تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة للاندرويد و للايفون

تم إصدار لعبة The Sims Mobile مهكرة من Electronic Arts ليختبرها اللاعبون، مهمتك هي تحويلها إلى مدينة صاخبة. ولكن أولاً، لا تزال The Sims مهكرة بحاجة إلى إجراء بعض العمليات الأساسية مثل إنشاء شخصية. إن اسمك وجنسك وملابسك ووجهك ... كلها تحددها أنت وتلك هي أيضًا الشخصية التي ترافقك أثناء اللعبة تماما مثل zooba مهكرة. بعد ذلك، سوف تتعرف على كيفية اللعب لبدء تطوير هذه شخصيتك. تخيل أنك شخص عادي لديه العديد من الخيارات، واستكشاف المهام وإتمامها أسهل بكثير.

The Sims Mobile مهكرة

The Sims Mobile مهكرة

مستوحاة من الحياة الواقعية، تمنح لعبة The Sims Mobile مهكرة اللاعبين حرية بناء أنفسهم. شخصيتك ليست مجهزة فقط في المنزل، ولكن لديك أيضًا علاقات اجتماعية مثيرة للاهتمام. لا تنسى أداء مهمة استقبال Simoleons، هدف كل من يلعب هذه اللعبة. ما إذا كانت سيمز الخاصة بك ستكون سعيدة أم لا، فالأمر متروك لك. توسيع Sim Town، ينتظر العديد من المكافآت غير المتوقعة. هل أنت مستعد لتجربة Sims Mobile مهكرة 2023؟

تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة

لا تحد لعبة The Sims Mobile مهكرة للاندرويد ما يمكنك القيام به. بعد التعرف على المهام الأساسية مثل التعديل التحديثي والترتيب في الداخل، يتمتع اللاعبون بحرية فعل ما يريدون. يمكنك أن تعيش لتكون على طبيعتك دون الحاجة إلى القلق بشأن أي شيء. هذه هي أفضل طريقة لتطوير نفسك، في مدينة المحاكاة الرائعة هذه، سرعان ما يتحمس اللاعب ولا يمكنه فصلها.

تعرف على مميزات The Sims Mobile مهكرة للايفون و للاندرويد

لكي تعيش بشكل مريح، يجب أن يكون لديك الكثير من المال، Life Point (LP)، و Simoleons هما وحدتان نقود في هذه اللعبة. تحتاج إلى العمل لكسب المال أو الاعتماد على حديقتك. لن يكون من الممكن معرفة مقدار المال الكافي، لكن أعتقد أنه عليك فعل كل شيء لجعل الحياة أسهل. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم سيمز موبايل، فعليك أن تنسى هذا القلق

قم بتوسيع Sim Town

من تريد أن تكون أو ما هو قدوتك المثالي؟ أن تصبح رائد أعمال ناجحًا، ورجل أعمال موهوبًا ... يمكن أن يحدث في سيمز موبايل مهكرة. هل فكرت في هذا الأمر حتى الآن في متاجر التسوق أو وكلاء السيارات أو الشواطئ الرومانسية. إنه أمر مثير للإعجاب إذا كان لديك هذه المرافق حول هذه المنازل. ليس ذلك فحسب، سيكون جمع الأموال أسهل بناءً على نموذج العمل المثالي هذا.

سيمز موبايل مهكرة

لبناء علاقة مع الاصدقاء

في الحياة، لدينا دائمًا علاقات مثل الأصدقاء والزملاء والجيران ... لعبة ذا سيمز موبايل مهكره أيضًا، لديك دائمًا فرصة لبناء وتوسيع المزيد من العلاقات. بالطبع يمكن أن يكون جيدًا أو العكس لأن اللاعب يختار. حتى، يمكنك بسهولة الحصول على حب جميل هنا ولكن من المرجح أن يكون هناك تفكك في دموع علاقة الحب التي تتطلب الكثير من البناء. يمكن أن يحدث كل شيء، لكن تذكر أنه لا يزال يتعين عليك السعي إلى الحصول على أسرة سعيدة. على أي حال، كونك إيجابيًا لا يزال يساعدك على الذهاب للأفضل، أليس كذلك؟

تحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة

تحميل اللعبة مهكرة

تتميز لعبة The Sims Mobile بطريقة لعب مفتوحة، لذا فهي تحظى بتقدير العديد من اللاعبين على الرغم من إصدارها منذ فترة طويلة. يمكن للاعبين أن يصبحوا أي شخص. شخص عادي أو يصبح صورة كثير من الناس. أنت تتعلم من جميع الصناعات للعثور على الشيء المناسب لك، والذي يمكنك من خلاله التدرب للحصول على مهارات جيدة. قم بتحميل لعبة The Sims Mobile مهكرة لتنضم إلى مدينة الأحلام بصور جميلة وطريقة لعب جذابة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-