تحميل ايبيس باينت مهكر 2024 Ibis Paint X للاندرويد وللايفون

هل تبحث عن تطبيق احترافي يمكنك من خلاله إنشاء فن وتصميم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان المناسب لأنه في منشور اليوم سوف نقدم لك تطبيق ايبيس باينت مهكر 2024. يطور فريق شركة Ibis هذا التطبيق. هذا تطبيق احترافي للغاية ويستخدم للعمل الاحترافي لأنه يستخدم لرسم الرسوم المتحركة وفن المانجا. والذي يقدم لك ميزة وظيفية واحترافية للغاية. كما يوفر تجربة رسم سلسة ومريحة تم إصدارها بواسطة تقنية OpenGL. قم بتحميل Ibis Paint X مهكر إذا كنت تريد رسمًا سلسًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ibis paint x مهكر 2024

ibis paint x مهكر 2024 متاح أيضًا على متجر Google Play ويمكنك تحميله من هناك. هذا تطبيق مشهور جدًا ويستخدمه مستخدمون محترفون من جميع أنحاء العالم. يحتوي على أكثر من مائة مليون عملية تحميل على متجر Google Play، والتي يمكنك ربطها بمدى شهرة هذا التطبيق. إذا كنت لا ترغب في تحميله من هناك، فيمكنك تحميله من مواقعنا أيضًا.

ايبيس باينت مهكر 2024 Ibis Paint X

يأتي هذا التطبيق في فئة الفن والتصميم ويستخدم للعمل الاحترافي فقط. إنه تطبيق مشهور جدًا ويحبه المستخدمون من جميع أنحاء العالم. يوفر لك تجربة رسم سلسة ومريحة تحققها تقنية OpenGL. يوفر لك هذا أيضًا ميزة SNS حيث يمكنك تعلم تقنيات الرسم من مقاطع فيديو عملية الرسم للمستخدمين الآخرين. يوفر لك رسمًا سلسًا بمعدل 60 إطارًا في الثانية. لديها أكثر من 15000 تحت الضغط بما في ذلك أقلام الغمس، والأقلام الرقمية، وفرش الفحم، والفرش الملكية، والطوابع. في هذا التطبيق، يمكنك إجراء معاينات الفرشاة في الوقت الفعلي.

ايبيس باينت مهكر 2023

ibis paint x مهكر سهل الاستخدام

إذا كان لديك أي تطبيقات أخرى يمكنك من خلالها إنشاء animé و Manga، فأنت تعلم أنه من الصعب جدًا تشغيلها بسبب واجهة المستخدم الخاصة بها. ولكن إذا كنت تريد الاحتفال بعيد ميلاد دون أي مشكلة، فيمكنك تحميل هذا التطبيق. ذلك لأن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية لأنه يعتمد على واجهة مستخدم بسيطة للغاية.

ايبيس باينت مهكر للايفون

ايبيس باينت مهكر للايفون بوظائف عالية ومميزات احترافية

ايبيس باينت مهكر للايفون و للاندرويد ليس تطبيقًا بسيطًا، وذلك لأنه يحتوي على جميع الميزات الوظيفية والمهنية للغاية. يتم استخدام جميع الميزات من قبل المحترفين لأن هذا التطبيق لجميع هذه الميزات حقًا. قم بتحميل هذا التطبيق من موقعنا على الإنترنت، وستتمكن من الوصول إلى جميع الميزات الوظيفية والمهنية للغاية.

ميزة SNS متاحة أيضًا

يحتوي هذا التطبيق على أفضل ميزة، والتي تسمى ميزة SNS. بمساعدة هذه الميزة، يمكنك تعلم تقنيات الرسم من مقاطع فيديو عملية الرسم للمستخدم الآخر. لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد من تقنيات البحث، فسيكون التطبيق هو الخيار الأفضل لك. بمساعدة هذه الميزة، يمكنك بسهولة فهم العديد من التقنيات.

أكثر من 15000 فرشاة متوفرة في ايبيس باينت مهكر

نعلم جميعًا أنه في أي تطبيق يعتمد على الرسم، تكون الفرش هي المكون الرئيسي. إذا كنت تريد استخدام الفرش في الرسم، فيمكنك تحميل هذا التطبيق. هذا لأنه التطبيق الوحيد الذي يوفر لك أكثر من 15000 فرشاة بما في ذلك أقلام الغمس، والأقلام الرقمية، وفرش الفحم، والفرش الملكية، والطوابع.

ايبيس باينت مهكر

تعيين طبقات الرسم الخاصة بك

تلعب الطبقات دورًا مهمًا جدًا في التطبيقات القائمة على الرسم. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الميزة، فيمكنك تحميل هذا التطبيق لأنه يسمح لك باستخدام طبقات متعددة لرسم أي شيء. وشيء آخر، أنه يمكنك ضبط طبقات الرسم الخاصة بك بمساعدة هذا التطبيق.

تحميل ايبيس باينت مهكر للاندرويد وللايفون

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-