تحميل مستكشف ملفات ES مهكر 2024 ES File Explorer اخر اصدار النسخة المدفوعة

مستكشف ملفات ES مهكر

سيساعدك الحفاظ على جميع الملفات والمجلدات الموجودة في جهازك بشكل أنيق وسليم في إدارة الملفات. هذه إحدى أفضل الممارسات للاحتفاظ ببياناتك بدقة في الجهاز. هناك العديد من تطبيقات إدارة الملفات، ولكن قابلية الاستخدام محدودة للغاية بسبب نقص الميزات، حتى أن مصنعي الهواتف الذكية لديهم نسختهم من تطبيق مدير الملفات الافتراضي. لكنها غير صالحة للاستخدام على الإطلاق. هذا هو السبب في أن تثبيت تطبيق مدير الملفات التابع لجهة خارجية هو حاجة الساعة. يعد مستكشف ملفات ES مهكر أحد هذه التطبيقات الرائعة التي نستخدمها منذ فترة طويلة.

مستكشف ملفات ES مهكر

يساعدنا مستكشف الملفات ES في الحفاظ على ملفاتنا ومجلداتنا آمنة على أجهزتنا دون أي مشاكل. يعد ES File Explorer مهكر أحد أكثر التطبيقات المميزة لنظام الاندرويد، والذي يوفر لنا أداة مفيدة لمدير الملفات. أفضل شيء في هذا التطبيق هو واجهة المستخدم البسيطة، وهي مفقودة في العديد من تطبيقات إدارة الملفات الأخرى لنظام الاندرويد. إذا كنت مهتمًا بتحميل ES File Explorer لنظام الاندرويد، فأنت في المكان الصحيح. في هذا المنشور، سنشارك المعلومات التفصيلية حول تطبيق مستكشف ملفات مهكر لنظام الاندرويد.

مستكشف ملفات ES مهكر

ميزات مستكشف ملفات مهكر 2024 ES File Explorer:

أفضل شيء في ES File Manager هو واجهة المستخدم البسيطة. لا يوجد شيء مفيد مثل واجهة المستخدم البسيطة. باستخدام الواجهة، يمكنك الوصول إلى جميع الملفات بسهولة. ليس هذا فقط بسيطًا، ولكنه مفيد جدًا للمبتدئين الذين يشعرون بالارتباك أثناء استخدام أي نوع من تطبيقات إدارة الملفات. مع وجود فوضى أقل، يصبح من السهل على المستخدمين التنقل عبر المجلدات والعثور على الملفات ونقلها بسهولة للراحة.

1 - إدارة التطبيقات المثبتة

لا يوجد سوى عدد قليل من تطبيقات إدارة الملفات التي تسمح لك بإدارة التطبيقات المثبتة بسهولة. باستخدام تطبيق ES File Explorer، يمكن للمرء أن يعتني بكافة تطبيقات التثبيت بشكل فعال دون أي مشاكل. ليست هناك حاجة لزيارة قسم إعدادات الهاتف الذكي لمتابعة فحص التطبيقات المثبتة. ضمن هذا التطبيق المذهل، يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة مثل التحقق من المساحة المتاحة، أو تثبيت التطبيقات الجديدة أو حتى إلغاء تثبيت التطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة. يمكنك أيضًا مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات بسهولة من خلال مستكشف ملفات ES.

2 - نقل البيانات لاسلكيًا

أفضل شيء في ES File Explorer هو ميزة نقل البيانات لاسلكيًا. مع النقل اللاسلكي للبيانات، يمكنك بسهولة نقل الملفات الضخمة إلى نظام آخر بسهولة. لا تقوم بتدوير أجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكنك نقل الملفات الضخمة بين هاتفين ذكيين في غضون ثوانٍ قليلة. العملية سلسة وسريعة جدًا، مما يوفر الكثير من الوقت. ليس ذلك فحسب، فهو يسمح لك بالتخلي عن الحاجة إلى كبل USB لنقل البيانات بين جهازين. لذلك، فهي ميزة مفيدة لأنها توفر الكثير من الوقت وتوفر لك الراحة.

ES File Explorer

3 - تشفير الملفات

لا تحتوي العديد من تطبيقات مدير الملفات على هذه الميزة الرائعة. مع نظام تشفير الملفات، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى الحفاظ على أمان بياناتك الشخصية على الجهاز. تشفير الملفات قوي جدًا في مستكشف الملفات ES. يسمح لك بتخزين الملفات بأمان باستخدام كلمة مرور قوية. يدعم التطبيق تشفير 256 بت، وهو أمر ممتاز للحفاظ على أمان ملفاتك. هذا النوع من التشفير غير قابل للكسر، وهو الأفضل للحفاظ على ملفاتك الشخصية والرسمية في مأمن من أيدي الآخرين.

4 - عارض الوسائط المدمج

يأتي ES File Explorer مهكر لنظام الاندرويد مع عارض الوسائط المدمج. مع عارض الوسائط المدمج، يمكنك فتح الصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات الصوتية بسهولة. لست بحاجة إلى تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية لعرض الوسائط، حيث سيقوم هذا التطبيق بكل شيء لتلبية احتياجاتك. أفضل شيء في هذه الميزة هو أن مشغل الوسائط المدمج يدعم جميع تنسيقات الملفات. لا تحتاج حتى إلى تثبيت برامج الترميز وكل هذه الأشياء والاستمتاع بالوسائط بسهولة.

قم بتحميل مستكشف ملفات ES مهكر 2024 على الاندرويد

كان ES File Explorer أحد أفضل التطبيقات على  Google Play. ولكن نظرًا لبعض المشكلات، تمت إزالته من متجر Play. لذا، فإن الخيار الوحيد الذي لديك هنا هو تحميل ملف APK ثم تثبيته يدويًا على جهازك. ولكن من أين يمكنك تحميل ملف APK؟ في هذا القسم، سنشارك رابط التحميل المباشر لتطبيق ES File Explorer وأيضًا إرشادات التثبيت الدقيقة، والتي ستساعدك في هذه العملية.

تحميل ES File Explorer مهكر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-