ساعد كل مستخدم في العثور على نصائح مفيدة وصحية حول كيفية العيش وكيفية التعايش وفقًا لتعليم للإسلامية. يمكن للمستخدمين فتح المزيد من الميزات الرائعة للاستمتاع بأفضل تجربة يقدمها التطبيق. اكتشف الآن Muslim Pro مهكر، كل ما يتعلق بالإسلام موجود فيه.

Muslim Pro مهكر 2023 - مسلم برو بريميوم 2023 - مسلم برو مدفوع 2023

Muslim Pro مهكر مسلم برو بريميوم 2024

نميل نحن المسلمون إلى نشر الثقافية الاسلامية الصحيحة الى جميع بقاع العالم. لذلك، غالبًا ما نصادف صالات الطعام أو أماكن المعيشة والترفيه المشبعة بالثقافة الإسلامية في جميع أنحاء العالم. سيوفر مسلم برو بريميوم 2024 خريطة لتحديد مناطق المسلمين حول العالم. لن يضطر المستخدمون إلى قضاء الوقت في البحث والاستجواب ، لكن لا يزال بإمكانهم تجربة ثقافتنا الإسلامية بسرعة في المكان الذي يعيشون فيه. سيتم دائمًا تحديث الخريطة باستمرار بميزات مفيدة وصور حادة.

المميزات التي يقدمها Muslim Pro مسلم برو مدفوع 2023

اضبط وقت الصلاة واتجاه القبلة بالضبط

ستقام الصلاة في الإطار الزمني المحدد حسب مكانك. لكن المستخدمين لا يقلقون بشأن اختلاف المنطقة الزمنية مع البلدان الأخرى، لان مسلم برو مدفوع 2024 سيعدل تلقائيًا وقت الصلاة لكل منطقة وبلد وفقًا للتوقيت الدولي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر مسلم برو مدفوع 2024 أيضًا العديد من الإخطارات المرئية والمسموعة بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المؤذن المناسب. سيسمح لك بتعيين تذكيرات بجدول الصلاة حتى لا تفوتك أي صلاة في وقتها.

مسلم برو مدفوع 2023

بالإضافة إلى الإعلان عن المنطقة الزمنية الصحيحة للصلاة ، يشير Muslim Pro مهكر أيضًا بدقة إلى اتجاه القبلة للمستخدم. ستحدد اللمسة البسيطة لأيقونة السهم الموقع الحالي للمستخدم بما يتماشى مع اتجاه الصلاة.

اقرأ القرآن في أي وقت وفي أي مكان مع مسلم برو مهكر

إنه لأمر رائع أن يتمكن المستخدم من قراءة جميع التلاوات القرآنية من القرأن في أي وقت دون استخدام الإنترنت. سيوفر مسلم برو مهكر للمستخدمين قائمة كاملة من التلاوات وقواعد التجويد للتلاوة. وظيفة المستخدم هي التمرير إلى اليسار / اليمين لتحديد الصفحات وتغيرها

مسلم برو مهكر 2023

انضم إلى المجتمع الإسلامي على مسلم برو

سيوفر مسلم برو قسمًا خاصًا للمسلمين للمناقشة والدردشة مع بعضهم البعض. من خلال هذا المجتمع، يمكنهم التفاعل والمشاركة بحرية مع بعضهم البعض حول حياتهم وأنشطتهم اليومية. لا أحد يشعر بالوحدة، هكذا سيتم تشجيعهم والصلاة معًا كعائلة مسلمة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعمل بشكل مشابه للشبكات الاجتماعية الأخرى، حيث يُسمح لها بنشر الصور ومشاركة قصصها الخاصة للجميع. يقرّب مسلم برو الناس من بعضهم البعض وينشر الإسلام في جميع أنحاء العالم.

تحميل تطبيق مسلم برو النسخة الكاملة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-