تحميل DU Recorder مهكر 2024 من ميديا فاير أحدث اصدار

تتيح لك أداة تسجيل وتحرير DU Recorder مهكر تسجيل نشاط الشاشة وتحريره. يمكن لمستخدمي الاندرويد الذين يرغبون في تسجيل الشاشة القيام بذلك باستخدام DU Recorder مهكر، وهو تطبيق مجاني. إنه مجاني ويأتي مع بعض الميزات الرائعة لجهاز الاندرويد الخاص بك دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر. يمكنك استخدام جميع الميزات المدفوعة لمسجل DU نظرًا لأن تسجيلاتك لا تحمل علامة مائية. جرب DU Recorder مهكر 2024 إذا كنت تفضل تطبيقًا يمكنه تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة وسرعة وسلاسة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها أيضًا. كل ما تبذلونه من احتياجات يمكن تلبيتها.

DU Recorder مهكر

يعد محرر الفيديو القوي هو أفضل شيء في DU Recorder مهكر. يمكن تغيير التقاط الشاشة أو التسجيل على جهازك لتناسب احتياجاتك بعد التقاطها. إنه مفيد جدًا، ويمكنك استخدامه بدون أداة أخرى.

تطبيق DU Recorder مهكر

يتيح لك تسجيل كل ما يحدث على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك. يحتوي التطبيق على ميزة تحرير تمكنك من تحرير مقاطع الفيديو بعد التسجيل. بعد أن تقوم بضبط جميع الإعدادات وتسجيل الفيديو، فأنت جاهز لتحريره. يمكن إدراج خلفية موسيقية، ويمكن نسخ الأجزاء ولصقها، وضبط مستوى الصوت. إذا كنت عضوًا في شبكة اجتماعية، فيمكنك على الفور مشاركة الفيديو النهائي على ذاكرة هاتفك.

تحميل DU Recorder مهكر من ميديا فاير

مميزات برنامج DU Recorder مهكر اخر اصدار

تتوفر إصدارات معدلة من التطبيق الأصلي، مثل DU Recorder مهكر، والذي يتيح لك الاستفادة الكاملة من ميزاته. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك خياطة الصور وتحرير مقاطع الفيديو أيضًا. قد لا يقدم تطبيق تحرير الفيديو الفعلي العديد من الميزات كما يفعل هذا التطبيق. تحتوي العديد من التطبيقات مثل هذه الموجودة في السوق على العديد من الميزات، مثل تحويل الفيديو إلى GiF وتحرير الصور وتحرير مقاطع الفيديو. يمكن للتطبيق أيضًا تسجيل الصوت بالإضافة إلى الفيديو. للقيام بذلك، سوف تحتاج إلى ميكروفون.

شاشة تسجيل فيديو عالية الجودة

يعد تسجيل الشاشة باستخدام DU Recorder أمرًا سهلاً وسلسًا. تتوفر مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو لتسجيل الفيديو. إلى جانب تزويدك بخيارات التسجيل الأساسية، فإنه يوفر أيضًا خيارات تسجيل أكثر تقدمًا. بالإضافة إلى تسجيل أسلوب اللعب الخاص بك، فإنه يسمح لك أيضًا بتسجيل شاشتك.

DU Recorder

لقطات وتحرير الصور

يمكنك أيضًا تحرير الصور والتقاط لقطات شاشة باستخدام تطبيق DU Recorder. تأتي غالبية الهواتف الذكية بالفعل مع ميزة مضمنة لالتقاط لقطات الشاشة. لقطات شاشة بنقرة واحدة ممكنة مع هذا التطبيق. هذا غير ممكن في كل تطبيق.

لايوجد علامة مائية

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها بدون علامات مائية، يتوفر DU Recorder بدون صندوق تأمين. يمكنك استخدام جميع الميزات المتقدمة والمتميزة مجانًا. لن تحتوي صورك على علامات مائية، ويمكنك تعديلها بجودة HD.

واجهة مستخدم بدون إعلانات

من المحتمل أن تتضمن معرفتك بالإصدار المجاني من DU Recorder حقيقة أنها تتضمن إعلانات على الشاشة الرئيسية. في الوقت الحاضر، الإعلانات مزعجة بشكل لا يصدق، ويجب أن تدفع مقابل إزالتها. لا يحتوي Apk الآن على إعلانات، وكذلك الواجهة.

الألعاب المسجلة

لا يقتصر تسجيل اللعبة على التسجيل على الشاشة حتى تتمكن من تسجيل تجربة اللعب الحية الخاصة بك مع هذا التطبيق الجميل. ما عليك سوى قدر ضئيل من التخزين على جهازك لتخزين مقاطع الفيديو هذه. بمجرد التسجيل باستخدام تطبيق Du Recorder، يمكنك مشاركة تسجيلاتك مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وبالتالي، لن تعيق خيارات التسجيل عملية تسجيل الشاشة أبدًا.

تحميل DU Recorder مهكر من ميديا فاير

تحميل برنامج الان مهكر

يمكنك تجربة العديد من الالعاب مثل ملكة الموضة مهكرة - لعبة اسرار البنات مهكرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-