تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة للاندرويد وللايفون اخر اصدار

Bricks Breaker Quest مهكرة هي لعبة ترفيه خاملة مع آلية "النقر" التي تسبب الإدمان وتعتبر من بين افضل الالعاب المقدمة على TSKERT. تمنحك Bricks Breaker Quest مهكرة للاندرويد و للايفون من ميديا فاير آلاف المستويات لتحرير التوتر بينما تقوم بتدمير الطوب. تهدف بدقة إلى تدمير معظم الطوب ووضع اسمك على لوحة الصدارة.

تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة اخر اصدار

Bricks Breaker Quest مهكرة

إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب ذات العمليات المعقدة، فإن Bricks Breaker Quest مهكرة سوف ترضيك بآليات لعب بسيطة للغاية. هذه اللعبة مبنية على آلية "انقر" مريحة للغاية للعب على الهاتف. علاوة على ذلك، فهو مجاني تمامًا ويمكن أن يعمل حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت. ستمنح اللعبة للاعبين ساعات من الترفيه الرائع أثناء اللعب خلال آلاف مراحل تدمير الطوب. فقط القليل من الحساب الدقيق للاستمتاع بالنتيجة والارتفاع على لوحة المتصدرين العالمية. لكن أكبر جاذبية لها هي الآثار المدمرة. سوف يبقونك مفتونًا ومأسورًا.

Bricks Breaker Quest مهكرة

آلاف المراحل المفتوحة على لعبة الطوب الكاسر مهكرة

حتى الآن، تضمنت هذه اللعبة آلاف المستويات المختلفة. لذلك يمكن للاعبين تشغيلها لساعات كل يوم دون اكتشاف كل شيء. في كل مستوى، مهمتهم هي تدمير الطوب. كل لبنة تحمل درجة تشير إلى متانتها. باستخدام الكرة، يحتاج اللاعب إلى تسديدها بدقة لعمل تصادمات فعالة على الطوب. سيقلل كل تأثير جزءًا من متانة الطوب. حتى تصل إلى 0، سيتم تدمير الطوب بالكامل. آليات وقواعد اللعبة بسيطة للغاية، ما عليك سوى لمس الشاشة للعب.

تنزيل لعبة الطوب الكاسر مهكرة

ومع ذلك، ستكون المستويات الجديدة أكثر صعوبة من المستويات السابقة. سيحصل اللاعبون على عدد أقل من الكرات عندما تكون متانة الطوب أفضل. إلى جانب ذلك، يختلف ترتيب الطوب على لوحة الألغاز أيضًا. هذا هو الذي يخلق التنوع والحداثة لآلاف المستويات في لعبة الطوب الكاسر مهكرة. علاوة على ذلك، فإن الآثار المتفجرة الناجمة عن الاصطدامات والتدمير هي الأكثر إدمانًا. لذا حاول إنشاء أكبر عدد ممكن من المطبات للاستمتاع والاسترخاء خلال المستويات.

عملية بسيطة ولكنها تتطلب استراتيجية

كما يتضح، لا تتطلب هذه اللعبة من اللاعبين امتلاك مهارات جيدة أو التلاعب كثيرًا. يستخدمون ببساطة إصبعًا للتمرير عبر الشاشة، وضبط اتجاه اللقطة، وتحرير اليد لتصويب الكرة. ومع ذلك، فهم بحاجة إلى استراتيجية حكيمة للتصوير بأكبر قدر من الفعالية. في المستويات الصعبة، سيقلل عدد الكرات من فرص اللاعب في الفوز. يحتاجون إلى لقطات دقيقة ومعقولة للوصول إلى معظم الطوب. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يعرفوا كيفية الاستفادة من القنابل المتناثرة على لوحة الألغاز لإنشاء انفجارات عالية الجودة.

افتح جلود لامعة

من خلال قهر المستويات، يمكن للاعبين الحصول على مكافآت مستحقة لهم. قم بتجميع هذه المكافأة لاستخدام التسوق في المتجر. هناك يمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من الجلود الفريدة لكرتك. بينما لا توجد ترقيات إذا كنت تمتلك جلودًا أغلى ثمناً، فإن القليل من النضارة يلهمك للعب على المدى الطويل. علاوة على ذلك، يمكن للكرة الجديدة أن تخلق تأثيرات جميلة وفريدة من نوعها عند التحرك والاصطدام بالطوب. إلى جانب ذلك، يمكن للاعبين أيضًا ترقية الكرة للحصول على قوة أفضل في كل لقطة.

حتى الآن، تدعم هذه اللعبة ما يصل إلى 19 لغة مختلفة. لذلك، يمكن لأي شخص الوصول إليه بسهولة. من خلال التشغيل البسيط والمحسّن، سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا، لا يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ لفهم طريقة اللعب في هذه اللعبة. ولكن مع تقدم المستوى، أصبح اللاعبون تدريجياً أكثر كفاءة. من هناك، سجلوا نقاطًا جيدة لدخول التصنيف. هناك، سيتنافس أفضل اللاعبين مع بعضهم البعض لكسب ألقاب ومكافآت ضخمة. إذن، أين ستكون في لوحة الصدارة هذه؟

تم تصميم لعبة الطوب الكاسر ليكون بسيطًا ولكنه مثير للإعجاب بدرجة كافية لمعظم اللاعبين. يتضمن كل مستوى من مستويات الألغاز الكرات والطوب والخلفيات الملونة والتأثيرات الجميلة. في كل لقطة، ينتج تأثير الكرة صوتًا جذابًا. علاوة على ذلك، عندما تدمر الطوب، تنفجر سلسلة من التأثيرات الجميلة وتجعلك غير قادر على تجاهلها. الأصوات والتأثيرات الزاهية هي ما يساعد اللاعبين على الاسترخاء.

تحميل لعبة Bricks Breaker Quest مهكرة اخر اصدار

Bricks Breaker Quest مهكرة 2024 هو خيار ممتع للاسترخاء. ستجعلك تقع في حب مستويات تدمير الطوب النابض بالحياة على الشاشة الرأسية للهاتف. ما عليك سوى النقر والسحب لتسديد الكرة والاستمتاع بصوت النتوءات. على الرغم من بساطتها، إلا أن التحديات تتصاعد لتجعلك تفكر. سدد الكرة بدقة للتغلب على جميع المستويات برصيد قياسي. حان الوقت للتنافس على قوائم المتصدرين.


يمكنك تحميل المزيد من الالعاب الاصلية من خلال تحديث متجر بلاي ويمكنك الحصول على التطبيقات الغير المتوفرة في المتاجر الرسمية مثل سينمانا على موقعكم تسكرت للالعاب والتطبييقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-