تحميل لعبة Sport car 3 مهكرة (أموال لا تنتهي) للاندرويد

الخروج في السيارات الرياضية هو حلم كثير من الناس. لكن Sport Car 3 مهكرة تفعل ذلك بشكل مختلف تماما عن الالعاب المشابهة. تجلب مجموعة جميلة من السيارات الرياضية للاعبين الأكثر تطلبًا قم بقيادة سيارة احلامك واشعر بالأصوات الجميلة التي تصدر عن المحرك. قهر الطرق الطويلة واتقن مهارات القيادة الأكثر مهارة على Sport car 3 مهكرة يطلق على اللعبة Sport car 3 : Taxi & Police.

Sport Car 3 مهكرة - Taxi & Police مهكرة

Sport Car 3 مهكرة

تعد الرسومات عالية الجودة والصوت الواقعي هما العاملان الرئيسيان اللذان يمكن أن توفرهما Sports car 3 مهكرة 2023 للاعبين. حقق هذا المنتج استثمارًا كبيرًا في الجودة والكمال الشامل. يتم دمج عمليات القيادة وتكييفها للتحكم في الأجهزة المحمولة. ساعد اللاعبين على الاقتراب قدر الإمكان مما يمكن أن تفعله السيارة الرياضية. سيحقق هذا الجزء الثالث تغييرات كبيرة يمكنك رؤيتها. تخصيصات متعددة الوظائف جنبًا إلى جنب مع طرازات السيارات الحديثة جدًا. يمكن أن يظهر أي شيء تحتاجه هنا.

تنزيل لعبة Sport Car 3 مهكرة اخر إصدار

مميزات تنزيل لعبة Sport Car 3 مهكرة 2023 اخر إصدار

هذا عالم من السيارات الرياضية ، ينطبق على لعبة Sport Car 3 مهكرة. ستكون قادرًا على اختيار سيارتك المفضلة من قائمة المرشحين. التالي هو التعرف على الضوابط الأساسية لتشغيل سيارة رياضية. وستشمل جميعها عصا تحكم افتراضية وعجلة قيادة وفرملة يدوية وفرملة قدم ودواسات. يمكنك التحكم في السيارة للأمام والخلف والانعطاف بسلاسة مع هذه. ستمنحنا اللعبة مهامًا صغيرة لممارستها. ستحصل بسرعة على أفضل شعور قيادة عند المرور وستعتاد على هذه المناورات.

للحصول على المزيد من الدخل وشراء السيارات التي تريدها، عليك اتباع المهام. هناك قائمة بالمرشحين لك مع ملاحظات محددة وواضحة. ستكون المكافأة لك عندما تتبع وتستكمل جميع المتطلبات المحددة. يعتمد مبلغ التعويض المستلم على الأهداف المذكورة أعلاه. يمكنك كل يوم إكمال قدر معين من العمل للحصول على دخل مناسب. سيُنشئ واحدًا جديدًا كل أربع وعشرين ساعة باستخدام المعلمات المعدلة. سيمنحك أداء المهام معرفة أكثر إثارة وأهداف قيادة واضحة. الأفضل سوف يدربك على أن تكون أفضل.

قم بجمع السيارات

تحتوي السيارة الرياضية 3 على ترسانة كاملة من السيارات الرياضية مع أشهر الموديلات من الحياة الواقعية. يتم محاكاة كل منهم بطريقة واضحة ومقروءة مثل Peugeot و غيرها ... ستكون هناك نماذج بأسعار من رخيصة إلى باهظة الثمن وشائعة إلى نادرة. يمكنك تجميع المال للقيام بعملك. لن يستغرق التراكم وقتًا طويلاً إذا خصصت القليل من الوقت كل يوم لعملك. لذلك ، من السهل فتح أغلى السيارات الخارقة. استمتع بصوت المحرك الفريد الذي تنتجه السيارة. شاهد المقصورة الداخلية بالعديد من التفاصيل المتطورة التي يجهزها مصنعو السيارات.

تحميل لعبة Sport Car 3 مهكرة من ميديا فاير


يمكنك اكتشاف المزيد من الالعاب على موقع تسكرت ويمكنك المشاركة في المقال من خلال التعليقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-