تحميل برنامج Metavoicer مهكر للاندرويد أحدث اصدار

لم يكن تحويل أي نص إلى كلام بهذه السهولة من قبل بمساعدة Metavoicer مهكر. يستهدف هذا التطبيق الكثير من الجماهير المختلفة، والأشخاص الذين يعانون من حالات مثل اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، وضعف البصر، وعسر القراءة، أو صعوبات القراءة. أو ببساطة أولئك الذين يعانون من إجهاد العين ولا يريدون مواصلة قراءة النص على الشاشة بعد الآن، وذلك بسبب كثرة العمل مع الأجهزة المحمولة. Metavoicer مهكر 2024 هو الحل المناسب لك لأنه يمكنه تحويل أي شكل من أشكال النص إلى كلام. بدلاً من الاضطرار إلى القراءة، ستستمع إليها الآن، وتستوعب المعلومات بمعدل أسرع دون ضغوط. ساعدت فائدة هذا التطبيق في جذب ملايين المستخدمين.

Metavoicer مهكر

Metavoicer مهكر 

لكي تتمكن Metavoicer مهكر 2023 من قراءتها لك، تحتاج بالطبع إلى إعطائها المستند. ليس فقط بالكلمات ولكن بأي تنسيق بما في ذلك PDF والصور. انسخه والصقه في جزء القراءة بالتطبيق، وقم بتحميل ملف كامل ليقرأه التطبيق. يمكن للتكنولوجيا الذكية التعرف على الوجه في فترة زمنية قصيرة. ومع ذلك، مع الملفات الكبيرة، سيستغرق الأمر وقتًا أطول للمعالجة. يدعم هذا التطبيق لغات مثل الإنجليزية، والفرنسية، واليابانية، والروسية، والصينية، والإيطالية، والألمانية، إلخ. لا داعي للقلق مطلقًا من عدم تحويل النص. ولكن عليك التأكد من أن جودة الصورة جيدة بما يكفي لكي يتعرف عليها التطبيق بشكل صحيح.

Metavoicer مهكر 2023

اختيار الصوت الذكي

يتيح metavoicer text to speech مهكر للمستخدمين تعديل بعض الميزات المتعلقة بالصوت بحرية لتناسب بشكل أفضل. على سبيل المثال، اختر النطق للغة الإنجليزية على أنه بريطاني بريطاني أو بريطاني أمريكي. هناك عدة أنواع مختلفة من التعليقات الصوتية، واستمع إلى اختبار التعليق الصوتي واختر أفضل ما يناسبك. هناك طريقة للقراءة مثل القصة، ولكن هناك أيضًا طريقة للقراءة مثل العرض التقديمي. أفضل ما في الأمر، هو ضبط سرعة الصوت. اضبط السرعة بشكل أسرع لاستيعاب المعلومات بشكل أفضل، ومعالجة العمل بشكل أسرع.

سهولة إدارة البيانات القراءة على Meta Voice مهكر

يحتوي Speechify على مساحة تخزين مخصصة تتيح لك حفظ الإصدارات المحولة إلى كلام للاستماع إليها لاحقًا. ستجدهم في قسم المكتبة، ابحث بالاسم إذا كانت قائمتك طويلة. يقوم التطبيق تلقائيًا بتمييز الملفات التي تستمع إليها في المنتصف، ويخزن الوقت المناسب عند التوقف حتى لا تضيع الوقت في تذكرها. امسح المقاطع الصوتية التي انتهيت من الاستماع إليها تمامًا لتحرير مساحة على الذاكرة. سيتم تحديث الأصوات الجديدة باستمرار لمنح المستخدمين المزيد من الخيارات.

Meta Voice مهكر

تحميل برنامج Metavoicer مهكر للاندرويد


يمكنك تجربة العاب وتطبيقات على تسكرت لتحميل العاب وتطبيقات مثل fs 23 مهكرة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-