تحميل برنامج Call Voice Changer مهكر للاندرويد و للايفون

Call Voice Changer مهكر هو تطبيق ترفيهي رائع يسمح لك بتغيير صوتك أثناء المكالمات. يمكنك بسهولة تغيير صوتك وتحويله إلى شيء غريب. إنه تطبيق رائع للمزح ويمكن لأي شخص استخدامه دون أي مشكلة. يحتوي على واجهة مستخدم أساسية بميزات بسيطة بحيث يمكن لأي شخص استخدامها دون أي مشكلة.

Call Voice Changer مهكر

Call Voice Changer مهكر

هناك العديد من التأثيرات المتاحة في Call Voice Changer مهكر للاندرويد و للايفون والتي يمكنك استخدامها لأصوات الخلفية. جميع التأثيرات مجانية للاستخدام. يمكنك أيضًا تغيير صوتك في الأصوات الأنثوية. تكلف معظم تطبيقات مغير الصوت أموالًا ، لكن هذا مجاني تمامًا ويحتوي على الكثير من الميزات المجانية.

برنامج Call Voice Changer مهكر للايفون

يمكنك تغيير الصوت حسب الجنس أو العمر أيضًا بدون الحاجة الى تهكير برنامج Call Voice Changer للاندرويد. يمكنك بسهولة تحويل صوتك إلى صوت رجل ناضج أو يمكنك أيضًا تحديد تأثير صوت الطفل أثناء المكالمات. امزح مع أصدقائك وعائلتك من أجل ترفيه رائع. استخدم جميع التأثيرات مثل المطر وضوضاء المرور وضوضاء الحفلة والمزيد من المؤثرات الصوتية في الخلفية المتاحة.

تهكير برنامج Call Voice Changer للاندرويد

احصل على رصيد في التطبيق واتصل بأصدقائك لاستخدام مغيرات الصوت هذه. يمكنك الاستمتاع بالرموز التعبيرية في التطبيق لمزيد من المتعة. حول صوتك إلى فتاة حالمة وتحدث إلى أصدقائك الذكور. يمكنك أيضًا التبديل من تأثير إلى آخر أثناء المكالمات. هذا التطبيق خفيف الحجم ولا يستهلك مساحة تخزين كبيرة.

تهكير برنامج Call Voice Changer للاندرويد

إنه تطبيق مجاني لعشاق المزحة لأنه يمكنك بسهولة مزحة أصدقائك وعائلتك عن طريق تغيير صوتك إلى شيء آخر تريده. ستحصل على رصيد مجاني في القائمة الأولى التي يمكنك استخدامها للحصول على تلك التأثيرات ومُغيِّرات الصوت. دعونا نلقي نظرة على الميزات والتفاصيل الأخرى لهذا التطبيق لمعرفة المزيد عنه.

ما هو برنامج Call Voice Changer مهكر ؟

Call Voice Changer مهكر هو برنامج رائع لمحبي المزحة. يمكنك استخدام هذا التطبيق لتغيير أصواتك إلى شخصيات مختلفة مثل الأنثى، والروبوت، والكرتون ، والطفل ، والرجل ، وحتى المزيد من الخيارات المتاحة. هناك الكثير من التأثيرات الرائعة المتاحة للخلفية.

يمكنك استخدام الضوضاء أو المؤثرات الصوتية لحركة المرور أثناء المكالمات حتى يعتقد الآخرون أنك لست بالمنزل. يمكنك أيضًا تغيير الأصوات أثناء المكالمات دون السماح للشخص الآخر بمعرفة ذلك. إنه مجاني تمامًا لتنزيل التطبيقات.

Call Voice Changer مهكر هو إصدار مشهور من التطبيق يمنحك رصيدًا غير محدود. مع رصيد لا نهاية له ، يمكنك استخدام أي صوت أو مؤثرات خلفية دون أي حد. استخدم هذا التطبيق دون أي حدود واستمتع. لا يوجد سلم مهارة في هذه النسخة المعدلة.

تم إلغاء قفل جميع العناصر المميزة تمامًا وتم تنشيط الحساب المميز بالفعل مجانًا. يمكنك أيضًا اختبار صوتك قبل إجراء أي مكالمة. يتيح لك هذا التطبيق تشغيل أصوات المشاعر مثل الضحك والتقبيل والتصفيق وغير ذلك أثناء المكالمة.

مميزات Call Voice Changer مهكر للايفون وللاندرويد

تغيير صوتك

call voice changer - intcall مهكر هو تطبيق رائع يتيح لك تغيير صوتك إلى أصوات مختلفة. يمكنك التحقق من تغيير الأصوات قبل إجراء أي مكالمة مع أي شخص. هناك الكثير من خيارات الصوت المتاحة في التطبيق والتي يمكنك استخدامها. يمكنك أيضًا تغيير أصواتك أثناء المكالمات مما يجعلها أكثر أصالة وتسلية. الآن يمكنك بسهولة تغيير صوتك باستخدام هذا التطبيق دون أي مشكلة.

الكثير من الأصوات

هناك الكثير من الأصوات الرائعة والمضحكة المتوفرة في call voice changer - intcall مهكر والتي يمكنك استخدامها لتغيير صوتك إليها. يمكنك بسهولة تغيير صوتك إلى أنثى أو ذكر أو رسوم متحركة أو الخيار العادي. امزح مع أصدقائك باستخدام الصوت الأنثوي وغازلهم في المكالمة الصوتية. يمكنك تغيير صوتك حسب الجنس أو العمر مثل صوت طفل أو صوت رجل بالغ.

سهل الاستخدام

هذا التطبيق سهل الاستخدام بسبب واجهة المستخدم البسيطة. يمكن لأي شخص إجراء مكالمات بسهولة باستخدام هذا التطبيق ويمكنه تغيير الأصوات أثناء المكالمات. استكشف جميع الأصوات والتأثيرات على الصفحة الرئيسية وانتقل بسهولة إلى جميع علامات التبويب في هذا التطبيق. واجهة المستخدم خفيفة للغاية وتحمل كل شيء بشكل أسرع.

تأثيرات الخلفية

لا يمكن لـ call voice changer تغيير صوتك فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بإضافة تأثيرات خلفية سحرية أثناء المكالمات مثل صوت حركة المرور ، والحفلة ، والمطر ، والاندفاع ، والحفل الموسيقي ، وحتى المزيد من المؤثرات الصوتية المتاحة. يمكنك بسهولة استخدام كل هذه التأثيرات في مكالماتك لخداع أصدقائك. كل هذه الأصوات واقعية وتوفر تجربة مدهشة.

مجاني للاستخدام

إنه تطبيق مجاني مع الكثير من الميزات الرائعة. تكلفك معظم تطبيقات مغير الصوت الكثير ، لكن هذا هو التطبيق الوحيد المجاني تمامًا للاستخدام وسيحصل أيضًا على رصيد مجاني في القائمة الأولى والتسجيل. لا يطلب منك هذا التطبيق معلوماتك الشخصية. يمكنك بسهولة إدارة هذا التطبيق وفقًا لاحتياجاتك.

تحميل call voice changer - intcall مهكر



يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات الرائعة مثل فيد ميت مهكر و سناب تيوب مهكر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-